ما هي أفضل طريقة للسفر إلى دبي؟

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

ما هي أفضل طريقة للسفر إلى دبي بأسلوب أنيق؟

إذا كنت متوجهاً لقضاء عطلة إلى دبي قريبًا ، فلدينا كل المعلومات التي ستحتاجها حول أفضل طريقة للسفر إلى هناك بأسلوب راقٍ.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
TAKE
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM2
احصل على الكود

سافر إلى دبي في رحلة راقية

دبي هي الجوهرة في تاج الإمارات, حيث إنها مسرح عالمي به العديد من المشاهد الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها بالإضافة الى الكثير من التجارب الثقافية المذهلة حقًا و التي تستحق الاستمتاع بها. إنها المكان المثالي لقضاء إجازة طال انتظارها. يمكنك الاسترخاء بجانب المسبح في أحد أفضل الفنادق العالمية ، والاستمتاع بالتسوق الراقي الذي تشتهر به المدينة ، كما يمكنك ركوب اليخت على المياه الزرقاء الصافية لمرسى دبي. قم بزيارة الأسواق ، واطلع على احدث الابتكارات في الهندسة المعمارية المذهلة وجرب مجموعة لا نهاية لها من التجارب الجديدة التي تنتظر إبهارك.

اهم المتاجر

دبي مدينة العجائب ، ولكن يبقى السؤال ما هي أفضل طريقة للوصول إليها؟ و بشكل راق بالطبع! إذا حجزت طائرة مستأجرة خاصة إلى دبي ، فسوف تسافر برفاهية وتصل منتعشًا وجاهزًا للذهاب الى المدينة والشواطئ المترامية الأطراف والصحراء المحيطة بها. دعنا نلقي نظرة على أفضل طريقة للسفر إلى دبي ، من حجز رحلة طيرانك الخاصة هناك والعودة , إلى أفضل الملابس ولحظات الانستجرام للاستفادة منها طوال الرحلة.

سافر إلى دبي في رحلة راقية

حجز الرحلة

تحقق من وقت الرحلة المستغرق من موقعك إلى دبي. إذا كنت مسافرًا من المملكة المتحدة ، فهذه هي متوسط أوقات الرحلات التي ستنظر إليها بناءً على موقعك :

• لندن إلى دبي: 6 ساعات و 50 دقيقة.

• مانشستر إلى دبي: 7 ساعات و 10 دقائق.

• غلاسكو إلى دبي: 7 ساعات و 30 دقيقة.

• دبلن إلى دبي: 7 ساعات و 28 دقيقة.

قد تختلف أوقات الرحلات إذا احتاجت طائرتك إلى التوقف والتزود بالوقود.

حجز طائرة خاصة ليست عملية معقدة. حيث ان أفضل طريقة للبدء هي التحقق من تقييمات الشركة عبر الإنترنت ؛ يعد اختيار شركة لديها تقييمات عملاء ايجابية حقيقية هي أفضل طريقة للتأكد من أنك ستكون راضيًا عن الخدمة التي تحصل عليها في رحلتك. ستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث وتضييق نطاق اختيارك إلى المراكز الثلاثة الأولى. اتصل بجميع الشركات الثلاث الكبرى لديك واعرف أي الباقات تناسب احتياجاتك وأي شركة تقدم أفضل قيمة مقابل المال. ضع في اعتبارك عدد الأشخاص الذين سيكونون معك على متن الطائرة ، وما هي شركات الطيران الخاصة التي تقدم خيارات الوجبات (إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك) ، وما هي وسائل الراحة الأخرى التي يتم توفيرها لك كجزء من الباقة.

حجز الرحلة

التحضير للرحلة

بمجرد أن تتفق مع المسؤول عن حجز رحلتك ، يجب أن تبدأ في التعامل مع المسؤول الآخر المختص بالرحلات الخارجية. أولاً ، تحقق من أن جواز سفرك حديث الاصدار. بعد ذلك ، تأكد من التأشيرة أو التأشيرات التي ستحتاجها لقضاء عطلتك والتقدم بطلب للحصول عليها في وقت مبكر ؛ لا تريد أن يتم رفضك في اليوم الذي من المقرر أن تبدأ فيه إجازتك! تحقق من الأنشطة التي قد ترغب في المشاركة فيها والجولات التي قد ترغب في أن تكون جزءًا منها والمعالم الثقافية التي ترغب في رؤيتها والأهم من ذلك ، المكان الذي ستقيم فيه. استخدم هذه المعلومات لتحديد الميزانية اليومية لمدة إجازتك.

عند السفر إلى بلد هو موطن لثقافة مختلفة عن ثقافتك ، من التهذيب والاحترام أن تتماشى مع العادات المحلية. اعرف ما إذا كان ارتداء السراويل القصيرة في أماكن معينة قد يُعتبر غير مناسب ، وتعرّف على القوانين والعادات المحلية فيما يتعلق بالعروض العامة ، وتعلم بعض العبارات المفيدة باللغة المحلية حتى تتمكن من طلب أي معلومات تحتاجها وشكر أي شخص يساعدك على طول الطريق. تحقق من الطقس ومتطلبات الملابس المحلية للرجال والنساء عند حزم حقيبتك. قم بالحزم للطقس الأكثر احتمالية ولكن قم دائمًا بتضمين بعض الخيارات للتغيير المفاجئ الذي لم يكن متوقعًا. السفر بأناقة يعني أن تكون لائقًا ومستعدًا جيدًا!

السفر بأسلوب أنيق

حتى لو كنت في المقصورة الأكثر راحة في أفخم طائرة خاصة ، فإن سبع ساعات في الجو هي وقت طويل للسفر في زي واحد! نظرًا لأنك ستكون على متن طائرة خاصة تتمتع بإمكانية الوصول إلى حمام نظيف و متلألئ ، فإننا ننصحك بالسفر في ملابس السفر المريحة ، ثم التغيير إلى ملابس “الوصول” قبل وقت قصير من الهبوط.

في هذه الأيام ، يمكن أن يكون السفر بالتعرق المطابق حقًا ذروة الأسلوب المتطور. اختر زوجًا يناسبك جيدًا ولكن ليس ضيقًا جدًا عند الجلوس. استخدم القليل من الماكياج وتصفيف الشعر ، لكن لا تنسَ إضافة القليل من الماسكارا والهايلايتر لأنك تعلم أنك ستلتقط بعض الصور على Instagram وأنت في الهواء!

السفر بأسلوب أنيق

استغلال أكبر قدر من الرحلة

ليس كل يوم أن تطير على متن طائرة خاصة ، لذا استفد من هذه اللحظة! ستقدم لك معظم رحلات الطيران العارض كأسًا من الشمبانيا أثناء صعودك إلى الطائرة ؛ اللحظة التي تقبل فيها المشروب وتصعد على متن الطائرة هي فرصة مثالية لتصوير فيديو على Instagram. سيوفر المنظر الجميل للبلدان التي تحلق فوقها في الأسفل محتوى منشورًا رائعًا ، ويمكنك مشاركة خططك للرحلة على مقطع فيديو تلتقطه وأنت في الجو.

الختام

الآن بعد أن أصبح لديك كل هذه المعلومات في متناول يدك ، فأنت تعرف أفضل طريقة للسفر إلى دبي بأناقة! نتمنى لكم سفر ممتع.

قد يهمك أيضا: حجوزات طيران رخيصة | أفضل مواقع حجز طيران 2022


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول