جولة أثرية في البحرين – تعرف على التاريخ العريق للبحرين مع الموفر

أبريل 29, 2024 | آية أحمد

هل أنت من محبي الاستمتاع بخوض المغامرات الرائعة؟ هل تود أن تستمتع بقضاء وقت ممتع بصحبة أفراد عائلتك من خلال التجول عبر أجمل الأماكن الأثرية التي تتمتع بها دولة البحرين؟ إنك في المكان المناسب .

حيث نقدم لك الفرصة الذهبية في أن تقوم بالالتحاق بجولة أثرية في البحرين لن تتمكن من نسيانها. ذلك لأنها تتمتع بالتنظيم المثالي والعديد من المميزات الأخرى، لذا لا تتردد في التعرف على تفاصيلها كاملة، وذلك من خلال السطور القادمة.

جولة أثرية في البحرين

في البداية، ينبغي أن تتعرف على ماهية جولة أثرية في البحرين، إنها جولة رائعة. يمكنك من خلالها التعرف على حضارة البحرين المميزة، وذلك من خلال زيارة الأماكن الأثرية التي تحتوي عليها.

اهم المتاجر أنشطة ترفيهية

إذ أن دولة البحرين الشهيرة من الدول التي تحتوي على الكثير من البقاع الأثرية، والتي ستسعد بزيارتها للغاية. والتي يمكنك أن تتعرف عليها عبر ما يلي:

1- قلعة البحرين

قلعة البحرين
احجز الآن

قلعة البحرين هي المزار الأول عند التحاقك بجولة أثرية في البحرين. فهي مركز قوة حضارة دلمون القديمة تبعًا لاعتقاد الكثيرين، ولأنها مميزة بموقعها الاستراتيجي. والعديد من المميزات العسكرية الأخرى، وقد تم إدراجها لقائمة اليونسكو للتراث العالمي.

فمن خلال تلك القلعة المميزة، يمكن مراقبة تحركات الملاحة بشكل مدروس، يمكنك أن تشعر من خلاله بالدهشة والفخر، فأي مستوى من الذكاء كان يتمتع به من قام ببنائها.

جولة أثرية في البحرين

علاوة على ذلك، فإنه من خلال التنقيبات التي يقوم بها المسؤولين عن ذلك، فقد تبين أنه هناك داخل القلعة ممر سري، ومخزن للذخيرة بالإضافة إلى مقتنيات جنود قديمة.

ومن خلال زيارتك للقلعة، ستتمكن من مشاهدة الكثير من الأواني الخزفية رائعة الصنع، وعملات معدنية لا يمكن أن تجدها في أي من الأماكن الأخرى سوى تلك القلعة. بالإضافة إلى عملات إسلامية وأيضًا عملات صينية نادرة الوجود.

2- معبد باربار

معبد باربار
احجز الآن

أما عن المكان الثاني في جولة أثرية في البحرين، هو معبد باربار. ذلك المكان المميز الذي ظل متربعًا على عرش أبرز البقايا المعمارية التي تماسكت منذ العالم القديم بالبحرين.

مع العلم أن التفاصيل المميزة التي يتمتع بها، لا يمكنك أن تشاهدها لدى أي من الأماكن الأثرية الأخرى. سواء داخل دولة البحرين أو خارجها.

مع العلم أن ذلك المعبد يقع في قرية تحمل الاسم ذاته بشمال غرب البحرين. وهو جزء هام من أجزاء ثقافة دلمون القديمة. ومن خلال زيارتك لتلك الأماكن، ستستشعر عظمة العصور قديمة ومدى الإبداع والرقي الذي وصل له القدماء.

3- تلال المدافن

تلال المدافن من جولة أثرية في البحرين
احجز الآن

تقع تلك التلال بالقرب من المساكن الحديثة، ويعتقد الكثيرون أنها المقابر الدلمونية التي تم دفن الملوك بها. مما يعني أنها مقابر ملكية، خاصة وأنها تعود إلى الألفية الثالثة قبل الميلاد.

بزيارتك لتلك المقابر في جولة أثرية في البحرين، ستجد أنها تحتوي على الكثير من التفاصيل الرائعة التي ستجعلها خالدة في ذاكرتك. وستود القيام بزيارتها في كل مرة تسنح لك الفرصة في القيام بذلك.

مع العلم أن تلك التلال ليست وحدها هي التي تحتوي عليها البحرين. وإنما يوجد بها أيضًا تلال أثرية أخرى، يعود تاريخ بنائها إلى ما يزيد عن 2500 سنة قبل الميلاد، حيث كان ذلك في العصر الهلنستي.

مميزات جولة أثرية في البحرين

هناك العديد من المزايا الرائعة التي يمكنك التمتع بها عند الحجز في تلك الجولة. تعرف عليها من خلال ما يلي:

  • يتم اصطحاب المشتركين في الجولة بشكل منظم وقبل الوقت المحدد. وذلك لتتمكن من الاستمتاع بزيارة كافة الأماكن الأثرية دون أن يكون التأخير عائقًا في حدوث ذلك.
  • ستستمتع بالسير بصحبة الأفراد المشرفة على إعداد تلك الجولة الرائعة، وتأكد أنه يتم اختيار الأيام المميزة بالطقس الجيد، لتستمتع بكل دقيقة في تلك الجولة.
  • في حالة عدم توافق الطقس مع برنامج الجولة، فإنه يتم إما استرداد أموال الحجز، أو تأجيل الموعد، تبعًا لرغبتك.
  • يمكنك أن تقوم بإلغاء الحجز وحتى قبل موعد جولة أثرية في البحرين بيوم كامل. وفي تلك الحالة ستسترد أموالك تبعًا لسياسات الموقع، التي تتمتع بقدر عال من المرونة.
  • إن كان هناك طفلًا رضيعًا في الجولة، فإنه يمكنه الاستمتاع أيضًا بتلك الجولة دون عناء. لأنهم يوفرون مقاعد مخصصة لهم، كما أن تلك الجولة هي الخيار الأنسب لكافة المراحل العمرية.
  • لتأمين الأطفال، فإنه ينبغي أن يكون الطفل برفقة شخص بالغ في تلك الجولة. مما يعني أنها توفر لمن يرغبون في الاستمتاع بتلك الجولة، أقصى معدلات الأمان.
  • إن كنت من محبي التمتع باللياقة البدنية، أو تريد تحسين حالتك النفسية، فإن تلك الجولة هي الخيار المثالي، وذلك لأن أجوائها غاية في الروعة.
  • سعر حجز تلك الجولة من الموفر أكثر من رائع، بالإضافة إلى المميزات المتعددة التي ستحصل عليها من خلال التحاقك بها.
  • تتضمن الجولة مرشد محلي، معك طوال الجولة لتحصل على أقصى استمتاع واستفادة.
  • يشمل سعر الجولة كافة الرسوم التذكارية، مما يعني أنك لن تضطر إلى دفع المزيد من الأموال خلال الجولة.

سعر حجز جولة أثرية في البحرين

جولة أثرية في البحرين
احجز الآن

يمكنك الآن الاستمتاع بكافة المميزات الرائعة التي تمنحك إياها تلك الجولة من خلال حجزها بأقل الأسعار. إذ أن سعر الحجز لفرد واحد يبدأ من 151 يورو فقط.

هذا السعر متوفر فقط من خلال الموفر، لذا سارع إلى حجز تذكرة جولة أثرية في البحرين لتستمع بالعرض.

لأن فعاليات جولة أثرية في البحرين هي الأكثر تميزًا، لا تتردد في أن تلتحق بها في أسرع وقت ممكن. واستمتع بزيارة تلك الأماكن الخلابة، والتقط الصور المثالية التي تخلد تلك الذكرى الرائعة.

كما يمكنك الاستمتاع بألذ الأطعمة البحرينية التقليدية والأجواء الرائعة في المنامة. من خلال حجز جولة تجربة الطعام في المنامة من الموفر بأفضل سعر.

احصل على عرض جولة أثرية في البحرين

Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول