كيف تختارين كلا من حقيبة يدك وحذائك

مارس 11, 2024 | عائشة عمر

أصبحت الموضة و الأناقة اهتمام كل امرأة , فكل فتاة تجدها تبحث على أرقى و أجمل الأشياء لأفضل اطلالة , من ثياب و أكسسوارات و أحذية و حتى الحقائب و كيف يمكنها تنسيق هذه الأشياء مع بعضها على حسب اللون و غيرها .

فالمرأة تعشق أن تكون أنيقة و جميلة و مميزة في كل مرة تخرج فيها عند التسوق أو في الحفلات أو حتى عند ذهابها للعمل , لكن هناك عدة معايير عند شراء أو اختيار الأشياء المناسبة لها , كلون البشرة أو شكل الجسم أو حتى المكان التي تريد الذهاب اليه , وقبل تقديم النصائح حول كيف تختارين كلا من حقيبة يدك وحذائك لا تنسي سيدتي الاطلاع على كود خصم من أمازون للحصول أيضا على التخفيض عند كل عملية شراء من هذا المتجر سواء تعلق الامر بالحقائب والأحذية.

اهم المتاجر الأزياء

بداية …علاقة المرأة بالحقيبة !

إن شغف المرأة و حبها الشديد لحقائب اليد باد… فهي في كلِ مرة تقرِر فيها الذهاب إلى التسوق سيلفت انتباهها حقائب اليد بغض النظر عما تملكه في بيتها فحقيبة اليد ليست فقط لحمل الأشياء الخاصة بها بل تعد من الإكسسوارات الهامة للجسم التي تكمل أناقتها و جمالها .

فمعظم النساء تعتقدن أن اختيار حقيبة اليد المناسبة يتوقف فقط على لون ملابسها ولكن سيدتي أن اختيار حقيبة اليد المناسبة يتوقف على عدة قواعد تعتمد على أشياء كثيرة أهمها شكل جسمك وطولك , فمثلا يجب أن يكون شكل الحقيبة وحجمها ولونها يتناسب مع عمرك , فهناك الجسم الممتلئ و الجسم النحيف فكل منهما له ميزاته , فهناك الكثير من الأشكال المختلفة و المتنوعة لحقائب اليد النسائية فقط اختاري سيدتي ما يناسبك و ما يريحك و التي تلائم احتياجاتك فحقيبة اليد هي رفيقتك في جميع مشواراتك و خرجاتك .

كيف تختارين كلا من حقيبة يدك وحذائك

الحذاء ضروري لكن كيف الاختبار ؟

بعد أن تحدثنا عن حقائب اليد النسائية , سنتكلم قليلا عن الأحذية النسائية والتي هي أيضا من الأشياء المهمة لأناقة المرأة , اقتناء الحذاء ليس بالأمر السهل فهي تعتبر من الأمور المهمة التي يجب الانتباه إليها .

فمع ظهور الأحذيةالحديثة والمتخصصة لعدة أنشطة والتقدم التكنولوجي الجديد في أساليب المواد والإنتاج فقد أصبح البحث على الحذاء المناسب أمرا صعب , فنجد الكثير من النساء تحتار عند شراءها و اختيارها للحذاء و طريقة لبسه أو المكان التي تريد الذهاب اليه فهناك الكثير من الأحذية و التي تخالف من حيث النوع و الشكل و اللون فمنها ذات الكعب العالي أو المنخفض و هناك أيضا الحذاء الرياضي و هناك أيضا الأحذية العادية و غيرها .

فكل منه له مناسبته و وقته و كل نوع أيضا له إستخدام معين و في هذه المقالة سناساعدكن على كيفية اختيارك لهاذين الأكسسوارين المهمين لأجمل و أروع اطلالة حقيبة وحذاء لذا تابعي القراءة …

كيفية اختيارك لحقيبة اليد المناسبة

تعتبر حقيبة اليد مثلها مثل أي قطعة من الإكسسوارات المهمة لاطلالة المرأة و أناقتها وهذا ما يدفع المرأة لمواكبة الموضة و الأزياء بشكل كبير , و في هذا المقال ستجد بعض الأمور المهمة التي تساعدك و التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار عند اختيار حقيبة يدك بالإضافة إلى بعض النصائح .

شكل الجسم: من الأمور المهمة التي يجب أن لا تستهيني بها   وهو نوع جسمك فهو يؤثر على الحقيبة المناسبة لك فمثلا فإذا كنت طويلة ورفيعة فهما ستحتاجين لحقيبة دائرية , كما يجب عليك أن تبتعد عن اقتناء الحقائب ذات الشكل الطولى و العكس كنت قصيرة فستحتاجين الى الحقيبة المربعة أو المستطيلة .

المكان أو المناسبة : ضعي في ذهنك المناسبة أو المكان الذي ستذهبين إليه عند ارتدائك الحقيبة فمثلا عند ذهايك الى حفل زفاف حاولي أن تختاري حقيبة يد صغيرة الحجم و أن تكون كلاسيكية و جد بسيطة و جذابة في نفس الوقت وحددي احتياجاتك أو أغراضك الخاصة بهذا المكان فاحرصي على نوع المكان التي تذهبين اليه .

تجربة الحقيبة قبل الشراء : حاةلي أن تحرصي على تجربة الحقيبة بنفسك أمام المراة قبل شرائها كما تفعلين عند شراءك للملابس لكي لا تندمين بعد ذلك و تجنى أيضا الحقائب الواسعة لأنها تتناقض مع حجمك الصغير.

اقتناء الحذاء المناسب لك سيدتي

ان ارتداء الحذاء الغير مناسب قد يؤثر على مزاجك العام وكفاءتك و خاصة في العمل فمثلا اذا كنت ترتدين حذاء غير ملائم لك سيشعرك بالألم و التعب في قدميك و خاصة عند الوقوف أو المشي كثيرا لتأدية مهمة عمل أو عند ذهابك للتسوق وخاصة إذا كانت طبيعة عملك تتطلب الكثير من الحركة و في هذه المقالة سنعرض لك بعض النصائح عند شراءك للحذاء .

حذاء العمل : من الأفضل أن يكون حذاء مريح وبدون كعب أما اذا كنت تحبين الكعب على الأقل أن يكزن غير مبالغ فيه ,كما يجب أن يكون مصنوع من جلد , فابتعدي عن الأحذية الرخيصة لأنها ستتبف وتتعب قدميك لأن العمل يحتاج إلى المظهر الكلاسيكي .

حذاء الحفلات و المناسبات : في هذه الحالة سأنصحك باءختيار حذاء ذات كعب عالي لأنه ستبرزين فيه جمالك مع أجمل فستان و من المستحسن أن تكون صندل مفتوحة من الأمام ويكون مدبب لتبرزي جمالك وأنوثتك.

على حسب طولك : فاختار الحذاء المناسب على حسب طولك فإذا كنت طويل القامة فيستحسناختيار حذاء بكعب منخفض و العكس إذا كنت قصير القامة فيفضل لك اختيار حذاء بكعب متوسط أو عالي وذلك لتزيدي من طولك و تصبحين أجمل و أرقى .

نوعية الحذاء : حاولي دائما أن تختاري حذاء ذو جلد أصلي و مريح لقدميك حتي لا تعاني من مشاكل و االام في أصابع قدمك , تجنبي شراء الأحذية الرخيصة فهي لن تجوم طويلا لذلك اشتري الحذاء بسعر مناسب و لكن شرط أن تجربه و تشعر بالراحةأثناء ارتداءه .

طالع أيضا : احذية كعب عالي للسهرات

نماذج لبعض الأحذية و حقائب اليد من أمازون

1- حقيبة كتف لون اسود للنساء بسعر : 88.96 ريال

مايميز هذه الحقيبة أن لها تصميم بسيط و جميل و تمتاز  بلونها الأسود الجذاب صممت  حقائب كتف هذه بتصميم عصري , فهي متعددة الاستعمالات , أما بالنسبة للمادة المصنوعة منها فهي من جلد البولي يوريثان , و خامة البطانة من البوليستر , فهي أيضا خفيفة الوزن حوالي 0.57 كغ .

من أهم مميزاتها : مايميز هذه الحقيبة أن لها تصميم بسيط و جميل و تمتاز بلونها الأسود الجذاب صممت حقائب كتف هذه بتصميم عصري , فهي متعددة الاستعمالات , أما بالنسبة للمادة المصنوعة منها فهي من جلد البولي يوريثان , و خامة البطانة من البوليستر , فهي أيضا خفيفة الوزن حوالي 0.57 كغ .

2- حقيبة كتف لون ازرق للنساء بسعر : 172.00 ريال

مايميز هذه الحقيبة  أن لها تصميم بسيط و جميل و فريد  و تمتاز بلونها الأزرق الصاخب فقد صممت حقائب كتف هذه بتصميم عصري و مميز وليق للنساء سواء صغار السن أو الكبار  , فهي أـيضا متعددة الاستعمالات , فيمكنك أخذها للعمل و جمع فيها جميع أغراضك فهي تتسع للكثير من الأشياء  كالملابس والهاتف والتابلت والكاميرا و غيرها فهي ليست حقيبة يد فحسب بل وحقيبة كتف ايضا , أما بالنسبة للمادة المصنوعة منها فهي  من جلد صناعي ذو جودة عالية فلها تصميم فاخر , و خامة البطانة من البوليستر ,كما تحتوي أيضا على  حزام الكتف قابل للتعديل ويمكن ازالته كما لها أيضا جيب للهاتف وجيب بسحاب فهي أيضا خفيفة الوزن .

من أهم مميزاتها : مايميز هذه الحقيبة أن لها تصميم بسيط و جميل و فريد و تمتاز بلونها الأزرق الصاخب فقد صممت حقائب كتف هذه بتصميم عصري و مميز وليق للنساء سواء صغار السن أو الكبار , فهي أـيضا متعددة الاستعمالات , فيمكنك أخذها للعمل و جمع فيها جميع أغراضك فهي تتسع للكثير من الأشياء كالملابس والهاتف والتابلت والكاميرا و غيرها فهي ليست حقيبة يد فحسب بل وحقيبة كتف ايضا , أما بالنسبة للمادة المصنوعة منها فهي من جلد صناعي ذو جودة عالية فلها تصميم فاخر , و خامة البطانة من البوليستر ,كما تحتوي أيضا على حزام الكتف قابل للتعديل ويمكن ازالته كما لها أيضا جيب للهاتف وجيب بسحاب فهي أيضا خفيفة الوزن .

3- حذاء ركض للنساء بتصميم التسعينيات من اديداس بسعر : 109.49 ريال

حذاء رياضي للركض من النوع الرفيع , متوفر في لونين الأبيض و الأسود , يحتوي على جزء علوي شبكي مزود بأجزاء من الشامواه الاصطناعي لع تصميم مميز أما بالنسبة للبطانة الداخلية فهي من اورثولايت .

من أهم مميزاته : حذاء رياضي للركض من النوع الرفيع , متوفر في لونين الأبيض و الأسود , يحتوي على جزء علوي شبكي مزود بأجزاء من الشامواه الاصطناعي لع تصميم مميز أما بالنسبة للبطانة الداخلية فهي من اورثولايت .

4– أحذية الرقص الأولى للصالات النسائية الراقصة ذات الكعب العالي أحذية السالسا اللاتيني

ما يميز هذا الحذاء أن له تصميم جذاب مع حزام أسود يمسك القدم بشكل مثالي كما يمكنك الرقص سيدتي بها لساعات دون تعب قدميك , كما يمتاز ببطانة ناعمة وجيدة التهوية,  مرن للغاية لامع و خفيف الوزن ومريح جدا للقدمين .

من أهم مميزاته : ما يميز هذا الحذاء أن له تصميم جذاب مع حزام أسود يمسك القدم بشكل مثالي كما يمكنك الرقص سيدتي بها لساعات دون تعب قدميك , كما يمتاز ببطانة ناعمة وجيدة التهوية, مرن للغاية لامع و خفيف الوزن ومريح جدا للقدمين .


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول