شنط هرمز الأصلية وأسعارها – أشهر 7 حقائب كلاسيكية للنساء

مايو 19, 2024 | عائشة عمر

نستعرض معكم باقة مميزة من أحدث شنط هرمز استعدِ للتغير والتميز عن غيرك من خلال أفخم الحقائب بتصميماتها الراقية والتي جمعت بين الفخامة والأناقة الكلاسيكية.

تتنوع بأشكالها وأحجامها المختلفة إذا كانت صغيرة الحجم أو كبيرة فعادة ما تشتهر تلك الماركة المميزة بحجمها العملي للغاية ولا يمكن التخلى عنها في التنزة والرحلات الطويلة.

ومن هنا بات شغلنا الشاغل هو الإهتمام بأناقتك واختيار ما يناسب ذوقك الراقي تابعي معنا تلك السطور وسوف تجدين حقبة مميزة وذات أسعار مناسبة لميزانيتك هيا بنا.

جديد ✨
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Time limited
تبقى 0 يوم
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
RX11
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
RX11
احصل على الكود
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

تمتعِ بخصومات حصرية على جميع الأزياء والاكسسوارات، حيث نقدم لكِ عروضًا لا تقاوم على أحدث تصاميم الأناقة واحصلِ على شنط هرمز بتخفيضات تصل إلى 80%، وبأسعار مميزة عن طريق استخدام كود خصم اوناس عبر متجر الموفر فورًا.

شنط هرمز

شنط نسائية فخمة ومميزة بوجود العلامة التجارية الشهيرة Hermes، حيث تطورت الشركة المنتجة في فترة العشرينيات وأصبحت تنتج حقائب اليد والسفر والإكسسوارات بالإضافة إلى الملابس.

طوال هذه الفترة وإلى الآن تلتزم هرمز بالجودة العالية، ويتم صناعة منتجاتها يدويًا على يد عمالة مدربة تدريبًا مكثفًا.

شنط هرمز

كما أن موقع أناس يوفر مجموعة منتقاة من أشهر وأحدث تصاميم هرمز بأسعار رائعة من خلال تقديم العروض والتخفيضات على قيمة فاتورة المشتريات.

أسعار حقائب هيرميس

شنط هرمز تُعد من أبرز المنتجات في المجموعة وبعض النساء والفتيات ينتظر أعوامًا طويلة ليتمكنوا من الحصول على واحدة منها، نظرًا لأن صناعتها يدوية وكل فتاة ترغب في الحصول على واحدة من هيرميس تجد أمامها قائمة طويلة للانتظار.

كما أن سعر الحقائب مرتفع للغاية فسعر الواحدة يزيد عن 100 ألف دولار، ولا يقل سعر الحقيبة عن ألف دولار، فمثلاً شنطة كروكوديل بيركين تُعد أحد أغلى حقائب هرمز وسعرها يبلغ 120 ألف دولار.

كما أن أغلى حقيبة في العالم نجدها بين مجموعة هيرميس وهي “Hermes Chaine d’ancer” سعرها يزيد عن 2 مليون دولار.

أسباب غلاء حقائب هيرميس

شنط هرمز معروف عنها أنها باهظة الثمن وذلك بسبب أنها مصنوعة من أجود المواد الخام بما في ذلك الجلد والذي هو عبارة عن جلد التمساح، كذلك يوجد بين مجموعة هيرميس حقائب مزينة بالذهب والألماس وليس هذا فقط سبب ارتفاع سعرها وإنما يوجد أسباب أخرى تتمثل في الآتي:

يتم صناعتها على يد عمالة ماهرة محترفة يخضعون لتدريب مكثف لمدة عام كامل، ويتم عمل الحقيبة يدويًا ويستغرق عمل حقيبة واحد أيام طويلة، نظرًا لأن كل تفصيله من تفاصيل الحقيبة يتم صناعتها يدويًا بداية من القص ومرورًا بالخياطة وحتى الطي والتشذيب يتم يدويًا.

الحقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي بنسبة 100%، بالإضافة إلى أن حقائب “Niloticus” يتم الحصول على جلدها من تماسيح النيل في قارة أفريقيا، ومن أهم من أسباب ارتفاع سعر حقائب هرمز هو عدم الحصول على الجلود بسهولة، حيث أن الحصول على جلد حيوان مفترس مثل التمساح أمر شاق جدًا.

التماسيح من الحيوانات المفترسة وبطبيعتها هي آكلة للحوم، ولذلك فهي دائمًا في وضع حرب مع الوحوش الأخرى مما يجعل جلدها عُرضة دائمًا للندبات، وذلك يجعلها في حاجة للمعالجة القوية حتى يتم إخفاء الندبات من الجلد وذلك باستخدام أنواع معينة من الصبغات بألوان محددة، وهذا الأمر أيضًا ليس سهلاً.

انواع شنط هرمز

نضع لكم كافة التفاصيل حول أنواع واسماء ماركات الشنط مع الصور حقيبتي كيلي وبيركن هما أشهر إصدارات شنط هرمز من الحقائب، ومن الجدير بالذكر أنهما بمجرد ظهورهما نجحا في إحداث ضجة واسعة في عالم الأزياء والموضة، ولذلك نجحوا في تحقيق أعلى نسبة مبيعات في الأسواق التجارية.

أولا شنط هرمز Birkin

من أكثر الشنط المرغوبة في مجموعة هيرميس هي “بيركين” التي تتميز بالتصميم الأيقوني الرائع، ويرجع سبب تسمية هذه الحقيبة بهذا الاسم إلى الممثلة الشهيرة “جين بيركين”، وتتوفر هذه التحفة الخالدة بأنواع عديدة وخامات وأحجام مختلفة على موقع أناس الشهير ومن حقائب بيركين الموجودة على أناس ما يلي:

1- بيركين ريتورن 30

بيركين ريتورن 30

بريك أركايف خبيرة الموضة الشهيرة تركز على تقديم تصاميم لا مثيل لها وتحرص على مراعاة الدقة والأصالة في جميع التفاصيل، أيضا شنطة بيركين ريتورن 30 من إنتاج 2015  مصنوعة في فرنسا، حالتها ممتازة مصنوعة من جلد ايبسوم.

كما أنها مزينة بحلي ذهبي اللون، ومن الداخل مبطنة ببطانة من الجلد، كما أنها تقع من ضمن شنط نسائية رخيصة على أناس تكلفتها 78.165 ريال سعودي وسوف يتم طرح عروض مذهلة على هرمز قريبًا.

2- حقيبة بيركن 25

شنط هرمز

حقيبة أخرى من شنط هرمز ضمن مجموعة بيركين الرائعة مزينة من الأمام بشعار الماركة ولون جرئ ومصنوعة من جلد ايبسوم، كما انه يُعرف هذا الجلد بمظهره الرائع ومتانته التي لا مثيل لها، ويضفي هذا الجلد على الحقيبة فخامة لا نظير لها.

تأتي بيركين 25 من شركة لوكشري بروميس بلون جرئ “سوفري”، حالتها ممتازة ولا يوجد بها أي عيوب، وهي من القطع الأنيقة النادرة تتضمن قفل دوار للغلق وهو من القطع المميزة للماركة.

تتوفر الحقيبة على أناس بسعر 89.072 ريال سعودي.

3- حقيبة يد بيركين 30

شنط هرمز

هذه الحقيبة توفرها شركة دايموندز في دبي والتي تأسست سنة 2020، وهدفها هو توفير القطع النادرة والاصلية للعملاء الباحثين عن كل ما هو استثنائي ونادر، الحقيبة صناعة فرنسية مصنوعة من جلد التوجو، مزينة بحلى معدنية مغطاة بالذهب.

متوفرة على أناس بسعر 110.943 ريال سعودي.

ثانيا شنط هرمز kelly

من أقدم الشنط في مجموعة هرمز والأكثر كلاسيكية وتُعد هي الأخت الكبرى لشنط بيركين.

هذه الحقيبة هي الخيار المُفضل لغريس كيلي، والتي قامت بالاستعانة بها في إخفاء الحمل عن المصورين.

ومن أشهر النماذج المتوفرة على أناس الأنواع التالية:

4- حقيبة كيلي بتصميم شفاف فينيل

شنط هرمز

نوستاليجا كلوب تحرص على تقديم مجموعة مختارة من البراندات العالمية المستخدمة بكل الحب، وإليكِ قطعة نادرة هي عبارة عن كنز من كنوز الماضي من إنتاج 1997 مصنوعة من خامات فينيل شفافة، وتتميز أيضًا بالتصميم الكلاسيكي البسيط الأنيق، ومزينة من الامام بشعار الماركة مما يكسبها طابعًا مميزًا فريدًا.

الشنطة متوفرة على أناس بسعر 6.926 ريال سعودي.

5- كيلي سيلير 32 جلد آردن

شنط هرمز

حقيبة أخرى من شنط هرمز من عائلة كيلي، مصنوعة من جلد آردن ومزينة بحلي من المعدن مطلي بالذهب، كما أنها من الداخل مبطنة بالجلد، وتأتي الحقيبة مرفق معها شهادة معتمدة من بابابيبي.

أيضا موقع أناس يشتهر بتوفير أشهر الماركات العالمية الأصلية ويحرص على طرح الخصومات والتخفيضات طوال العام، وقريبًا سيبدأ الموقع بطرح خصومات هائلة على جميع الماركات المتوفرة بالمتجر بما في ذلك ماركة هرمز.

متوفرة على أناس بسعر 41.744 ريال سعودي.

6- فالنتينو غارافاني

 فالنتينو غارفاني

حقيبة يد فالنتينو غارافاني متوسطة الحجم بحلي هرمية جلد، كما أنها مبطنة من داخلها بجلد مستورد فاخر، معها شهادة معتمدة، الموقع يوفر لكِ ما هو أنسب وأفضل الماركات المستوردة العالمية الأصلية.

تكلفتها على موقع أناس حاليًا 7050 ريال سعودي بعد الخصم.

7- حقيبة الخصر هيرميس

حقيبة الخصر هيرميس

الحقيبة من ضمن حقائب الخصر المميزة للغاية، مصنوعة من جلد سويفت نوير، ومزودة بحلي معدني مطلي بالبالاديو، بالإضافة إلى انها تٌغلق بسحاب علوي كي تضمن لكِ الحفاظ تمامًا على جميع أغراضك بالداخل، وتتميز بحزام قابل للإزالة، أي تستطيعِ حملها بطرق مختلفة.

كما أنها تأتي بتصميم عريق شهير للماركة، ومزينة تمامًا بطبعة سلسلة مرساة مبتكرة، كما أن الموقع مميز بتوفير أكبر العروض والخصومات على جميع اكسسوارات السيدات من شنط، وأحذية، وغيرها طوال الوقت.

سعر الحقيبة على موقع أناس 27,064 ريال سعودي بعد الخصم.

نجيب على عدة استفسارات تسأل عنها السيدات والفتيات حول شنط هرمز باختصار تتمثل في الآتي:

كم سعر شنطة هرمز الأصلية؟

تتوفر حقيبة gig elan 29 كلاسيك clutch بسعر يبلغ 4274 دولار، أما حقائب السفر من هرمز فسعرها يبلغ نحو 26.495 دولار.

كم سعر شنطة هملايا هرمز؟

سعر هملايا هرمز من هيرميس تتوفر بسعر يبلغ نحو 380 ألف دولار.

كيف تتأكد من شنطة هيرمز انها اصلية؟

بفحص شعار هرمز والعلامات الموجودة بالشنطة والتي تنفرد بها دار هرمز.

خصومات وعروض لا حصر لها، لا تفوتيها!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول