فستان زفاف ملكي بأسعار ولا في الاحلام

أبريل 04, 2023 | عائشة عمر
فستان زفاف ملكي بأسعار ولا في الاحلام

هل كنت تحلمين بفستان زفافك منذ أن كنت في الخامسة من عمرك ؟ هل الفستان الملكي هو ما تبحثين عنه ولكنك لم تجدي المحل المناسب بالسعر المناسب ؟  هذا المقال موجه اليك سيدتي و فيه سنسهل لك مهمة ايجاد فستان زفاف ملكي الذي كنت تحلمين به منذ نعومة أظافرك.

نصائح مهمة قبل اختيار فستان أحلامك

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

قد يكون العثور على ثوب أحلامك مرهقًا. و لكن بغض النظر عن ميزانيتك أو أسلوبك الشخصي أو جدولك الزمني ، فإن نصائح التسوق الخاصة بفساتين الزفاف هذه مضمونة لمساعدتك في العثور على ثوب أحلامك.

1- ضعي ميزانية محددة

اهم المتاجر الأزياء

كما هو الحال مع أي جانب من جوانب حفل الزفاف الخاص بك ، حددي ميزانية للفستان قبل البحث عنه. يقول كيث ويلارد ، منظم الأحداث بفلوريدا: “أحيانًا ننشغل باللحظة ، وقد تجد العروس الفستان المثالي ، ثم يخبرونك بالسعر فتنصدم“.  لذلك كوني صريحًة وصادقًة بشأن ميزانيتك واطلبي من المتجر ألا يعرض لك أي شيء يتجاوز هذه الميزانية.”

ترتكب العديد من العرائس خطأ محاولة ارتداء فساتين خارجة عن ميزانيتهم وينتهي بهم الأمر بالوقوع في حب شيء لا يمكنهم تحمله بالضرورة. لن يتركك هذا إلا بخيبة أمل عندما تضطرين إلى إعادته على الرف.

2- اطلبي رأي المقربين منك

بالطبع ، تريدين الحصول على رأي ثانٍ وثالث وربما رابع عند اختيار ثوبك. من المناسب سؤال والدتك أو أختك أو أفضل صديق لك أو حتى أخيك إذا كان يتمتع بذوق رائع.

3- فكري في الستايل الذي تريدين

يجب ان تكوني على علم باسلوبك و ستايلك قبل البدء في عملية البحث عن الفستان المناسب. هل تريدين فستان  زفاف ملكي بسيطا ام مرصعا بالاحجار ام مليئا بالدانتيل، باكمام طويلة او بدون اكمام … الخ

تتغير اتجاهات الموضة دائمًا ، بعضها حتى عدة مرات في السنة. وينطبق الشيء نفسه على فساتين الزفاف ذات الأنماط مثل الأقواس والأكمام الدرامية. في حين أنه قد يبدو من المغري اختيار فستان زفاف يتماشى مع الصيحات ، لا تدعي هذا هو العامل الحاسم عند اختيار فستانك . هناك العديد من الخيارات الكلاسيكية الخالدة التي صمدت عبر العقود وستظل في الاتجاه الصحيح. لا تدعي ضغوط الموضة تغريك باختيار فستان لا يشبه شخصيتك تمامًا.

4- تسوقي بعقل متفتح

ما يبدو رائعًا على نموذج في الصورة قد لا يكون مناسبًا لك. كل شخص لديه جسم مختلف ولون بشرة مختلف، لذا فإن ما تتوقعينه أن يبدو رائعًا قد لا يكون جميلا عليك.

 تقول أماندا جونز ، المالكة المشاركة لشركة Carolina Bridal World بولاية نورث كارولينا ، “هناك أمر واحد يجب على العرائس مراعاته عند التسوق لشراء فستان الزفاف هو أن يظلوا متفتحين دائمًا”. “ما تعتقد أنه قد لا يعجبك هو ما ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في حبه.”

5- تأكدي من قدرتك على التنفس

أثناء محاولة ارتداء ثوبك ، فكري فيما إذا كان بإمكانك التنفس أم لا يوم عرسك. يوضح  احد الخبراء: “لقد رأيت عروسًا مغمى عليها بسبب عدم قدرتها على التنفس بالكامل”.

6- لا تنسي عامل الطقس

ينصح منظم حفلات في لوس انجلس قائلا : “ضعي في اعتبارك عامل المناخ في الوقت الذي تخططين فيه للزواج”. لحفلات الزفاف الصيفية: “قد ترغبين في النظر في معدلات الرطوبة العالية ودرجات الحرارة العالية عند اختيار ثوبك. اختاري شيئًا أقل طبقات وربما يكون أكثر مرونة قليلاً”.

7- فكري في نوعية القماش

إنه لباس العمر ، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يجب التفكير فيها قبل أن تختاري الفستان ، مثلا – هل ستظهر بقع العرق . هناك اعتبار آخر في بناء الفستان وهو ما إذا كان سيتجعد بسهولة أم لا،  فأنت تريدين أن يبدو ثوبك في أفضل حالاته طوال فترة حفل الزفاف والاستقبال.

لا تنسي الاكسسوارات

ان ما يزيد الفستان رونقا هو تلك الاضافات البسيطة مثل غطاء الرأس أو المجوهرات !

يمكن أن يُحدِث لون الفستان أيضًا فرقًا كبيرًا.

عندما يصل فستانك إلى المنزل ، احتفظي به في مأمن من الرطوبة والأوساخ والبقع والتجاعيد. ستمنحك العديد من متاجر الزفاف حقيبة من القماش عند اختيار فستانك.

أمثلة عن افضل فساتين الزفاف الملكية على موقع Aliexpress

اشعري وكأنك ملكة في يوم زفافك واختاري من مجموعة فساتين الزفاف المتلألئة على طراز الأميرة من موقع Aliexpress العالمي ! يوجد مئات الفساتين لتختار من بينها !

اجعلي أحلام زفافك الخيالية تتحقق واكتسح ممر الزواج بذهول ! يتوفر الموقع على الكثير من الخيارات ، على سبيل المثال ، مع الدانتيل و الاحجار المرصعة و الحرير…هل تريدين مزيد من الحماسة ندعوك الى زيارة صفحة كود خصم علي اكسبرس في منصتنا واستمتعي بتخفيضات هائلة على اي فستان زفاف ملكي يعجبك و هذه لقائمة التي سوف نستعرضها لك.

1- فستان زفاف ملكي مع دنتيل فخم و بأكمام طويلة

 فستان زفاف ملكي مع دنتيل فخم و بأكمام طويلة
  • السعر : 376 ريال سعودي فقط
  • فستان رائع و بسعر ولا في الاحلام ! مع دانتيل فخم
  • أكمام طويلة تليق بالمحجبات .

2- فستان زفاف ملكي حريري من ماركة Verngo الفاخرة

2- فستان زفاف ملكي حريري من ماركة Verngo الفاخرة
  • السعر : 563 ريال سعودي فقط
  • انه حقا فستان الاحلام !
  • فخم و حريري مرصع باللؤلؤ و منتفخ يجعلك تبدين و كأنك خارجة من قصة اميرات خيالية !
  • لونه وايت جميل وسيجعلك حقا ملكة الليلة في زفافك.

3 – فستان زفاف ملكي من ماركة Marnham من الترتر عالي الجودة

3 - فستان زفاف ملكي من ماركة Marnham من الترتر عالي الجودة
  • السعر : 4838 ريال سعودي
  • يعتبر هذا الفستان من افخم فساتين الزفاف الملكية التي يمكن ان تجديها على موقع Aliexpress !
  • مطرز بالترتر كليا و قماشه فاخر جدا ! مع ذيل كبير و فخم سيجعلك اميرة مثل اميرات القصص الخيالية !
  • لقد أبهرت الفساتين المزينة بالترتر المشاهير لآلاف السنين ، من الفراعنة القدماء إلى الفنانين. كل عروس تحتاج إلى شيء يتلألأ في يوم زفافها. لماذا لا تتألقين اذن بفستان الزفاف  من الترتر؟

4 – فستان زفاف ملكي مطرز بالخرز مع كم طويل

فستان زفاف ملكي مطرز بالخرز مع كم طويل
  • السعر : 1125 ريال سعودي
  • هذا هو حقا فستان سندريلا !
  • فستان فخم و مرصع بالاحجار و الدنتيل مع ذيل طويل جدا سيجعل الحضور يتذكرون عرسك مدى الحياة !

كود خصم Aliexpress من موقع الموفر

يمكنك شراء فستان زفافك مع خصوم إضافية ! كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الموفر المختص في التخفيضات بالضغط على الرابط : كود خصم Aliexpress

تحصلي على الكود ثم استخدميه عند كل عملية شراء من Aliexpress.

كوبونات حصرية لتسوق الملابس


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول