مسلسل الحفرة – شاهد مسلسل الحفرة التركي بجودة FHD

فبراير 25, 2023 | سارة احمد احمد

مسلسل الحفرة أو كما يُطلق عليه بالتركية “Çukur” هو واحد من أفضل المسلسلات الدرامية التي تدور في فلك الأكشن والجريمة والعصابات. أنتجته شركة القمر للإنتاج من تأليف المؤلفين: داملا سيريم، جوكهان هورزون، ويعتبر من المسلسلات التي تسطّر الحالة الاجتماعية في الأحياء والمدن التي تسيطر عليها بعض العائلات.

لذا يعتبر من افضل المسلسلات التي أنتجتها شركة القمر في الوقت الحديث. ويعد من المسلسلات التركية التي تتميز بنسبة مشاهدة مرتفعة في الآونة الأخيرة.

وخلال هذا المقال من موقع الموفر نتحدث عن كيفية مشاهدة جميع حلقات مسلسل الحفرة التركي بجودة عالية وبدون أي تقطيع.

ويعتبر المسلسل من بطولة الممثل أراس بولوت إينملي، واركان كولتشاك كوستنديل، وديلان شيشيك دينيز، بالإضافة الى واونير اركان و رضا كوجا، وثلة أخرى من الممثلين نأتي إليهم بالتفصيل في قادم هذا المقال.

بطاقة مسلسل الحفرة

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
ALM
احصل على الكود
نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
A20
احصل على الكود
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات
  • اسم المسلسل: الحفرة.
  • المؤلف: داملا سيريم وجوكهان هورزوم.
  • نوع المسلسل: درامي أكشن.
  • شبكة العرض: شو تي في.
  • تاريخ عرض الحلقة الأولى: 23 أكتوبر في 2017.
  • لغة المسلسل: التركية والإسبانية.

قصة مسلسل الحفرة

مسلسل Çukur

الحفرة هو من المسلسلات التركية الدرامية التي تتناول مسألة العائلة من زاوية الأكشن، وكما قلنا فإنه من إنتاج شركة القمر. ويعتبر من المسلسلات المميزة التي تحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة ومتزايدة من وقت لآخر.

تدور أحداث مسلسل الحفرة عن أكثر الأحياء خطورة في مدينة اسطنبول، والذي يكون تحت سيطرة عائلة “كو شوفالي”. حيث تمنع هذه العائلة بيع او شراء المخدرات. وتتوالى الاحداث وفقاً لهذه الفكرة حتى يقوم الإبن الأصغر لهذه العائلة “ياماش” بترك الحي والسفر بعيداً ليشقّ حياته من جديد.

وخلال سفرهِ يتعرف الابن الأصغر لعائلة “كو شوفالي” ياماش على فتاة ذات مظهر حسن ويقرر الزواج منها. وتنبثق الأحداث خلال الحلقات حول هذه العلاقة والتي تصطدم بقدوم والدتهِ “والدة ياماش” والتي تطلب منه بضرورة العودة الى حي الحفرة وترك زوجته وراء ظهره بحجة حاجة العائلة الماسة الى تواجد الإبن الأصغر لها في تلك الأوقات!

ويقرر على إثر ذلك ياماش العودة الى حارة الحفرة لتبدأ المغامرات والأحداث التي ترمي الى الاستيلاء على الحفرة من قبل بعض الشخصيات بمساعدة أبناء العائلة. خصوصا شخصية إدريس والتي تمثّل في هذا المسلسل الوالد حيث يحاول ابنه سليم بمساعدة فارتولو السيطرة على العائلة و حارة الحفرة بصورة كاملة.

قصة مسلسل الحفرة ويكيبيديا

مسلسل الحفرة

ولذلك تتوالى الأحداث حتى يموت الإبن الأكبر لمالك العائلة “إدريس” والذي يطلق عليه بـ كهرمان وذلك في هجوم مدبّر مسبقاً عندما كان مع أخيه سليم.

لذا فإن أحداث مسلسل الحفرة تدور حول رغبة شخصية سليم في السيطرة على العائلة وتغيير معتقداتهم التي تُبنى على عدم جواز الاتجار بالمخدرات. وغيرها من المعتقدات الأخرى ولكن المفاجأة في هذه الأحداث عندما يعلم ياماش أنه لوالدهِ ابن غير شرعي على قيد الحياة اسمه “صالح”.

وفي حقيقة الأمر صالح ابن إدريس الغير شرعي هو نفسه “فارتولو” الذي يحرّض الخائن سليم على تفكيك العائلة المالكة لحارة الحفرة. وعلى الرغم من سعي ياماش في معرفة الحقيقة إلا أن الأم سلطان زوجة إدريس تعمل على إعاقتهِ لأنه سبب وجيه في إخفاء هذه الحقيقة!

ولذلك يتّجه ياماش الإبن الأصغر لهذه العائلة للبحث عن الخائن الذي قتل أخاه كهرمان ولا يعرف بأن أخاه الآخر ضليع في عملية القتل. وسلوكيات ياماش تتجه في الحلقات الأخيرة من المسلسل الى حماية الحفرة! خصوصا وأن إدريس والده قد وكّله بهذه المهمة بعد اصابتهِ بجلطة على إثر موت إبنه ياماش.

بالتالي أحداث مسلسل الحفرة تدور حول عائلة مالكة لواحدة من أكثر أحياء مدينة اسطنبول خطورة! حيث تحاول العائلة وضع القوانين الخاصة بها دون نقاش أو مجادلة كقانون منع الاتجار بالمواد المخدرة وغيرها من القوانين التي تساهم في الحفاظ على تماسك الحي.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن المسلسل في 25 سبتمبر من العام 2017 وتم عرض الحلقة الأولى في 23 أكتوبر من العام نفسه.

ما هي شخصيات مسلسل الحفرة؟

تدور حلقات مسلسل الحفرة على مجموعة من الشخصيات الرئيسية والثانوية التي تلعب دور مهم في توصيل قصة المسلسل التي طرحناها لكم في السطور السابقة.

ولذلك من خلال التعرف على هذه الشخصيات قبل مشاهدة المسلسل تحصل على تصوّر واضح وفكرة صريحة عن القصة بشكل عام.

  • ياماش كو شوفالي ويؤدي دورها الممثل: أراس بولوت إينيملي. وتعتبر هذه الشخصية بطلة المسلسل وهو الإبن الأصغر لإدريس والد العائلة المالكة لحي الحفرة. ويتميز ياماش بالذكاء والمقدرة على التخطيط الحكيم والجيد، ويعمل في المسلسل كخبير كيميائي.
  • سنا كوشوفالي ويؤدي دورها الممثلة: ديلان شيشيك دينيز. وتعتبر هذه الشخصية زوجة ياماش والعشق الكبير له، تتميز بأنها صاحبة طباع شديدة وإيجابية لأبعد حد.
  • إدريس كو شوفالي ويؤدي دوره الممثل: إيرجان كيسال. وهو زعيم عائلة كوشوفالي المالكة لحي الحفرة أحد أكثر الأحياء خطورةً في مدينة اسطنبول التركية. يعتبر إدريس رجل ذو قوة وقدر كبير ويتّصف بالكرم والأمانة.
  • سلطان كوشوفالي ويؤدي دورها الممثلة: بريهان سافاش. وهي زوجة مالك عائلة كوشوفالي إدريس، وتعتبر العمود الفقري كما يصفها الكاتب لهذه العائلة! تتميز بصرامتها وبقدرتها على حماية عائلتها من أي مخاطر تهدد أمنهم وسلامتهم.
  • صالح كوشوفالي أو كما يُعرف بـ فارتولو سعد الدين ويؤدي دوره الممثل: أركان كولتشاك كوستنديل. وهو الإبن الغير شرعي لإدريس مالك عائلة كو شوفالي المالكة لحي الحفرة. بالتالي أحداث المسلسل تدور حول عودة فارتولو للإنتقام من إدريس الذي سبق وأن ضرّه في الماضي.

وبالتالي هناك الكثير من الشخصيات الرئيسية في مسلسل الحفرة والتي تلعب دور بارز وأساسي في توصيل الفكرة الى المشاهد. والمميز في هذا المسلسل أنه يتناول فكرة محاربة تجارة المخدرات من زاوية العائلة وهذه إشارة الى أن محاربة هذه الآفة الضارة تبدأ من الأسرة!

لذلك في حالة أردت مشاهدة أحداث المسلسل فيمكنك ذلك من خلال الطريقة المرفقة بهذا المقال بالأسفل.

وذلك عندما تقوم بإستخدام كود رمضان الحالي تتمكن من الإشتراك في منصة شاهد ومشاهدة جميع حلقات مسلسل الحفرة بجودة عالية.

كيفية مشاهدة مسلسل الحفرة

مشاهدة مسلسل الحفرة

في الوقت الحالي تستطيع مشاهدة كافة حلقات مسلسل الحفرة من خلال منصة شاهد. وبالطبع لكي تشترك في هذه المنصة بسعر رخيص فيمكنك الآن الإستفادة من تخفيضات باقات شاهد المقدمة بصورة حصرية من موقع الموفر.

خصوصا وأن التخفيضات والخصومات الحالية للإشتراك في منصة شاهد تمنحكَ فرصة مميزة لتوفير ما يصل الى 30% من تكلفة الاشتراك.

لذلك استعن بالموفر ولا تقلق فنحن نوفر لك الكثير من الاموال عبر اكواد خصم حقيقية لا مثيل لها. فمن خلالها تستمتع بمشاهدة كافة حلقات مسلسل الحفرة بشكل مترجم وبجودة عالية.

خصوصا وأننا في الموفر نقدّم لكم بالوقت الحالي خصومات وتخفيضات على مشاهدة المسلسلات والأفلام العالمية والعربية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

هذه المنتجات بأسعار رخيصة لأجلك:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول