افضل مكنسه غسيل السجاد | 8 أنواع مجربة وبأقل التكاليف

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

افضل مكنسه غسيل السجاد هو ما تبحث عنه كل امرأة ترغب في الحصول على نوع مميز للتمتع بأعلى مستوى نظافة، فمن المتعارف أن ربة المنزل كل فترة تحتاج إلى إرسال السجاد الخاص بها إلى المغسلة. وهو بالطبع أمر متعب للغاية وخاصةً إذا كانت تمتلك عدد كبير من السجاد او أنه من النوع سريع الاتساخ، لذا تلجأ كل واحدة منهم لاقتناء مكنسة غسيل تغنيها عن الإرسال للمغسلة، وكذلك توفيراً للوقت والمال. فإذا كنتِ ممن يبحثون عن أفضل أنواع مكانس السجاد،فأنتِ الآن في المكان المناسب حيث أننا نقدم في المحتوى التالي تقريراً شاملاً على أجود المكانس في السطور التالية.

افضل مكنسه غسيل السجاد

اهم المتاجر إلكترونيات

تتعدد أنواع المكانس الكهربائية الخاصة بغسيل السجاد فهناك ما هو متعلق بالتنظيف الجاف والآخر متعلق بالغسيل العميق، وما بين هذا وذاك تتنوع العلامات التجارية الخاصة بتلك الأجهزة، مما جعلنا نقدم أفضل الأنواع العالمية ومميزاتها فيما يلي:

مكنسة فاكس بلاتينيوم باور ماكس

افضل مكنسه غسيل السجاد

تلك المكنسة من انتاج شركة Vax والمصممة بالعديد من التقنيات المتطورة التي جعلتها تمتلك فاعلية كبيرة في التخلص من 93% من إجمالي البكتيريا المتراكمة بين ثنياتها.

حيث أنها تتميز بتواجد خرطوم مطاطي يسهل تنظيف السجاد والمفروشات على أي طول، فعند تشغيلها تقوم بغسيل السجاد أولاً بالماء والمنظف الخاص بها، ومن ثم يتم يتم شطفها للتخلص من الصابون المتبقي.

افضل مكنسه غسيل السجاد

تم تصنيف ذلك النوع انها افضل مكنسه غسيل السجاد وهذا بسبب تواجد تقنية Spin Scrub التي تساهم في إتمام مهمة التنظيف بعمق، مما يغني الاستعانة بأي من شركات التنظيف.

اشتري كافة الأغراض المنزلية الآن بأرخص الأسعار من خلال تفعيل كود خصم سيتروس الذي يمنحك خصم يصل نحو 10% عبر الموفر.

مكنسة هوفر Hoover UH 70120 T-Series

 هوفر hoover uh 70120 t series

من المتعارف أن هوفر تسعى دوماً للتطوير من منتجاتها بشكل دائم وهذا ظهر جلياً في الجيل الجديد المكانس الخاصة بغسيل السجاد والأرضيات، فهي تعمل بجودة 120 فولت.

ترجع قوتها لأنها تمتلك تقنية Wind tunnel والتي تسهل من التخلص التام من البقع وشفط الاوساخ المتراكمة، كما أنها تتمتع بسعة تانك مياه نظيفة تصل إلى 4 لتر و3 لتر للمياه الغير نظيفة.

تتميز مكنسة هوفر بالتنظيف الساخن والذي يسهل في تنظيف السجاد والانتريه بسرعة عالية، بالإضافة إلى امتلاكها سلك طويل يمكن أن يصل إلى 7.3 متر مما يسهل حركتها في أي مكان.

مكنسة Bissell proHeat 2x Revolution

 bissell proheat 2x revolution

مكنسة بيسيل هي افضل مكنسه غسيل السجاد على الإطلاق، حيث أنها توفر مستوى نظافة عالي الجودة لا يتواجد في أي الأنواع الأخرى، فهي تتميز باحتوائها على تقنية هيت ويف التي تساهم في درجة حرارة المياه طوال عملية التنظيف.

كما أنها مزودة بفرش الـ EdgSweep التي تعطي الفاعلية في تنظيف ضد الألواح إلى جانب مهمة الشفط التي تضمن الحصول على تجفيف هائل للأرضيات، هذا وبها خزان مياه يصل سعته 4 لتر تقريباً مما يحد من عملية ملء المياه باستمرار.

اقتنائك مكنسة هوفر يضمن لكِ الحصول على نتائج نظافة عالية دون أدنى تعب في أي من أنواع المفروشات، فإنها تمتلك فرشاة تساهم في رفع الأتربة والأوساخ بعمق ومنع تراكم البقع.

مكنسة إيوريكا Neu182A

 إيوريكا neu182a

تعرف إيوريكا بأنها من أكثر الأنواع تطوراً هذا لأنها خفيفة الوزن. لدينا قدرة كبيرة في التنظيف وهذا يرجع إلى قوة ومتانة المحرك. إلى جانب امتلاكها فرشاة اسطوانية تسهل الوصول لأضيق الاماكن.

صممت المكنسة بفوهة عريضة الشكل تساهم في تنظيف كافة الأماكن مهما كانت المساحة الموجودة. وذلك بكل تأكيد لأنها تضم 5 مستويات لكي ترتفع عن الأرضيات.

بها خزان مياه ذات سعة كبيرة تكفي المكان المراد تنظيفه. كما يحتوي على كيس ذات مساحة كبيرة لتجميع كميات الغبار. عند اقتنائك تلك المكنسة تأتيك بعدة محتويات فرشاة لتنظيف المفروشات والمجالس والكنب ومقبض مخصص للخرطوم.

مكنسة السجاد مايتي برو من Rug Doctor x3

 السجاد مايتي برو من rug doctor x3

تعد ماركة راج دكتور واحدة من أكبر الماركات العالمية المتواجدة منذ السبعينات. وهذا ما يضمن أن مكنسة مايتي برو هي افضل مكنسه غسيل السجاد بشكل عام. فهي تعمل بقوة 1100 وات.

تتميز بقدرتها العالية في شفط الأوساخ من المفروشات مهما كانت درجة صعوبتها، يسهل حملها خلال مهمة الغسيل مما يضمن استخدامها في أي من المساحات.

كما يبلغ عمق التنظيف حوالي 11 سم، وسعة خزان التنظيف تبلغ حوالي 1.9. وطول السلك الكهربائي 4.6 متر. ووصل وزن المكنسة 7 كيلو جرام. من الجدير بالذكر أن أول من قام بصنع تلك المكنسة هو عامل محترف في غسيل السجاد.

مكنسة Hoover Smart Wash

مكنسة Hoover Smart Wash

تعمل المكنسة على تقديم أفضل مستوى تنظيف بتقنية التنظيف التلقائي التي تسهل من الحصول على أعلى مستوى غسيل. حيث يتم استخدام المكنسة عن طريق الدفع إلى الأمام والسحب فوراً إلى الخلف.

وهذا يضمن التعامل مع مهمة التنظيف باحترافية عالية وترك الأرضيات كافة ومنعشة تماماً. فقط يتم وضع المسحوق في المكان المخصص والبدء في مهمة الغسيل.

صنفت مكنسة هوفر بأنها افضل مكنسه غسيل السجاد. وهذا لأنها تملك الكثير من المزايا أهمها تقنية الـ Heat Force. والتي تضمن أسرع مستوى تجفيف ونظافة، فاستخدام تلك المكنسة يساهم في إزالة الأوساخ بأنواعها مع الفوضى المتسبب بها الحيوان.

مكنسة دايسون بول

مكنسة دايسون بول

تتميز تلك المكنسة بأنها ذات أداء عالي للغاية. نظراً لاحتوائها على فلتر الـ Hepa تعمل بقوة تصل لـ 120 فولت وسعة خزان مياة تصل 2.2 لتر وهو ما يجعلها ذات كفاءة عالية.

تعمل المكنسة بشكل محترف عن طريق رفع العلبة للتحقيق تنظيف أصعب الأماكن بسهولة كبيرة، تمتلك مختلف التقنيات التي تؤهلها للقضاء على مختلف أنواع البكتيريا.

لها الكثير من الألوان أهمها الوردي والفضي. خفيفة الوزن سهلة الحمل، إلى جانب تواجد فرشاة مرنة يسهل طيها ولفها. بالإضافة إلى أنها تمتلك القدرة على تنظيف مختلف الأماكن مهما كانت المساحة.

مكنسة Bissell Big Green

 bissell green

تحقق المكنسة أفضل مستوى تنظيف نظراً لامتلاكها الكثير من المميزات أهمها المحرك القوي والفرشاة الكبيرة القادرة على سحب الأوساخ. مما جعلها افضل مكنسه غسيل السجاد.

تضمن الحصول على أفضل نتائج التنظيف بطريقة محترفة بطاقة تصل إلى 12 أمبير. تمتلك خرطوم يصل لـ 9 بوصة وأداة خاصة بالتخلص من البقع تصل إلى 6 بوصة.

كيفية اختيار افضل مكنسه غسيل سجاد

افضل مكنسه غسيل السجاد

يتساءل البعض عن كيفية التعرف على افضل مكنسه غسيل سجاد، وما هي السبل وراء التعرف على الأفضل، وهي:

  • يعد السعر واحدٌ من أهم التي يهتم المستهلك التعرف عليها عند اختيار نوع المدرسة. وهذا بالطبع يساهم في تحقيق القدرة الشرائية.
  • ثم أنه بالطبع الوزن يعد أحد المعايير الهامة التي تحدد جودة المكنسة. فكلما قل وزنها كلما كانت أفضل كثيراً.
  • بعد ذلك يجب التعرف على ملحقات الفرش المرفقة. فبالطبع تعد الفرشة الازدواجية هي الأفضل على الإطلاق.
  • تقنية التنظيف الساخن أحد الأساسيات التي يجب توافرها في مكنسة غسيل السجاد. حيث تضمن الحصول على أعلى مستوى نظافة وتجفيف.
  • يجب الحرص على كون الخرطوم طويلاً. وهذا لكي يساهم في سهولة الحركة والوصول إلى كافة الأماكن مهما كانت ضيقة.

عروض وخصومات لا مثيل لها، لا يجب أن تفوتك!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول