أرخص دول أوروبا للسياحة 2023 | 3 وجهات سياحية بتكاليف رخيصة للغاية

أكتوبر 06, 2023 | سارة احمد احمد

هل ترغب في التعرف على ما هي أرخص دول أوروبا للسياحة 2023؟ وهل تبحث عن الطرق والحلول الفعالة في الوصول الى رحلة سياحية رخيصة لمختلف الدول السياحية بقارة أوروبا؟ تابع معنا السطور التالية لكي نُجيبك بالتفصيل على كل ذلك.

أن تسافر الى الدول الأوروبية بالوقت الحالي وتستمتع بالمناطق السياحية الخلابة بسعرٍ رخيص، سيكون بلا شك ضروباً من الخيال إلا في حالة واحدة فقط! وهي الإستناد على موقع الموفر وما يوفرهُ من اكواد خصم ذهبية تمنحك فرصة لا تعوض من توفير الأموال.

فنحن لا نملك عصا سحرية أو قدرة خارقة من خلالها تستطيع السفر الى دول أوروبا السياحية بأرخص سعر، وإنما نوفر لك كوبونات حقيقية بنسب خصم مرتفعة على إثر إستخدامها بشكل صحيح تحصل على خصومات لا حصر لها!

أرخص دول أوروبا للسياحة 2023

لو تذكرون جيداً أننا في مقالنا السابق الذي تناول كيفية الحصول على ارخص حجز تذاكر طيران، قلنا بأن الحِيل المشروعة لتقليل النفقات خلال أي رحلة سياحية لا تخرج عن الإعتماد على الموفر في المقام الأول مروراً بتحديد الدولة المراد السفر بها وانتهاءً باللجو لأرخص وسيلة سفر.

نوصي به ⭐
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

بالتالي قُبيل أن نشير في السطور التالية الى أرخص دول أوروبا للسياحة 2023 وجب التنويه الى أنّ الدول الأوروبية كما يُعرف عنها تعتبر مكلفة حقيقةً من حيث تكاليف السفر.

هذا علاوة عن تكاليف وأسعار حجز تذاكر الطيران من الدول العربية الى الدول الأوروبية. لذلك لا بد من البحث عن كوبونات خصم فعالة؛ لإستخدامها في عمليات الحجز كحل فوري لتقليل النفقات.

وذلك ما يوفره لك الموفر كما تعلم، ولكي لا نحيد عن محور الحديث لهذا المقال فإن الدول الأوروبية السياحية الرخيصة في العام 2023 جاءت على النحو التالي:

1- دولة جورجيا ارخص الدول الأوروبية

دول أوروبا السياحية

إن تحدثنا عن دولة جورجيا فنحن أمام واحدة من أعظم وأجمل الدول الأوروبية الجذابة للسياح من مختلف الدول حول العالم!

كيف وجورجيا تتميز بمناطقها التاريخية التي تجمع بين التاريخ الأوروبي القديم وبين المناطق الطبيعية التي تمنحك تجربة سياحية مذهلة!

هذا فضلاً عن كونها من الدول الرخيصة للغاية سواء من حيث السكن في الفنادق أو من حيث وسائل النقل وحتى من حيث تكاليف الطعام!

إذ أنّ تكلفة الشخص الواحد في دولة جورجيا خلال اليوم وفقاً للعديد من السياح لا يتجاوز الـ 12$ وهذا يدفعنا لإستنتاج جوهري بأن جورجيا هي أرخص دول أوروبا للسياحة 2023.

تكلفة السفر الى جورجيا

تُقدر تكلفة السفر الى واحدة من ارخص الدول السياحية في اوروبا دولة جورجيا لمدة اسبوع واحد لشخصين بـ 500 الى 600 دولار.

وبالطبع المبلغ هذا يعتبر تقديري ويختلف حسب حاجة الشخص وسلوكه السياحي فور وصوله الى أراضي الدولة.

أفضل وقت للسفر الى جورجيا

ارخص دول اوروبا السياحية

في الحقيقة فصل الخريف الممتد من شهر سبتمبر حتى نوفمبر. بالإضافة الى فصل الربيع الذي يمتد من أبريل حتى يونيو يعتبران أفضل الأوقات لزيارة جورجيا خلال السنة.

وذلك لأن الطقس في تلك الأوقات يكون معتدل غير حار أو بارد، وبالتالي تستطيع الإستمتاع بأقصى درجة ممكنة من زيارة المناطق السياحية التاريخية والطبيعية في الدولة.

افضل المناطق السياحية في جورجيا

هناك العديد من المناطق السياحية المميزة للغاية التي ننصحكَ في الموفر بزيارتها فور وصولكَ الى دولة جورجيا والتي تصنف على أنها أرخص دول أوروبا للسياحة 2023:

  • قلعة ناريكالا في تبليسي جورجيا.
  • جسر السلام تبليسي.
  • متاتسميندا بارك تبليسي.
  • شارع العرب في باتومي.
  • كهف بروميثيوس في كوتايسي جورجيا.
  • المتحف الوطني الجورجي.
  • حديقة باتومي النباتية.
  • كاتدرائية سفيتيتسخوفيلي.

بعد زيارة هذه الأماكن السياحية في جورجيا كاملةً او زيارة البعض منها، أنصحك بأن تأخذ جولة بالقطار في مختلف المدن الجورجية.

هل تعلم لماذا هذه النصيحة؟! لأن ذلك سيمنحك تجربة حقيقةً لا تقارن بأي تجربة سفر ترفيهية مسبقة قمت بها.

2- دولة إسبانيا أرخص الدول السياحية

دولة إسبانيا أرخص الدول السياحية

في مدخل الحمراء كان لقاؤنا ما أطيب اللقيا بلا ميعادِ، أتعرف هذا البيت الشعري أليس كذلك؟! هذا ما سيلامس قلبك وروحك فور وصولك الى جنوب اسبانيا حيث مدينة غرناطة التاريخية التي تعود بك الى الزمن المجيد.

إذ أن مناطق جنوب إسبانيا تعتبر من المناطق السياحية الرخيصة في أوروبا، مثل جزر البليار والتي ننصحك بشدة في زيارتها ومدينة غرناطة التي توجد بها القلعة التاريخية قلعة الحمراء.

تكلفة السفر الى اسبانيا

إسبانيا تصنف على أنها من أرخص دول أوروبا للسياحة 2023 وتحديدا المناطق الجنوبية منها كما قلنا.

ولذلك فإن تكلفة السفر الى اسبانيا لليوم الواحد قد تتراوح ما بين 20 الى 25 دولار وذلك يختلف من شخص لآخر حسب معايير عدة كنوع الطعام ومكان الإقامة ووسيلة التنقل وغيرها.

بالتالي في الحقيقة نحن بالموفر لا نستطيع أن نحصر تكلفة السفر برحلة سياحية الى إسبانيا بشكل دقيق، ولكن ما نقوله هو عبارة عن أرقام تقريبية.

أفضل وقت للسفر الى إسبانيا

دول أوروبا رخيصة للسياحة

بالمجمل الطقس في إسبانيا مفضلا للسياح الأوروبيين قبل السياح العرب! قد تستغرب من ذلك ولكن هذه حقيقة خُصت بها دولة اسبانيا وبالتحديد المناطق الجنوبية منها.

لهذا الوقت المناسب للسفر الى اسبانيا يكون في فصل الصيف حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الانشطة الترفيهية المميزة. ولو كنت من متابعي كرة القدم تحديدا فننصحك بزيارتها بعد الشهر التاسع من السنة.

افضل المناطق السياحية في إسبانيا

الطابع التاريخي يغلب على المناطق السياحية في دولة إسبانيا، ومن ضمن المناطق المفضلة التي عليك زيارتها التالي:

  • مدينة غرناطة حيث قلعة الحمراء.
  • مدينة برشلونة Barcelona.
  • مناطق إشبيلية السياحية.
  • مدينة فالنسيا.
  • وأيضا مدينة مايوركا.
  • جزيرة إبيزا في البحر الأبيض المتوسط.

وهناك العديد من المناطق والمدن السياحية الإسبانية التي تأخذك برحلة عاطفية تسترجع من خلالها عبق الماضي والتاريخ العربي القديم.

3- بلغاريا دولة أوروبية رخيصة للسياحة

أرخص دول أوروبا للسياحة 2023

بلغاريا هي واحدة من أرخص دول أوروبا للسياحة 2023 حيث يقصدها السياح الأوروبيين قبل السياح العرب أو من مختلف الدول حول العالم.

وذلك تحديدا في فصل الصيف؛ للإستمتاع والاستجمام على شواطئ البحر الأسود بأرخص الأسعار الممكنة.

الجميل في هذه الدولة أنها تأخذك برحلة سريعة نحو التاريخ البيزنطي الذي يظهر جلياً في عاصمة البلاد صوفيا حيث القصور والقلاع واللباس التقليدي البيزنطي.

وما يجعل هذه الدولة رخيصة ليس تكلفة السكن، ولا تكلفة الطعام! وإنما تكلفة التنقل بين المناطق السياحية وتكاليف الإستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية هي السبب الأساسي في كون بلغاريا واحدة من دول أوروبا الرخيصة للسياح!

تكلفة السفر الى بلغاريا

بصورة عامة كما قلنا فإن تكاليف السفر برحلة سياحية الى دولة بلغاريا الأوروبية لمدة أسبوع واحد فقط لشخص واحد تتراوح ما بين 500 الى 800 دولار.

ويختلف هذا السعر وهذه التكاليف من شخص لشخص آخر حسب العديد من المعطيات والتي من أهمها توقيت السفر، وسلوكيات السائح وغيرها.

ولكن، هل تعلم أنه يمكنك شراء تذكرة للصعود على مصعد التزلج في بلغاريا بفصل الشتاء بسعر رخيص جدا ليوم واحد! حيث تأخذك مسارات التنقل برحلة خاطفة نحو الجبال المرتفعة كجبال الألب النابضة بسحر الطبيعة.

أفضل وقت للسفر الى بلغاريا

أرخص دول أوروبا للسياحة 2023

من شهر أبريل الى شهر مايو من كل عام يعتبر وقت مثالي وجيد للغاية للسفر الى بلغاريا أحد أرخص دول أوروبا السياحية.

لا سيما وأن درجات الحرارة في هذه الفترة تكون معقولة ولطيفة وتساهم بشكل فعال في منحكَ تجربة سياحية ممتعة جدا.

افضل المناطق السياحية في بلغاريا

تمتزج المناطق السياحية في بلغاريا بالطابع التاريخي والطبيعي في آنٍ واحد، لتخرج لك لوحة ساحرة تستمتع بها وبتفاصيلها التي لن تجدها بأي دولة أوروبية أخرى.

بالتالي من المناطق التي ننصحك بزيارتها في بلغاريا والتي تعتبر من المزارات السياحية السنوية:

  • كاتدرائية ألكسندر نيفسكي.
  • دير ريلا أو دير القديس إيفان.
  • متحف التاريخ الوطني في صوفيا.
  • حديقة بيرين الوطنية في جنوب غرب بلغاريا.
  • مسجد بنيا باشي في صوفيا.

ولهذا نشير عليك أيضا بفكرة جيدة للغاية وهي التنقل بالقطار بين المدن البلغارية واستكشاف المناطق التقليدية والشعبية بنفسك! وخوض تجربة ممتعة للغاية.

كيفية الحصول على رحلة سياحية رخيصة بأوروبا؟

الإجابة على هذا السؤال بعد أن تناولنا من وجهة نظر الموفر أرخص دول أوروبا السياحية 2023 يكمن بالعودة الماضي قليلاً.

حيث ذكرنا في مقالات سابقة أنّ تقليل تكاليف السفر لأي دولة حول العالم يبدأ من تحديد سلوكيات السائح في الدولة المستهدفة!

مثلا لنفترض أننا نتحدث عن دول أوروبا السياحية، فإن الخطوة الأولى عند تحديد الدولة هي البحث عن موقع حجز تذاكر الطيران بسعر رخيص.

ومن ثم بعد النزول الى أراضي تلك الدول تقوم بخطوة أخرى جوهرية تتمثل بتقليل النفقات والتكاليف مع الحفاظ على مستوى الإستمتاع بحدّه المعقول!

ومن أفضل الطرق وأسرعها في توفير الأموال هي تحديد وسيلة النقل الأرخص كالتنقل بين المدن بالقطار أو بالسيارة بدلاً من الطائرة.

بالتالي نقدم لكم موقع انفوبس والذي يعتبر أفضل المواقع الإلكترونية في حجز تذاكر الباصات وتذاكر القطارات ورحلات الطيران أيضا لمختلف الدول حول العالم.

كيفية حجز تذاكر طيران رخيصة الى أوروبا

لكي نصل الى حل معادلة الجمع بين السعر الرخيص لتكاليف السفر وبين الاستمتاع بأفضل شكل ممكن، فإننا بحاجة الى الموفر!

حيث نقدم لك اليوم كود خصم انفوبس والذي يعتبر واحد من أفضل الحلول المميزة في توفير الأموال للسفر الى أرخص دول أوروبا للسياحة 2023.

حيث يعتبر موقع انفوبس عبارة عن محرك بحث ومقارنة فعلية لأسعار تذاكر الطيران لمختلف الدول حول العالم. هذا علاوة عن كونه موقع للحجز الفوري نحو أرخص الدول الأوروبية في العام الحالي.

بالتالي الإعتماد على هذا الموقع وإستخدام كوبون الخصم الخاص بنا سيمنحك الكثير والكثير من توفير للوقت والجهد والمال.

وبذلك ننهي هذا المقال ونتمنى لك رحلة سياحية ممتعة بتكاليف معقولة لمختلف الدول الأوروبية السياحية.

استمتع برحلة سياحية رخيصة مع كوبونات الموفر:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول