مسلسل كم من السفن احرقت – كشف الستار عن أقوى الأحداث المشوقة

ديسمبر 23, 2023 | عائشة عمر

مسلسل كم من السفن احرقت من بين المسلسلات التركية التي قد انطلقت عرضها خلال موسم الشتاء، حيث يعتبر موسم الشتاء من بين المواسم التي يتم انتظارها من قبل عشاق الدراما التركية على وجه التحديد.

بمجرد أن تم عرض الحلقة الأولي من كم من السفن احرقت فقد اشتعل محرك البحث جوجل بالبحث من قبل متابعي المسلسل من أجل التعرف على المزيد من المعلومات الخاصة به.

حتى يتم التعرف على الموعد الخاص بعرض المسلسل من كل أسبوع والقناة التي تقوم بعرضه والمزيد من التفاصيل الأخرى التي تخص العمل وخاصة أبطال العمل من النساء.

مسلسل كم من السفن احرقت – قصة المسلسل

تم عرض الحلقات الأولى من مسلسل كم من السفن احرقت خلال الأسابيع الماضية، ومنذ أن تم عرضها وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بـ فيديوهات خاصة بالمسلسل.

كما أن عشاق الدراما التركية قد قاموا بالبحث على محركات البحث من أجل التعرف على القصة الخاصة به، وتنطلق الأحداث الخاصة بالمسلسل بكل من ياسمين وفيدان حيث تتقاطع الطرق الخاصة بهم

بالاضافة إلى أنك تستطيع الاشتراك بأرخص الأسعار لمشاهدة المسلسل عن طريق استخدام كوبون خصم شاهد الحصرية عبر منصة الموفر.

أبطال مسلسل كم من السفن احرقت

يضم كم من السفن احرقت مجموعة من الفنانين الأتراك المفضلين لدى العرب وهما:

مسلسل كم من السفن احرقت

الممثلة دينيز بايسال 

الممثلة دينيز بايسال 

وهي الممثلة التي تقوم بدور ياسمين في قصة كم من السفن احرقت، أيضا هي المرأة الذكية والعملية في المسلسل والتي تقوم بالمحاربة من أجل حياة أبنتها، كما تواجه مجموعة من التحديات خلال الأحداث الخاصة بالمسلسل، بالاضافة إلى أنها تقوم بالتخلص منها وحدها لكونها أم وحيدة

ديفيريم أوزكان

ديفيريم أوزكان

تقوم بدور فيدان في المسلسل وهي أمرأة قليلة الثقة بالآخرين وصارمة في عملها أيضا، والتي لا تقوم بالكشف عن نفسها بسرعة وظهرت الأحداث الأولى من المسلسل أن فيدان تفضل أبنتها على نفسه، ودائما ما تظل مستيقظة من أجل مواجهة الخطر القادم على أبنتها وعليه.

بيرك هاكمان 

بيرك هاكمان 

يقدم الفنان شخصية روتكاي وهو شخصية نرجسية والتي تفتقر إلى الكثير من المهارات، أهمها الشعور بالإنسانية والتعاطف من الصعب إظهار الندم، كما أنه يصبح عدواني بسرعة شديدة إن لم يتمكن من تحقيق الأهداف الخاصة به، ولكنه يتمتع بالكثير من الذكاء.

أركان كولتشاك

مسلسل كم من السفن احرقت

يقوم الممثل بدور توبراك وهو شخصية تتميز بالحديث الكثير واليقظة في التعاملكما أن سرعته الكبيرة والعناد الذي يمتلكه الممثل قد تتسبب له في إرتكاب الكثير من الأخطاء.

ميرت دينيسمان

يقدم شخصية سنان وهو يعمل كرئيس للنادي وهو صديق لشخصية تيفيك، كما انه رجل وحيد بشكل كبير طوال الأحداث الأولى من العمل على الرغم من أنه من الشخصيات التي تهتم بمظهرها الخارجي وتظهر دائما مرتبة.

ماجيت كوبر

يلعب الممثل الكبير دور توفيق في العمل وهو والد ياسمين وجد رينجين، وهو يعمل كطاهي وهو من بين الشخصيات التي تعشق العمل في الطبخ ويمتلك مطعم يقع أسفل المنزل الذي يسكن به.

زليخة يلدر

زليخة يلدر

الأطفال يعتبرون من بين الشخصيات المؤثرة في العمل، وتقدم زليخة دور رينجين وهي فتاة تفقد والدها خلال فترة حمل والدتها بها والشيء الوحيد الذي يعوضها الحنان والحب هو وجود والدتها في حياتها وهي ياسمي

ميليسا دورو

وهي الفتاة الأخرى المؤثرة في أحداث العمل وتقدم ميليسا دور زينب وهي فتاة صغيرة تعيش مع والدها ووالدتها في قصر كبير، وعلى الرغم من ذلك فهي لا تشعر بالسعادة على الإطلاق وتعتبر والدها وحش ووالدتها هي التي تهون عليها الحياة.

موعد عرض مسلسل كم من السفن احرقت

يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية عن الموعد الخاص بعرض مسلسل كم من السفن أحرقت.

وما هي القنوات التي تقوم بعرضه وعن المواعيد الخاصة بعرض المسلسل والقنوات الخاصة بعرضه فهي كالآتي:

  • يتم عرض المسلسل على قناة شو تي في كل يوم إثنين في تمام الثامنة مساءا في تركيا.
  • ويتم عرض المسلسل في المملكة العربية السعودية على قناة شو تي في في تمام التاسعة مساءا.
  • أما في الإمارات العربية المتحدة يتم عرض المسلسل في تمام العاشرة مساءا على قناة شو تي في.
  • كما أن تردد قناة شو تي في هو 12209.

حقائق حول مسلسل كم من السفن أحرقت

وردت الكثير من الحقائق حول مسلسل كم من السفن أحرقت وهي:

  • كان يوجد للمسلسل الكثير من الأسماء خلال فترة التحضيرات والتي من بينها ما فقدته والحياة الثانية ولكن في النهاية تم الاستقرار على هذا الأسم.
  • كانت هناك الكثير من المحادثات السابقة من أجل اختيار الممثلة بوجرا غولسو لدور روتكاي.
  • خلال عام 2012 قام كل من إركان كوشلوك ودينيز بايسال بالتعاون مع بعضهم البعض في مسلسل الأبناء والأبناء الذي تم عرضه على قناة ستار تي في.

معلومات هامة حول مسلسل كم من السفن أحرقت 

من خلال البحث على الإنترنت تم التوصل إلى مجموعة من المعلومات حول مسلسل كم من السفن احرقت وهي:

  • اسم المسلسل بالتركية: Ne Gemiler Yaktım.
  • الأسماء البديلة للمسلسل: كم جسور أحرقت، ما فقدته، كم من السفن أحرقت وهو الأسم الذي تم الاستقرار عليه.
  • الشركة المنتجة: Ay Yapim.
  • المخرج: ألتان دونميز.
  • الكاتب: بانو كيريميتشي بوزكورت.
  • النوع: دراما.
  • تاريخ العرض: تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم 4 من ديسمبر 2023.
  • القناة: قناة شو تي في التركية.
  • مدة عرض الحلقات: 120 دقيقة.

وسوف يتم عرض المسلسل خلال يوم الأثنين من كل أسبوع على نفس القناة، ومن الممكن مشاهدة المسلسل بعد ساعات قليلة من عرضه من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة أو من خلال مواقع الإنترنت الموثوق منها لمشاهدة المسلسلات التركية مترجم أو مدبلج على حد سواء.

اقوى العروض الحصرية لا تعها تفوتك!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول