لا تدع عروض افطار رمضان فنادق الرياض تفوتك واستمتع بألذ الأطباق

مارس 28, 2024 | عائشة عمر

افطار رمضان فنادق الرياض يمثل تجربة فريدة ومميزة للنزلاء ومن خارج تلك الفنادق، حيث يعتبر شهر رمضان المبارك فترة مميزة في السنة للمسلمين حول العالم، يتسم بالتضرع والصيام والتأمل واحدة من العادات الرائعة التي تميز هذا الشهر هي إفطار الصائمين.

يجمع العائلة والأصدقاء لتناول وجبة الإفطار المشتركة بعد غروب الشمس، كما تقدم الفنادق في الرياض خيارات وعروض عدة لتلبية مختلف الاحتياجات والتفضيلات خاصة وأنها تعتبر من بين الوجهات الرئيسية التي يفضلها الزوار لتناول وجبة الإفطار خلال شهر رمضان.

اشهر اماكن افطار رمضان فنادق الرياض

نوصي به ⭐
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

في هذه الفقرة سوف نستعرض بعضاً من أفضل اماكن افطار رمضان فنادق الرياض المميزة، بالإضافة إلى ذلك سنلقي نظرة على الفعاليات الإضافية التي خصصها لك متجر الموفر.

للتعرف على أفضل عروض رمضان التي يقدمها بعض الفنادق خلال شهر رمضان حتى يكون من السهل عليك الاختيار من بين أشهر الفنادق المتاحة في المدينة:

فعل كود خصم كوبون واستفيد بالعروض الحصرية الحالية على أجمل فنادق عاصمة السعودية الفاخرة.

افطار رمضان فنادق الرياض

فندق راديسون الرياض Radisson Hotel Riyadh Airport

افطار رمضان فنادق الرياض

استمتع بوجبة إفطار عالمية في هذا الفندق خاصة وأن المطعم الملحق به يقدم بوفيه إفطار عالمي والذي يشمل على مشروبات وحلى رمضان المميز، كما أن الأجواء داخل المكان مميزة كل هذا مقابل 189 ريال سعودي فقط.

وحرصًا من الفندق على راحة العملاء تم توفير خيارين وهما بوفيه إفطار لشخص واحد بالغ مقابل 189 ريال سعودي أو بوفيه إفطار لطفل واحد مقابل 94 ريال سعودي، تشمل أسعار الفندق ضريبة القيمة المضافة وسوف يستمتع الأفراد بوجبة إفطار تحتوي على أشهى الأطباق العالمية.

بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية على مدار اليوم ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال الصغار، وكافة الخدمات المقدمة من قبل الفندق تتم على أرقى مستوى، وكذلك حرص الفندق على توضيح بعض الشروط الهامة الخاصة باصطحاب الأطفال الصغار أهمها:

الأطفال أقل من عمر 6 سنوات مجانا على كل حجز لشخص بالغ بحد أقصى طفلين، ويتم الحجز للأطفال من عمر 6 سنوات وحتى 11 عام، وبالنسبة إلى الأطفال أكبر من 11 عام يتم حجز قسيمة شخص بالغ لهم.

شروط العرض

مدة العرضالعرض ساري خلال شهر رمضان فقط. وعلى الطلبات الداخلية فقط.
الطلباتالعرض على الطلبات الداخلية فقط.
مكان الافطارلاونج وتراس لون
التوقيتمنذ المغرب وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءا
فترة الحجزيفضل أن يتم الحجز قبل موعد الإفطار بـ 24 ساعة ومتاحة حال عدم التزام العميل بالموعد وسوف يتم تحديد موعد آخر إن أمكن

فندق لو ميريديان Le Meridien Riyadh

فندق Le Meridien Riyadh

لمحبي الفنادق الفاخرة يمكنهم الحجز في فندق لو ميريديان الرياض حيث يقدم الفندق وجبة إفطار فاخرة إلى النزلاء ومن الخارج أيضا، بالإضافة إلى أشهي الحلويات والمشروبات وغيرهم من المزايا الأخرى في مقابل 249 ريال سعودي فقط.

كما يوفر الفندق خيارين للحجز للإفطار وهما بوفيه إفطار لشخص واحد بالغ في مقابل 249 ريال سعودي، أو بوفيه إفطار للأطفال في مقابل 129 ريال سعودي.

تلك العروض المميزة من قبل الفندق تشتمل المشروبات الرمضانية الشهيرة بالإضافة إلى محطات طهي مباشرة والتي تقدم إلى الجميع في أجواء راقية فهو من فنادق 5 نجوم بالرياض.

أيضا وضع الفندق بعض الشروط الهامة لاصطحاب الأطفال الصغار والتي تتمثل في إمكانية اصطحاب طفلين دون الست أعوام مع كل قسيمة للبالغين، وكذلك بالنسبة إلى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 وحتى 11 عام يلزمهم شراء قسيمة أطفال، أما بالنسبة إلى الأطفال أكبر من 11 عام يلزمهم قسيمة شخص بالغ.

شروط العرض

مدة العرضالعرض ساري فترة شهر رمضان فقط.
الطلباتالعرض يوميا على الطلبات داخل الفندق
التوقيتالأولوية إلى الحجوزات المبكرة ويفضل أن يتم الحجز قبل الموعد بيوم كامل

فندق الرهدن Al Rahden Hotel

افطار رمضان فنادق الرياض

لمحبي الوجبات الرمضانية الشهية يمكنهم الاستمتاع بالأجواء الرمضانية وتناول وجبة مميزة من خلال الحجز في فندق الرهدن والذي يقدم أشهى المأكولات والمشروبات طوال الشهر الكريم للنزلاء ومن خارج الفندق في مقابل 114 ريال سعودي فقط.

 يمكن للراغبين في تناول الإفطار في الفندق الاختيار بين الخيارات المتاحة من قبل الفندق والتي تتمثل في بوفيه إفطار لشخص بالغ داخل مطعم الفندق في مقابل 114 ريال سعودي، أو بوفيه إفطار للأطفال في مقابل 57 ريال سعودي.

الإفطار شامل كل من المشروبات والحلى الرمضاني الشهي، وبالنسبة إلى الأسر التي تحتوي على عدد من الأطفال يمكنهم الحجز وفقا لسياسة الفندق وهي إمكانية اصطحاب طفلين جون 6 أعوام مع كل قسيمة بالغ.

كما يتم شراء قسيمة أطفال للذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 وحتى 11 عام وأكبر من ذلك يتم حسابهم شخص بالغ.

شروط العرض

مدة العرضالعرض ساري خلال شهر رمضان فقط. وعلى الطلبات الداخلية فقط.
الطلباتالعرض على الطلبات الداخلية فقط.
التوقيتالتوقيت: منذ المغرب وحتى الساعة 8 ونصف مساءا
فترة الحجزالأولوية في الحجز المبكر ويشترط الحجز قبل الموعد بـ 24 ساعة
الخدمةمتاحة حال الإخلال بالمواعيد مع إمكانية الحجز في موعد آخر حال توفر الوقت

فندق انترسيتي الرياض -الملز

فندق انترسيتي

لا تقتصر الوجبات المقدمة من قبل أشهر فنادق الرياض على الإفطار فقط، ولكن يوجد هناك وجبات سحور.

كما هو مقدم من قبل فندق انترسيتي والذي يحرص على تقديم وجبة سحور عالمية مع المشروبات والحلويات الرمضانية الشهيرة في مقابل 82 ريال سعودي فقط.

يمكن للراغبين في تناول وجبة السحور بالمكان الاختيار بين وجبة سحور لشخص بالغ في مقابل 82 ريال سعودي، أو وجبة أطفال في المكان في مقابل 41 ريال سعودي.

كما يشمل السحور على وجبات ومشروبات منها الأطباق العالمية بالإضافة إلى الحلويات وعصائر رمضانية مثل الفيمتو والتمر الهندي مع لبن وماء وقهوة عربية.

وكذلك حرص الفندق على توضيح سياسة الحجز للأطفال حيث يمكن للشخص البالغ اصطحاب طفل دون الست أعوام، ويتم شراء قسيمة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 وحتى 12 عام، أما بالنسبة إلى الأطفال أكبر من 12 عام يلزمهم قسيمة شخص بالغ.

شروط العرض

مدة العرضتسري العروض على السحور خلال رمضان فقط
الطلباتالعرض يوميا على الطلبات الداخلية بالفندق
التوقيتمن منتصف الليل وحتى الثانية والنصف صباحا
فترة الحجزيشترط الفندق الحجز المسبق قبل 24 ساعة من الموعد والأولوية للحجز المبكر

فندق مداريم Madareem Hotel

Madareem Hotel

للراغبين في الاستمتاع بوجبة سحور عربية مميزة بصحبة الأهل والأصدقاء يمكنهم الحجز في فندق مداريم، فهو يوفر خدمة سحور 5 نجوم لكل من النزلاء والزوار في مقابل 159 ريال سعودي مع توافر خيار للأطفال الصغار.

كما يمكن للعملاء الاختيار بين خيارات الحجز المتاحة في الفندق وهي قسيمة بوفيه سحور 5 نجوم لشخص بالغ بقيمة 159 ريال سعودي، أو قسيمة بوفيه سحور في الفندق لطفل واحد بقيمة 79 ريال سعودي.

يشمل السحور بالمكان على مجموعة من أشهى الأطباق العالمية والعربية بالإضافة إلى الحلويات الرمضانية، ويضع الفندق بعض السياسات الأخرى أهمها اصطحاب الأطفال الصغار وهي أن كل شخص بالغ يمكنه اصطحاب طفل بعمر 5 سنوات أو أقل. 

يتم شراء قسيمة طفل للذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 12 عام، أما في حالة الأطفال أكبر من 12 عام يتم طلب قسيمة شخص بالغ لهم.

شروط العرض

مدة العرضالعرض ساري خلال شهر رمضان المبارك
الطلباتمتوفر يوميا على الطلبات الداخلية بالفندق
التوقيتمن منتصف الليل وحتى الثانية والنصف صباحا
فترة الحجزالأولوية في الحجز المبكر ويشترط الفندق الحجز قبل 24 ساعة من اليوم المحدد.

تُعد تجارب افطار رمضان فنادق الرياض في افخم فنادق الرياض فرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق وأجواء فريدة تجمع بين العراقة والحداثة، مما يجعلها تجربة لا تُنسى.

استمتع بعروض وفيرة، ولا تترك الفرصة تفوتك!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول