نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية – أهم العوامل والاسباب

يوليو 31, 2023 | سارة احمد احمد

نون الإمارات هي واحدة من افضل الشركات في مجال التجارة الإلكترونية، حيث تمكّنت هذه الشركة من تقديم كل ما يحتاجه الشخص من منتجات في مختلف المجالات بالجودة المرتفعة المطلوبة وبالسعر المعقول، ولهذا نحدثكم اليوم من موقع الموفر عن نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية ناجحة.

كما ونتحدث عن التطور السريع لهذه الشركة والنمور الذي سار بوتيرة سريعة للغاية، بالإضافة الى أننا نحلل العوامل التي أدت الى ذلك. كما وندرس العوامل والتأثيرات الأساسية والثانوية التي ساهمت في نجاح نون الإمارات بسوق التجارية الإلكترونية في ظل وجود الكثير من المنافسين.

نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية

نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية

التجارة الإلكترونية هي سمة من سمات العصر المتطور الذي نحياه بالوقت الحالي. إذ أصبح العالم كقرية صغيرة تعكس معنى العولمة الإقتصادية والثقافية بمعناها الأدق والأعمق!

جديد ✨
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Time limited
تبقى 1 يوم
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
ALM71
احصل على الكود
جديد ✨
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Time limited
تبقى 1 يوم
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
ALM1
احصل على الكود
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

ومن الأمثلة على ذلك النمو السريع لنون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية تقوم ببيع كل ما يحتاجه العميل من منتجات في مختلف القطاعات، كقطاع الإلكترونيات، وقطاع الأجهزة الكهربائية، والمنتجات الإستهلاكية كالطعام ومنتجات الجمال والعناية مثل الكريمات وغيرها.

وفي الحقيقة عزيزي القارئ هناك عوامل مباشرة وغير مباشرة ساهمت في نمو نون الإمارات كشركة للتجارة الإلكترونية في الوقت الحالي وصولاً لأن تكون الشركة الأفضل على الإطلاق!

ومن ضمن تلك العوامل على عجالة هي الحالة التي يقوم عليها العالم بالوقت الراهن حيث حاجة الناس الى مواكبة التطور التكنولوجي الحاصل فضلاً عن الوصول الى مستويات التطوير المرجوة في مختلف القطاعات.

نمو نون الإمارات بوتيرة سريعة

نمو نون الإمارات بوتيرة سريعة

النمو السريع لشركة في مجال التجارة الإلكترونية عادةً ما يكون سريعاً وذلك لأن التجارة الإلكترونية بصورة عامة هي واحدة من متطلبات هذا الوقت على وجه التحديد.

بالتالي من العوامل التي ساهمت في وصول شركة كشركة نون الى ما عليه الان من الانتشار الواسع على مستوى العالم هو أنّها تمكّنت من مطابقة طلبات العملاء في الحصول على السلع والمنتجات بوقت قياسي دون بذل أي جهد يذكر.

حيث يمكنك الآن تسوّق ما تحتاجه من منتجات وسلع أساسية وثانوية لك ولمنزلك اونلاين دون الحاجة للذهاب الى السوق التجاري والشراء والتسوق بالطرق التقليدية التي تأخذ الكثير من الوقت والجهد.

هذا بالإضافة الى أنّ نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية جاء نتيجة مجموعة من العوامل والأسباب أهمها التالي:

ما هي عوامل نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية بشكل سريع؟

العوامل الأساسية التي مهّدت الطريق لشركة كشركة نون الإمارات في الوصول الى المستوى العالمي من الإنتشار بمجال التجارة الإلكترونية جاءت على هذا النحو:

الإمارات بيئة خصبة للنمو السريع

نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية

في الحقيقة تتميز الإمارات بكونها من الدول العربية القليلة جدا في تشجيعها على التجارة الإلكترونية من خلال سن قوانين يسيرة غير معقدة، هذا فضلاً عن نسبة الضرائب المنخفضة مقارنةً بدول أخرى حتى الدول الغربية او الأوروبية.

وذلك كان نتيجته أن نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية جاء بوتيرة سريعة للغاية، فالقوانين اليسيرة والظروف السهلة شكّلت بيئة خصبة لزرع هذه الفكرة في هذه البلد وصولا الى ما هي عليه الآن من انتشار على مستوى العالم.

بالتالي البيئة القانونية لدولة الإمارات في مجال التجارة والتسوق الإلكتروني كان أحد العوامل الرئيسية والأساسية المباشرة التي ساهمت في هذا النمو والإنتشار الواسع الذي نلحظهُ الآن.

نجاح نون الإمارات في الجمع بين السعر المعقول والجودة

نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية

واحدة من العوامل الأساسية التي كان لها الأثر الملحوظ في نمو شركة نون الإمارات بمجال التجارة الإلكترونية، أنها نجحت وبفاعلية عالية في الجمع بين السعر المعقول للمنتجات وبين الجودة المطلوبة التي يبحث عنها العملاء خصوصا في المنتجات الكهربائية والإلكترونية.

خصوصا وأن الجمع بين السعر المعقول وبين الجودة المرتفعة تعتبر واحدة من المسائل الصعبة للغاية التي إن قامت شركة ما بتحقيقها فذلك يعني نجاحها في تكوين شعبية واسعة لها على مستوى العالم أجمع!

لذا العامل الثاني من عوامل نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية تمثّل بقدرة الشركة في الجمع بين السعر المعقول لمختلف المنتجات وبين جودتها المرتفعة التي تأتي من الماركات العالمية المشهورة.

سهولة الشراء والتسوق من نون الإمارات

نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية

السهولة في إتمام عملية الشراء سواء عبر تقديم موقع بسيط وسهل ومنظم أو عبر توفير مجموعة من طرق الدفع المختلفة كلها عوامل كان لها الأثر المطلوب في النمو السريع لنون الإمارات حتى وصلت الى ما وصلت إليه الآن.

لا سيما وأن الموقع الإلكتروني لنون الإمارات مصنّف بطريقة تسهّل على العميل الوصول الى المنتج المطلوب بخطوات سهلة وبسيطة وبوقت قياسي وتلك واحدة من العوامل الأساسية والرئيسية في الوصول الى النمو بالوتيرة السريعة.

الاعتماد على الإعلانات المكثفة لشركة نون

لو كنت متابع لكرة القدم ستلاحظ أن قميص نادي نيوكاسل يونايتد يحتوي على شعار نون بلونه الأصفر المميز على الكم! وتلك واحدة من استراتيجيات نون الامارات المتبعة في الوصول الى القاعدة الشعبية والجماهيرية الكبيرة حول العالم.

والإعلانات المكثفة في الوقت الحالي مع الانتشار الواسع لشركة نون كشركة معروفة في مجال التجارة الإلكترونية يأتي لأجل الحفاظ على المستوى الجماهيري بالإضافة الى الوصول للشرائح والطبقات التي لم تقم بتجربة الشركة في هذا المجال من قبل.

وهناك قاعدة في علم الإعلان تقول بأن تكثيف نشر الإعلان الخاص بك الى فئة مستهدفة معينة يدفعها بالنهاية الى التفاعل بشكل ايجابي كما هو مطلوب!

التعامل مع شركات شحن سريعة ورخيصة

واحدة من عوامل نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية ناجحة في العالم هو أنّها تتعامل مع شركات شحن محلية في كل دولة بأسعار رخيصة، تلبي احتياجات ورغبات العملاء، وذلك علاوة عن سرعة الشحن والتوصيل التي تجعلُ من عملية الشراء عملية ناجحة.

مع العلم أن التعامل مع الشركات الرخيصة في سعر الشحن والتوصيل والسريعة تعتبر واحدة من الاستراتيجيات التي اتّبعتها نون الإمارات في سوق التجارة الإلكترونية، وذلك يدفع العمل الذي حصل على تجربة ناجحة في الشراء بتكرارها مرة أخرى أكثر من مرة.

شمولية نون الإمارات من حيث المنتجات

لو كنت تبحث عن أي منتج من المنتجات فمن الوارد جدا أن لا تجده في السوق التجاري، ومن الطبيعي جدا أن تجده في متجر نون الإمارات! لأن نون تعتمد على تقديم المنتجات من زاوية الشمولية.

مثل أمازون تماماً لو لاحظت شعار أمازون من الA حتى الZ فذلك بمثابة إشارة الى العقل الباطني لديك بأنّ هذا المتجر يحتوي على كل المنتجات من الألف الى الياء.

والشمولية من حيث المنتجات سهّلت على الكثير من العملاء الوصول الى ما يبحثون عنه من سلع بشكل يومي، حتى مقاضي البيت الأساسية والثانوية أصبح نون الإمارات يبيعها بشكل أفضل من الذي تشتريه من السوق المحلي!

تقديم كوبونات خصم وعروض بشكل دائم

نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية

استراتيجية التسويق لإسم شركة نون الإمارات الفعالة لم تحتمل شكل الترويج والاعلان فحسب، بل شملت تقديم الكثير من العروض والخصومات و كوبونات التخفيض التي من شأنها أن تقلل من سعر المنتجات بل وتحفز العملاء على الشراء.

ومن ضمن الأكواد الفعالة التي يمكنكم الاعتماد عليها في أي عملية شراء ترغبون القيام بها على المتجر هو كود خصم نون الامارات الخاص بنا الذي يقدّم لك نسبة خصم مميزة للغاية على كافة أقسام المتجر.

وبذلك نكون قد أشرنا الى أهم العوامل الاساسية التي ساهمت في نمو نون الإمارات كشركة تجارة إلكترونية عالمية تملك مكانة مرموقة بين الشركات الأخرى.

تسوّق من متجر نون الإمارات بأسعار تنافسية:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول