اكتشف معنى بلاك فرايدي واحصل على خصم 66% فورا

أكتوبر 08, 2023 | سارة احمد احمد

هل تبحثُ عن معنى بلاك فرايدي؟ وهل ترغب بإكتشاف آخر العروض والتخفيضات بشأن الجمعة السوداء من منظور الموفر؟ هل لديك قائمة منتجات ترغب بشرائها خلال خصومات الجمعة البيضاء؟ إذاً هذا المقال نُهديه لك عزيزي القارئ، فهو كالخريطة الدقيقة التي تقودك نحو بر التوفير والخصومات المميزة.

حيث مع اقتراب انطلاق مهرجان التوفير الأضخم على مستوى العالم الجمعة السوداء – بلاك فرايدي. يبدأ الكثير من عشاق التسوق اون لاين بالبحث عن اقوى العروض والخصومات التي تمنحهم فرصة خصبة لشراء مختلف المنتجات مثل الجوالات والملابس بأقل من أسعارها الطبيعية بمراحل!

اهم المتاجر الأزياء

هذا ويبحث الكثير عن موعد الجمعة البيضاء في السعودية خلال هذا العام؛ لأجل الإستمتاع بالقدر العالي من التوفير والخصومات المطروحة من قبل المتاجر المختلفة داخل المملكة.

الأمر الذي يدفعنا بصورة تلقائية للبحث عن العروض المميزة التي تستحقها عزيزي القارئ. والتي من خلالها ترتقِ لدرجة قصوى من التوفير اللا مثيل له.

ولذلك ننصحك بمتابعة هذا المقال وتحديثهُ بصورة مستمرة؛ لكي تكون مُلم بكل ما هو جديد في فلك عروض الجمعة السوداء من مختلف المتاجر الإلكترونية.

معنى بلاك فرايدي

معنى بلاك فرايدي

تعني كلمة بلاك فرايدي “Black Friday” الجمعة السوداء، وهي آخر جمعة من شهر تشرين الثاني “11” من كل عام. خلالها تقوم الشركات والعلامات التجارية المختلفة بطرح عروض وخصومات على جميع منتجاتها.

على سبيل المثال يقوم براند فوغا كلوسيت عبر متجرهِ الإلكتروني بتقديم كوبونات خصم فعالة وقوية جدا على شراء الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال بخصومات تصل إلى حد 66%.

هذا إضافة للشحن المجاني داخل المملكة العربية السعودية الذي تقدمهُ الكثير من شركات الشحن المعروفة على مستوى المملكة. الأمر الذي يعكس بصورة واضحة كون تلك الفترة فترة مميزة للغاية لمحبي التسوق والشراء من المتاجر الالكترونية وتوفير الوقت والجهد.

الجدير بالذكر أن موعد البلاك فرايدي او الجمعة السوداء موحد في جميع دول العالم، في ظل أنه مختلف من حيث التسمية! ففي بلادنا العربية نُطلق على هذا الحدث بالجمعة البيضاء؛ نظراً لمكانة الجمعة الدينية لدينا.

ولا يقتصر معنى بلاك فرايدي على المعنى المعروف “التخفيضات والعروض”. حيث يصل معنى الجمعة البيضاء لحد مرتفع جداً من توفير الأموال والجهد؛ لأن الشركات العالمية والمحلية تتنافس فيما بينها على تقديم خدماتها بأرخص سعر.

وتجدُر الإشارة إلى أن الجمعة السوداء هي سلوك من السلوكيات التي تُثيرها المتاجر العالمية والمحلية لتحريك عملية الشراء. خصوصاً وأن الخصومات في بعض الأحيان قد تكون بسيطة لا سيما إن لم تعتمد على كوبونات الموفر.

متى موعد البلاك فرايدي في كل عام؟

تنطلق مراسم التوفير والخصومات والعروض المميزة في الجمعة الأخيرة من شهر تشرين الثاني من كل عام. حيث تقوم المتاجر الأجنبية خصوصاً بتقديم ساعات العمل لديها؛ لإستيعاب القدر الهائل من المتسوقين الراغبين بالشراء بأرخص الأسعار.

وتاريخ الجمعة السوداء او بلاك فرايدي يختلف من عام لعام، على سبيل المثال في 2016 جاء حدث الخصومات الضخم في تاريخ 25 نوفمبر، بينما في عام 2017 جاء بتاريخ 27 نوفمبر.

هذا يعني أن موعد الجمعة البيضاء يختلف من حيث التاريخ، ولكنه يشترك من حيث توقيت البدء في العروض والخصومات. حيث يتم تقديمها منذ الساعة الاولى من يوم الجمعة الأخير من شهر تشرين الثاني.

بالتالي معنى بلاك فرايدي يحملُ في طياتهِ الكثير من المعاني المميزة الجذّابة للأشخاص عاشقي التوفير والخصومات. خصوصاً وأن الموفر يعتبر واحد من المواقع السبّاقة بطرح تخفيضات الجمعة البيضاء.

تسمية الجمعة السوداء – بلاك فرايدي؟

تسمية الجمعة السوداء

عند الهبوط على مرحلة تاريخية من الإقتصاد الأمريكي وتحديدا في عام 1896 حيث الأزمة المالكة والركود الإقتصادي الأمريكي والخسارات المستمرة، نفهم بصورة واضحة سبب تسمية جمعة التوفير ب بلاك فرايدي – الجمعة السوداء.

ففي وقت الكساد الإقتصادي داخل الولايات المتحدة الأمريكية، نتج عنه ركود اقتصادي مخيف، وخصوصاً في عمليات الشراء. مما دفع ذلك التجار والمحلات التجارية في ذلك الوقت لتشجيع العملاء بالشراء من خلال التقليل من سعر البضائع وتقديم خصومات تقلل من الخسائر بصورة كبيرة.

وعند النظر للفوائد الواقفة وراء هذا السلوك “ما قام به التجار من تخفيض لسعر السلع والمنتجات”. فإنه أصبح تقليد أمريكي يتم تكراره في كل عام حتى وقتنا الحاضر.

وبالإقتراب من سبب تسمية هذه العادة ب بلاك فرايدي او الجمعة السوداء، فإن تخفيض سعر السلع إلى النصف؛ نتج عنه إثارة للفوضى والإزدحام بسبب خروج الأشخاص بأعداد كبيرة جدا للأجل اغتنام تلك العروض.

وبطبيعة الحال نحن في الموفر لا نطرحُ لكم ما نطرحهُ من سطور ومعلومات فقط من زاوية واحدة! حيث هناك رأي آخر حول سبب تسمية الجمعة السوداء بهذا الاسم.

وهو أن اللون الأسود يدل على تكدس السلع والمنتجات في المخازن مما يؤدي ذلك للكثير من المشاكل. هذا بالإضافة الى أن اللون الأحمر يدل على ركود تلك البضائع.

لذلك معنى بلاك فرايدي يشير لتمكّن المتاجر والمحلات التجارية ببيع منتجاتها من السلع المختلفة عبر تقديم الخصومات ونسب التخفيض الجذّابة لعملية التسوق.

خصومات بلاك فرايدي من فوغا كلوسيت

خصومات بلاك فرايدي من فوغا كلوسيت

لا يمكننا الحديث عن معنى بلاك فرايدي ونهمل العروض المميزة المقدمة من متجر فوغا كلوسيت الشهير على مستوى الوطن العربي. إذ يعد واحد من المتاجر التي سبقت غيرها بتقديم الخصومات التي تصل لنسبة 66%!

خصوصا على قسم الملابس النسائية وملابس الرجال بشقيّها الرياضي والرسمي. وهذا يعتبر انعكاس لسعي موقع الموفر الدائم بالتسهيل عليكم خلال الشراء من هذه الأقسام. لا سيما عندما تستخدمين كود خصم فوغا كلوسيت.

حيث ينقلكم الرمز الترويجي التابع لنا عند استخدامهِ بصورة صحيحة، من مرحلة الشراء بالأسعار المرتفعة الباهظة. لأقصى مراحل التوفير والخصومات التي تدفع فيكم الطاقة الإيجابية والسعادة نحو القمة!

بالتالي عملية النقل هذه التي نشير إليها، لا تكتمل إلا من خلال استخدام كوبون خصم فوغا كلوسيت الخاص بالبلاك فرايدي. فهو شكل من أشكال تخفيض فاتورة الشراء لحد أعلى من النصف وصولاً لنسبة مرضية للجميع.

ولنتحدث أكثر عن عروض بلاك فرايدي للرجال والنساء من فوغا كلوسيت، عليكَ أن تصعد معنا على متن طائرة الموفر لنُحلق عالياً فوق أقسام المتجر ونتناولها بشيء من التفصيل:

خصومات بلاك فرايدي للنساء من فوغا كلوسيت

خصومات بلاك فرايدي للنساء من فوغا كلوسيت

تبدأ رحلتنا لهذا المقال بالتحليق حول قسم النساء في متجر فوغا كلوسيت حيث نُظهر لكم أقوى تخفيضات بلاك فرايدي للنساء على شراء الجاكيتات والفساتين والبلايز والقمصان وغيرها من أنواع الملابس النسائية الأخرى.

لذلك إن أردتِ التميز والإرتقاء لمستويات مرتفعة من الأناقة، فإن معنى بلاك فرايدي الحقيقي يتمثل بهذا القسم! فمن خلاله تتمكنِ من شراء اجمل الفساتين والملابس النسائية المختلفة بسعر لا يقاوم!

هذا اضافةً لقيام الموفر بالرفع من نسبة الخصم حتى 66% ووصولاً لمستوى التوصيل المجاني حتى باب المنزل الخاص بك. بل حتى دولاب الملابس الموجود في غرفتكِ عزيزتي القارئة!

بالتالي قبل أن نغادر هذه المحطة برحلتنا الممتعة، لا بدّ من الإشارة لمسألة مهمة جدا، وهي أن عروض البلاك فرايدي من فوغا كلوسيت مستمرة حتى نهاية العام خصوصاً على قسم الملابس النسائية.

عروض بلاك فرايدي للرجال من فوغا كلوسيت

عروض بلاك فرايدي للرجال

ما زلنا في رحلة اقوى تخفيضات بلاك فرايدي للرجال من متجر فوغا كلوسيت، وهذه المرة ننتقل لقسم الملابس الرجالية التي تمتاز بجودتها من حيث خامة الصنع. علاوة عن التصاميم العصرية التي تحاكي موضة العام الحالي.

بالتالي نلاحظ أن عروض الجمعة السوداء للرجال من المتجر، هي صورة أخرى من صور الاجابة على سؤال الكثير منكم بـ معنى بلاك فرايدي.

وبطبيعة الحال كلما استخدمت عروض الجمعة البيضاء كلما حصلت على فرص مميزة للشراء بأقل من الأسعار الأساسية الباهظة. هذا بالاضافة الى فرصة الاستمتاع بتوصيل مجاني حتى باب المنزل الخاص بك.

الى هنا تنتهي رحلتنا مع عروض وتخفيضات بلاك فرايدي لهذا العام من متجر فوغا كلوسيت. وتستطيع الانطلاق الى رحلات أخرى مثل عروض امازون جوالات الجمعة البيضاء او عروض الجمعه البيضاء كارفور.

اغتنم اقوى تخفيضات الجمعة البيضاء لهذا العام:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول