جولة تجربة الطعام في المنامة – 3 ساعات من الأصالة والمتعة

أبريل 29, 2024 | آية أحمد

تُعد جولة تجربة الطعام في المنامة من أهم وأميز الفعاليات التي تٌقام في العاصمة البحرينية، والتي تجمع بين متعة تجربة الطعام البحريني اللذيذ والتعرف على التاريخ العريق.

ولأننا نعلم أنك تود الاستمتاع بكل دقيقة خلال عطلتك. نعمل على مساعدتك في التعرف على الأماكن المثالية التي يمكنك القيام بزيارتها والاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات بها.

إن كنت مقيمًا بدولة البحرين أو بالقرب منها، فإنك من سعداء الحظ للغاية. وذلك لأن تلك الجولة، يمكنها أن تحقق لك أكبر قدر من السعادة.

حيث تخوض تجربة فريدة من نوعها، يمكنك التعرف على تفاصيلها كاملة من الأنشطة التي تتضمنها الجولة وحتى السعر من خلال السطور القادمة.

اهم المتاجر أنشطة ترفيهية

جولة تجربة الطعام في المنامة

جولة تجربة الطعام؛ هي فعالية يتم تنظيمها من قبل متخصصين في ذلك المجال، لتتمكن من الاستمتاع بكل دقيقة تقضيها في تلك التجربة الفريدة من نوعها. والتي تتمتع بأكبر قدر من التنظيم.

وإليك فيما يلي تفاصيل تلك الجولة، والتي ستجذبك إلى الانضمام إليها، لتستمتع مع أفراد عائلتك بخوض تلك التجربة المميزة.

أولًا: نقطة الالتقاء

لأن أهم ما يميز جولة تجربة الطعام في المنامة هو تنظيمها الدقيق، فإنه بدايتها تكون عند نقطة الالتقاء، والتي تكون أمام مكتب البريد.

جولة تجربة الطعام في المنامة

حيث ستجد المرشد السياحي المختص، يقف أمام ذلك المكان، ويحمل في يده لافتة، تحتوي على اسم الضيف. ولكن ينبغي أن تكون قد قمت بتأكيد الموعد مع المزود المحلي.

ثانيًا: التجول على الأقدام نحو الفلافل

هل أنت من محبي الشعور بالتراث القديم؟ تحب التجول في المناطق الأثرية؟ كل ما عليك هو الذهاب في تلك الجولة المثالية.

حيث تبدأ بعد نقطة الالتقاء بالتعرف على ما لم تتوقعه من معلومات تراثية قديمة بصحبة المرشد السياحي. وذلك عبر التجول سيرًا على الأقدام.

فما أمتع أن تتجول في طرقات المنامة، والتعرف على الكثير من الأمور التراثية التي تشعرك بعبق التاريخ البحريني. مما يزيدك من الشعور بالفخر بوطنك الحبيب، بالإضافة إلى تذوق الفلافل الشهيرة بالبحرين، بطريقة إعدادها الرائعة التي لا تقاوم.

ثالثًا: زيارة مقهى حاجي

مقهى حاجي هو أقدم مقهى بمدينة المنامة، إذ يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1950م، أي أن عمره يزيد عن 70 عامًا. حيث التراث الذي لا يمكن أن تطمسه الأيام، والشعور بالتقاليد البحرينية التي قد تظن أن مرور الوقت قد قام بتغطيتها أو القضاء عليها.

في ذلك المقهى، يمكنك الاستمتاع بالتقاط أجمل الصور مع أطفالك وأفراد أسرتك. ولا تنس أنه بإمكانك من خلال زيارتك لمقهى الحاج أن تتناول كل ما تحب من مشروبات عالية الجودة.

كما يمكنك تذوقك بعض الحلويات الرائعة التي يتم إعدادها في المقهى بجودة عالية تستحق الاستمتاع بها.

رابعًا: التعرف على معلومات حول المطبخ البحريني

لا يمكن أن تكتمل روعة جولة تجربة الطعام في المنامة دون التعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حول المطبخ البحريني.

ففي تلك الأثناء، سيقوم المرشد السياحي بطرح عدة معلومات من الممكن أن تكون سببًا في إثارة دهشتك. خاصة وأن تلك المعلومات ستتعرف عليها وأنت في الطريق إلى سوق التوابل.

خامسًا: زيارة سوق التوابل

حان الوقت لزيارة سوق التوابل المميز، والذي ستتعرف من خلاله على أنواع رائعة من البهارات. من الممكن أن تكون تلك هي التجربة الأولى لك في التعرف عليها من خلال جولة تجربة الطعام في المنامة.

ولا تنس أن المرشد السياحي بصحبتك، ليعرفك على كل ما تريد من معلومات تدور حول مختلف أنواع التوابل الرائعة.

سادسًا: تجربة حلويات الشويطر

إن كنت محبًا لتناول أشهى أنواع الحلويات، فإن حلويات الشويطر في انتظارك. حيث يقوم المرشد السياحي القائم على الجولة

بمنحك الفرصة في الاستمتاع بتناول تلك الحلويات التي يتم إعدادها طازجة، لتستمتع بتناولها أنت وأفراد أسرتك، وتتعرف على أسرار إعدادها.

سابعًا: التوجه إلى مطعم آلو بشير

حان الآن موعد الاستمتاع بالسمبوسك العربية ذات المذاق الذي لا يقاوم، والبطاطس. التي على الرغم من أننا نقوم بإعدادها بشكل مستمر داخل منازلنا، إلا أنه من خلال زيارتك لمطعم آلو بشير، ستشعر كما لو أنك تتذوقها للمرة الأولى.

هذا بفضل مذاقها الرائع وجودتها التي ليس لها مثيل. بالإضافة إلى إن مطعم آلو بشير يقدم لك الكثير من أنواع المأكولات العربية التي لن تتمكن من الاستمتاع بمذاقها الطيب سوى من خلال جولة تجربة الطعام في المنامة.

وبذلك يكتمل شعورك بالتراث الأصيل، حيث تشتهر البحرين بقدرة أبنائها على إعداد مأكولات لها مذاق فريد من نوعه، لا يمكن لأي من الدول تقليده.

ثامنًا: العودة إلى نقطة الالتقاء

هكذا تكون قد انتهت جولة تجربة الطعام في المنامة، والتي تستغرق حوالي ثلاث ساعات، حيث يتم قضاء 20 دقيقة داخل مقهى الحاج، 20 دقيقة داخل مطعم آلو بشير، و20 دقيقة لتذوق الحلويات المختلفة.

بينما يتم قضاء ساعتين في السير على الأقدام لممارسة الأنشطة الأخرى والاستمتاع بالأجواء التي لا تُنسى.

بعد انتهاء الجولة، يتم العودة بشكل منظم إلى نقطة الالتقاء، فهي الموقع النهائي للجولة، ويمكنك من خلاله الذهاب حيثما تريد بسهولة ويسر.

مميزات جولة تجربة الطعام في المنامة

هناك العديد من المميزات الرائعة التي تجعلك تفكر في خوض جولة تجربة الطعام في المنامة، والتي تتشكل على النحو التالي:

  • تتضمن الجولة كافة الأنشطة السابق ذكرها، ولن تحتاج إلى دفع أي من النفقات الإضافية.
  • ستستمتع طوال تلك الجولة بالحصول على المرطبات الرائعة، وخدمة الواي فاي المجانية، لتكون على تواصل مع من تريد خلال جولتك بكل سهولة ويسر.
  • لن تحمل هم إن كان معك أطفالًا أو رضع في الجولة، لأنهم يقومون بتوفير مقاعد مخصصة لهم.
  • أيضًا متاح كرسي العجلات لكبار السن والمرضى، إذ أنه يمكنهم أيضًا الاستمتاع بتلك الجولة الرائعة بصحبة من يحبون.
  • تتوفر المواصلات العامة بالقرب من أماكن الجولة، مما يضمن لك سهولة الذهاب والإياب.
  • كافة الأماكن التي يتم زيارتها خلال جولة تجربة الطعام في المنامة تدعم استخدام كراسي العجلات وعربات الأطفال.
  • الجولة هي الخيار المثالي لكافة المراحل العمرية.

سعر حجز جولة تجربة الطعام في المنامة من الموفر

بجانب جميع تلك المزايا الرائعة التي تتضمنها جولة تجربة الطعام في المنامة، يأتي سعر حجزها مميز للغاية. إذ أنه يبدأ من 107 يورو فقط للشخص الواحد.

لذا، سارع إلى حجز تذاكر جولة تجربة الطعام في المنامة الآن من خلال موقعنا واستمتع بالعرض المميز.

سياسة إلغاء جولة تجربة الطعام في المنامة

تتوفر سياسة إلغاء عادلة عند حجز جولة تجربة الطعام في المنامة، إذ يمكنك القيام بإلغاء الحجز قبل موعد الجولة بيوم كامل على الأقل، ويمكنك استرداد أموالك بالكامل.

وكذلك في حالة إلغائها بسبب سوء الأحوال الجوية، لأنها تتطلب أن يكون الطقس مناسب، فإنه يُعرض عليك، إما الإلغاء أو تغيير الموعد، وكذلك الأمر في حالة عدم استيفاء العدد المطلوب.

الآن قد تعرفت على كافة المعلومات التي تدور حول جولة تجربة الطعام في المنامة. سارع بحجز مقعدك من الآن، لتستمتع بخوض تجربة هي الأفضل على الإطلاق؛ من حيث المزارات، التنظيم، والسعر المثالي، والذي لن تجده سوى من خلال موقعنا المميز.

كما يمكنك حجز تذاكر ممشى جسر نافورة دبي الشهير من خلال الموفر بسعر مميز وحصري، لا تفوته.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول