احجز تذكرة جولة في العاصمة القديمة للبحرين بأسعار مناسبة مع الموفر

أبريل 29, 2024 | آية أحمد

هل سنحت لك الفرصة من قبل في الذهاب في جولة في العاصمة القديمة للبحرين والتعرف على أي من المعالم الأثرية التي تحتوي عليها عاصمة البحرين القديمة؟ إن كانت إجابتك لا!

في تلك الحالة أنت في حاجة إلى الالتحاق بجولتنا في العاصمة القديمة للبحرين مع الموفر، والتي يتم تنظيمها بمستوى عال من الجودة، مما يجعلك قادرًا على التعرف على أكبر كم من المعالم الأثرية في تلك المدينة المميزة في وقت قياسي، وبمستوى يليق بك من الرقي.

تابع معنا لتتعرف على تفاصيل الجولة وكيف يمكنك حجزها بأفضل سعر.

جولة في العاصمة القديمة للبحرين

اهم المتاجر أنشطة ترفيهية

مميزة تلك المدينة الرائعة، بكل ما تحتوي عليه من تفاصيل خاطفة للعقل، لذا عند قيامك بزيارتها، لابد وأن تقوم بالتعرف على الكثير من الأماكن المميزة التي تحتوي عليها بشكل تفصيلي.

تأكد أنك لن تستطيع القيام بذلك بمفردك، فأنت في حاجة إلى تنظيم متكامل، وهنا يأتي دور جولة في العاصمة القديمة للبحرين، تعرف الآن على الأماكن التي ستقوم بزيارتها عند التحاقك بتلك الجولة الرائعة، وذلك من خلال ما يلي:

1- بيت الشيخ عيسى بن علي

 بيت الشيخ عيسى بن علي
احجز الآن

هل تود القيام بزيارة مكان مميز من أماكن العاصمة القديمة بالبحرين، على أن يترك بك الطابع الذي لا ينسى؟ إذن لنبدأ تلك الجولة المميزة من خلال زيارة بيت الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، فقد كان ذلك البيت هو المقر الرسمي له، حيث يقيم به هو وحكومته كاملة.

جولة في العاصمة القديمة للبحرين

مع العلم أن ذلك المنزل ينعم بالشكل المثالي، والذي يعبر عن مستوى عال من جودة التصميم والبناء. كما أنه يشير إلى أن البناة كانوا يتمتعون بمهارات عالية. قلما نجدها في عصرنا هذا، فقد تم بناء ذلك المنزل، والذي يعد من أهم آثار العاصمة القديمة، في القرن التاسع عشر.

علمًا بأن المنزل يتكون من الكثير من الغرف المميزة، والتي تم توزيعها بشكل مثالي على عدد أربعة أفنية، علاوة على أن المنزل يحتوي على أبراج رياح خاصة به.

أما عن الطابع الذي يمكنك أن تأخذه عن ذلك البيت، هو الطابع الإسلامي الخليجي، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من التفاصيل التي تخص ذلك النوع من أنواع الفنون.

2- سوق المحرق

سوق المحرق
احجز الآن

حان الآن الموعد للقيام بزيارة سوق المحرق، فعلى الرغم من أنه أصغر سوق تحتوي عليه مدينة المنامة. فإنه يوفر لك الفرصة الذهبية في الحصول على كافة أنواع البضائع.

علاوة على أنه يحتوي على أشهر محلات الحلويات بالمدينة. مما يعني أنك ستتمكن من تذوق القطع التي لم تعهد مثل جمال مذاقها من قبل.

في بداية ذلك السوق المميز، ستبدأ بزيارة القسم الأقدم منه، وهو القيصرية، وهو مكان مميز للغاية. يمكنك أن تشاهد به التفاصيل الساحرة القادرة على أن تأسر قلبك. لا تنس عند زيارة ذلك السوق أن تقوم بشراء كافة أنواع الهدايا التذكارية للأصدقاء والأحباء.

3- بيت محمد بن فارس

بيت محمد بن فارس
احجز الآن

بيت محمد بن فارس هو بيت صغير للغاية، لكن على الرغم من ذلك، فإنه عبارة عن متحف تكريمي للموسيقار صاحب المنزل. إن أنه كان عازف عود مميز، كما أنه كان كاتب أغاني بحريني لديه موهبة لم تكن لدى سواه.

وبزيارة ذلك البيت، ستجد أنه يحتوي على الكثير من التفاصيل الفنية الرائعة، والتي تأخذك إلى زمن جميل تود أن تعيش فيه ولا تخرج منه. مع العلم أن بيت محمد بن فارس يقع بالقرب من السوق في مواجهة شارع الشيخ حمد.

مما يعني أنه سيكون قريبًا من كافة المزارات التي ستقوم بالتعرف عليها خلال جولة في العاصمة القديمة للبحرين. وهذا يعني أنك لن تهدر وقتك وجهدك في الانتقال من مكان لآخر، فلا تنس أن تلك الجولة منظمة بدقة بالغة.

4- قلعة عراد

قلعة عراد
احجز الآن

ستتعرف بعد ذلك على مكان مميز يعود تاريخ إنشائه إلى القرن الخامس عشر. وهي قلعة عراد والتي تقع في المنطقة التي تحمل اسمها، مع العلم أن تلك القلعة مثالية بكافة التفاصيل التي تحتوي عليها.

إذ أنها كانت أهم الحصون الإسلامية آنذاك، وحتى العدوان البرتغالي على دولة البحرين، والذي كان في عام 1622.

فهذا الحصن الحصين يعد من أهم الحصون الدفاعية التي تحتوي عليها تلك الدولة. خاصة وإنها ذات تصميم نموذجي، لا يمكن أن ترى مثله الآن، فهي قادرة على أن تخبرك أنها شُيدت بمستوى من الاحترافية.

قد يجعلك تتساءل: كيف كان لهم أن يقوموا بذلك في تلك الآونة مع انعدام توافر المعدات الحديثة التي في يومنا هذا، لمساعدتهم في الوصول إلى تلك النتيجة الأكثر من مدهشة.

5- مركز الشيخ إبراهيم

مركز الشيخ إبراهيم
احجز الآن

على الرغم من أن ذلك المبنى هو مبنى حديث، إلا أنه يحمل الكثير من التفاصيل الرائعة. والتي تجعله خيارًا جيدًا للزيارة خلال جولة في العاصمة القديمة للبحرين، فهو يقع في قلب المحرق.

قد تم تشييد المبنى باحترافية بالغة على جزء من أراضي كانت في يوم من الأيام جزءً من منزل الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة. وهو المفكر والأديب الشهير. فقد كان ذلك في أوائل القرن العشرين.

وبزيارتك إلى ذلك المنزل، ستجد أنه يحتوي على الكثير من التفاصيل التقليدية والرائعة في الوقت ذاته. فهو يشمل قوس كبير من النوع الإسلامي، بالإضافة إلى مشربية كبيرة.

وهي عبارة عن عدة نوافذ تقليدية كما ستجد أنه يحتوي على الكثير من الألواح التي كتب عليها جملًا رائعة بالخط العربي. مع العلم أنها ألواح مصنوعة من أجود أنواع الجبس.

أهم مميزات جولة في العاصمة القديمة للبحرين

جولة في العاصمة القديمة للبحرين
احجز الآن

هناك العديد من المميزات الرائعة التي يتمتع بها كل من يقوم بالالتحاق بجولة في العاصمة القديمة للبحرين. تعرف عليها من خلال ما يلي:

  • الجولة مناسبة لكافة الفئات العمرية، كما أنه من الممكن أن يتم اصطحاب الأطفال، على أن يكون ذلك بمرافقة شخص بالغ.
  • يتم تطبيق سعر الطفل عندما يكون بصحبة شخصين.
  • يتم طلب جلوس الطفل مع البالغ كي تتم خطوات الجولة بشكل سلس وآمن على الأطفال.
  • لا تستغرق الجولة الوقت الطويل، مما يمنحك الفرصة في التعرف على العديد من الأماكن الأثرية بوقت قياسي.
  • يمكنك إلغاء طلب الالتحاق بالجولة واسترداد أموالك تبعًا لسياسات غاية في المرونة.

سعر حجز جولة في العاصمة القديمة للبحرين

على الرغم من تعدد المميزات التي تقدمها لك جولة في العاصمة القديمة للبحرين. فإن سعرها أيضًا يعتبر من مميزاتها، لأنه منخفض للغاية مقارنة بالخدمات ذات المستوى الرفيع من الجودة التي ستحصل عليها من خلالها.

يمكنك حجز تذكرة جولة في العاصمة القديمة للبحرين الفرد الواحد بسعر 151 يورو فقط من خلال الموفر. لا تترد واحجز الآن.

بعد أن تعرفت على كافة المعلومات التي تدور حول جولة في العاصمة القديمة للبحرين. كل ما عليك هو الالتحاق بها في أسرع وقت، لتتمكن من زيارة تلك الأماكن الرائعة والتعرف عليها عن كثب.

خاصة في ظل توافر العديد من المزايا الرائعة التي تقدمها لك تلك الجولة والتي يعد سعر حجزها مثالي مقارنة بها. كما يمكنك التعرف على المزيد من الأماكن الأثرية القديمة في البحرين من خلال الالتحاق بجولة أثرية في البحرين والتعرف على التاريخ العريق لهذا البلد.

جولة في العاصمة القديمة للبحرين

Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول