مدرب شخصي اون لاين | تعرف على أهم مميزات التدريب إلكترونيًا

نوفمبر 05, 2022 | عائشة عمر

الكثير من الأشخاص يبحثون عن مدرب شخصي اون لاين فهو الذي يقوم بمساعدتك في الوصول إلى أقصى استفادة من التمارين التي تمارسها، وإذا كنت تواجه أي صعوبة في أن تحصل على حوافز في نادي رياضي ما أو لا تستطيع ممارسة ما يكفي من تمارينك فمن الضروري أن تفكر في تعيين مدرب شخصي لك حتى وإن كان ذلك من على الإنترنت، حيث يمكن للمدرب الشخصي أن يساعد في وضع خطة لك خاصة بالتمارين مناسبة لتحقيق الأهداف المرجوة تابعوا من خلال مقالنا كيف يمكنك إختيار هذا المدرب بكل سهولة وبأقل الأسعار.

كيف يساعدك المدرب الشخصي

التدريب عبر الانترنت

إن التعاقد مع مدرب شخصي اون لاين يعني التزام مالي وزمني باللياقة البدنية والصحة كود خصم الكوتش 2022 كوبون خصم يصل نحو 80% على جميع باقات الاشتراك ElCoach Code حيث يمكنه أن يساعدك في:

اهم المتاجر
  • يرشدك المدرب الشخصي إلى بداية التمرين من خلال إنشاء جدول خاص بك.
  • يساعدك في أن تتعلم طريقة ممارسة التمارين بالصورة الصحيحة حتى لا تؤدي أي تمارين غير مناسبة لك إصابتك بمشاكل جسدية.
  • الوصول إلى أهدافك التي ترغب بها من فقدان وزن وتحسين في شكل الجسم وأن تكون شخص صحي يعتمد على أمور معينة ويرشدك إلى المسار الصحيح لذلك.
  • يمكن حضور بعض الجلسات مع المدرب الشخصي في البداية تكون مكثفة ثم تقل بشكل تدريجي على حسب استيعابك.

مدرب شخصي اون لاين

كيفية اختيار المدرب الشخصي اون لاين المناسب لك

 اختار مدربك اون لاين

عند اختيار مدرب شخصي اون لاين لابد من وضع بعض الأمور في الاعتبار حتى تتناسب مع احتياجاتك من أهم هذه الأمور ما يلي:

  • قم بتجربة المدرب أولاً واطلب قائمة المدربين المتاحة واسأل عن خبراتهم أو قم بحجز جلسة واحدة. لمعرفة ما إذا كنت سوف تستمر معه أم لا.
  • قم بالبحث عن المؤهلات. والأسلوب الذي يلتزم به. ويعتمد المدرب. وحصوله على شهادة سمعة طيبة من مكان شهير وله اسم.
  • البحث على الانترنت باستمرار قبل الاختيار عن مدرب شخصي اون لاين للبدء في التمرن معه.
  • لابد من إخبار المدرب بعد الاختيار عن كل ما يخصك من أمورك الخاصة. واحتياجاتك. حتى يتعرف المدرب على كيفية اختيار التمرين المناسب لك.

مزايا التدريب مع مدرب شخصي اون لاين

 التدريب اون لاين ومميزاته

من أهم المزايا التي يقدمها لك مدرب شخصي اون لاين ذو خبرة ما يلي:

  • سوف يكلفك المدرب الشخصي الخارجي في اي نادي رياضي أكثر من المدرب الشخصي على الإنترنت أي أن التكلفة سوف تكون أقل بكثير.
  • يمكن تجربة جلسة واحدة لمعرفة ما إذا كان المدرب الشخصي الذي قمت باختياره مناسب لك أم لا قبل أن تقوم بحجز شهر كامل.
  •  يسهل عليك الأمر أن تقوم بالتدريب من المنزل دون أي عناء. 

أهمية الحصول على مدرب شخصي اون لاين

أهمية الحصول على التدريب خلال الانترنت

تعتبر فكرة اختيار مدرب شخصي اون لاين من الأفكار المميزة التي لها دور فعال في حصول الشخص على اللياقة البدنية بصورة متكاملة وجسم صحي ومثالي فهو يقدم عدة مهام أبرزها ما يلي:

  • يقوم المدرب الشخصي بوضع خطة رياضية مفصلة للشخص سواء كان مبتدئ أو غير ذلك. وتحديد ساعات التمرين وشدته ونوع الحمية الغذائية.
  • تحديد التمارين التي تناسب الشخص والأهداف التي يرغب الشخص في الوصول إليها دون الحاجة إلى الخروج من المنزل في العديد من الأحيان.
  •  متابعة التمارين الرياضية وتقييم الشخص المتدرب بصورة دقيقة.
  • التعرف على الأخطاء أثناء التمارين والقيام بتعديلها. حيث يقوم المدرب الشخصي بتحديد الأخطاء في أثناء التمرين وتصحيح الوضعيات.
  • إخبار المتدرب بما يحتاج إليه لكي يصل إلى هدفه دون أي إصابات. ويصحح من الأخطاء التي يمارسها مثل الضغط على جزء معين من الجسم أو قيام الشخص بأداء تمارين غير مناسبة له.
  •  العمل على تقديم دعم نفسي معنوي حيث أن أي مدرب ناجح لديه الكثير من الطرق والأساليب التي ترفع الطاقة لديه. وبالتالي تجعله لا يفكر بشكل سلبي ويزيد من الثقة بالنفس لديه.

الفرق بين التدريب مع مدرب شخصي اون لاين وبدون سواء في الجيم أو خارجه

الفرق بين التدريب في الجيم أو أون لاين

حينما تكون هناك رغبة لدى الشخص في الحصول على جسم رياضي وصحي أو يوجد لديه هدف معين يريد الوصول إليه عن طريق التمارين الرياضية. يمكن فعل ذلك من خلال مشاهدات الفيديو التي يقدمها المدربين على اليوتيوب.

كما يمكنك مشاهدة النصائح الغذائية التي يتم تقديمها على الانترنت على قنوات اللياقة البدنية والصحة بشكل عام. ولكنها قد تؤثر على الصحة الجسدية بشكل سلبي. بسبب أن الشخص لا يدري باحتياجات جسمه من غذاء سليم أثناء التمرين.

الحصول على مدرب شخصي له أهمية كبرى وخاصة للمبتدئين في ممارسة التمارين الرياضية سواء في الجيم أو من خلال المنزل في حالة ما إذا كان الشخص لا توجد لديه أي خبرة في ممارسة التمارين للحصول على جسم معين.

تمارين كمال الأجسام لا يمكن ممارستها من تلقاء نفسك ولابد من مدرب شخصي محترف. ولن تجده إلا من خلال البحث اون لاين أو الذهاب إلى أي نادي رياضي. ومعرفة من لديهم خبرة في تدريب هذا النوع من التمارين لمتابعة الحالة الصحية أيضاً للمتدرب بصورة دقيقة.

وجود مدرب شخصي اون لاين يقلل من الوقت والجهد الذي يبذله الشخص في الذهاب إلى صالة رياضية. حيث يمكن المتابعة معه من المنزل في الوقت المناسب على حسب الاتفاق.

كما أن التدريب مع مدرب شخصي على الإنترنت يعطي مساحة خصوصية للمتدرب أكبر بعيداً عن صالات الرياضة.

يمكن معرفة هدف المتدرب واحتياجاته وتصبح التمارين سهلة أكثر بين الطرفين كل هذه الأمور لها دور فعال في وصول المتدرب إلى الحصول على لياقة بدنية في مدة قصيرة.

أداء التمارين الرياضية مع مدرب شخصي أفضل أو بدونه؟

أداء التمارين الرياضية أون لاين

حينما نقارن بين أداء المتدرب الذي يرغب في الحصول على مظهر أنيق ورياضي وبين الشخص الذي يتدرب مع مدرب شخصي لديه خبرة كافية. ليخبره بما هو المناسب له فإننا نجد بأن من لديه مدرب شخصي هو من يصل بشكل أسرع في مدة قصيرة إلى أهدافه.

كما أن نتائج التمرين نراها أفضل بالمقارنة بالشخص الذي يتدرب دون أن يكون معه مدرب شخصي. وبالرغم من أن حصول أي شخص على مدرب شخصي. قد يكون مكلف إلى حد ما من الجانب المادي إلا أن دوره كبير في جعل المتدرب يصل إلى أعلى نشاطه وأهدافه تتحقق بكل سهولة.

فإذا كان المتدرب يقوم بأداء التمارين في الجيم أو في المنزل ولكن لديه مدرب شخصي أون لاين فإن هذه الفرصة جيدة له. سوف تكون أقل في التكاليف بالإضافة إلى الوصول إلى الأهداف وتحقيقها بشكل جيد وتوفير في الوقت والمجهود الذي يبذله الشخص للذهاب إلى النادي الرياضي.

تخفيضات وعروض حصرية لا تفوتك هذه الفترة تحديدًا!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول