جدول سياحي دبي 5 أيام بسعر مغري لقضاء عطلة ممتعة

أبريل 16, 2024 | آية أحمد

إذا كنت تخطط لرحلة سياحية إلى دبي وتبحث عن خطة سياحية مثالية، فإن مقترح جدول سياحي دبي 5 أيام من الموفر سيكون الخيار الأمثل لك.

لتتمكن من تحقيق أقصى استفادة من ذلك الوقت المميز دون إهداره، كل ما عليك الآن هو تجهيز الحقائب والاستمتاع بالتعرف على أهم المزارات السياحية بدبي والأنشطة التي يمكنك القيام بها في تلك الرحلة الرائعة.

ولا تنسى أن الموفر يضمن لك توفير الكثير من المال من خلال الخصومات التي يوفرها لك على هذه الأنشطة والجولات المختلفة.

أجمل عطلة مع جدول سياحي دبي 5 أيام

مدينة دبي الساحرة، هي قطعة من الجنة على وتعتبر دبي واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم للسفر والسياحة. حيث تتميز بالأبراج الشاهقة والمتاجر الفارهة والبنية التحتية المذهلة والأنشطة المتنوعة التي يمكنك القيام بها ومنح أفراد عائلتك فرصة ذهبية في الاستمتاع والاستجمام.

اهم المتاجر أنشطة ترفيهية

 مهما كانت مراحلهم العمرية متباينة، تأكد أن تلك الرحلة ستكون بمثابة أفضل تجربة يخوضونها على الإطلاق.

لذا إن كنت تود الاستمتاع بقضاء عطلة مميزة، ليس هناك أفضل من الذهاب إلي دبي.

فقط لا تنسى الاستفادة من الخصومات وحجز جدول سياحي دبي 5 أيام لقضاء عطلة مميزة.

ملاحظة: أسعار وتفاصيل حجز هذه الأنشطة نعمل على إضافتها للموقع، وفي انتظار ذلك، يمكنك اكتشاف مجموعة من الخصومات التي ستجعل رحلتك مميزة.

أفضل جدول سياحي في دبي

جولة vip في مدينة دبي القديمة

بعد الوصول إلى مدينة دبي الرائعة، قم بأخذ قسط من الراحة في الفندق الذي قمت بحجزه مسبقًا. ويمكنك الحصول على أفضل الخيارات بين أفضل الفنادق وحجز غرف فندقية فاخرة بأقل الأسعار عن طريق كود خصم بوكينج من الموفر.

بعد وضع الحقائب، حان وقت الانطلاق والبدء في تنفيذ جدول سياحي دبي 5 أيام. ولأن مدينة دبي من المدن العريقة، فلا تفوتك الجولة الرائعة في مدينة دبي القديمة.

حيث التعرف على المتاحف والمناطق الأثرية المميزة التي تحتوي عليها المدينة، لتبدأ رحلتك السعيدة بزيارة متحف دبي، وهو المتحف الأشهر في الإمارة.

التعرف على معالم دبي

تحتوي إمارة دبي على العديد من المعالم السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها في يومك الثاني. لذا حرصنا على ذكرها لتدرجها عند الترتيب لعطلتك في جدول سياحي دبي 5 أيام، ومن أهمها برج خليفة.

الذي بصعوده يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المدينة بأكملها، إذ أن ارتفاعه شاهق يبلغ حوالي 829.8 مترًا، لكن إن كنت تريد حقًا الاستمتاع بزيارته، عليك القيام بحجز تذاكر برج خليفة في وقت مبكر.

بعد الانتهاء من التعرف على برج خليفة والتجول بين معالم دبي الرائعة، عليك خوض تجربة مميزة أكثر تشويقًا، وهي رحلات السفاري في صحراء دبي، حيث الرمال الذهبية المميزة، لتستمتع بتجربة القيادة على الكثبان الرملية، وركوب الجمال في صحراء دبي الشاسعة بحلول المساء.

إنها لتجربة أكثر من رائعة، تمنحك الفرصة في الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، والاستجمام بنسمات الهواء العليلة التي تحيط بك من كافة الجوانب.

يقع متحف دبي في أقدم مبنى بالمدينة والذي يحمل اسم قلعة الفهيدي. في ذلك المتحف يمكنك الاستمتاع بمشاهدة التحف وبعض الوثائق بالإضافة إلى احتوائه على مجموعات من النماذج المعبرة عن تاريخ دبي العريق.

بعد أخذ جولة ممتعة في متحف دبي، لا تتردد في التجول بالمدينة القديمة ومشاهدة السفن البحرية الرائعة التي تشعرك بالسعادة البالغة، خاصة وأنت تشاهد غروب الشمس هناك.

لا تنس بعد ذلك أن تقوم بجولة مطولة في شوارع المدينة. والتعرف على أهلها والتقاط أروع الصور التي تكون بعد ذلك بمثابة ذكرى رائعة لا تنسى.

الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة بدبي

أما في اليوم الثالث من جدول سياحي دبي 5 أيام، يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة التي توفرها لك مدينة دبي. حيث تمنحك الفرصة في تجربة الحياة الراقية كما لم ترها من قبل.

هناك الألعاب المائية التي تناسب مختلف المراحل العمرية، وتجربة يكسوها المرح بصورة لا يمكن وصفها.

إذ أن دبي تحتوي على مكان مميز للغاية وهو حوض ذا لوست تشامبرز. والذي يضم في أحضانه حوالي 65 ألف نوع من الحيوانات البحرية.

كما يمكنك الاستمتاع بتجربة الغوص العميق في دبي من خلال زيارته والتعرف على كافة الكائنات النادرة التي تسكن أعماقه. إنها حقًا تجربة مدهشة.

بعد الانتهاء من زيارة أهم وأفضل المناطق المائية بدبي، يمكنك تناول أشهى الوجبات بمول دبي المميز الذي يحتوي على العديد من المنتجات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بشرائها.

كما أن ذلك المركز الأشهر على الإطلاق، يحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية التي تستحق التجربة.

في نهاية يومك لا تتردد في التقاط أروع الصور بجوار أكبر أحواض السمك التي تحتوي عليها مدينة دبي. والذي يوجد بمول دبي العملاق. ويمكنك أيضًا بعد ذلك الاستمتاع بأخذ جولة ليلية في شوارع دبي. واحتساء مشروبك المفضل بصحبة أفراد العائلة بأي من المقاهي الشهيرة هناك.

زيارة مرسى دبي

إن كنت من عشاق الاستمتاع بتجربة الألعاب المائية المتنوعة التي تحتوي عليها مدينة دبي. فلا يفوتك خلال وضع جدول سياحي دبي 5 أيام أن تقوم بزيارة مرسى دبي. والاستمتاع هناك بتجربة بخوض تجربة هي الأكثر إثارة ومتعة في تلك الرحلة.

وهي مغامرة جيت سكي في مرسى دبي، والتي تشعر من خلالها كما لو أنك تسير على المياه الزرقاء النقية. وتستمتع بأجواء لم تعهد مثلها من قبل، تشعر بجمال الطبيعة الخلابة، تستنشق الهواء العليل، فترغب ألا ينتهي وقت تلك التجربة أبدًا.

أما إن كنت من محبي الاستمتاع بتلك الأجواء بشكل هادئ، فهناك قوارب تقليدية، يمكنك الاستمتاع بركوبها مع أفراد العائلة وأخذ جولة في المرسى، تتعرف من خلالها على العديد من مميزات المدينة، حيث أجوائها والمباني التي تحيط بالمرسى، فتظهر لك دبي كما لو أنها لوحة فنية رائعة لم ترها من قبل.

بعد الانتهاء من زيارة مرسى دبي، يمكنك الذهاب إلى منطقة البستكية، التي ستجد بها عدد كبير من المنتجات المنسوجة التي تعبر عن المدينة، ويمكنك شراء الكثير من أنواع الهدايا التذكارية.

ولمزيد من الاستمتاع، لا تنس احتساء أي من المشروبات في المقاهي المتوفرة هناك، والتي تمنحك الفرصة في الاختلاط بسكان دبي الأصليين والتحدث معهم.

جولة في سماء دبي

في اليوم الخامس من جدول سياحي دبي 5 أيام، يمكنك الاستمتاع بأخذ جولة مميزة في سماء دبي، كل ما عليك هو القيام بحجز رحلة القفز بالمظلات، تلك التي تكون على ارتفاع 13 ألف قدم.

هذه فرصة رائعة لتمنحك ذاتك الفرصة في الحصول على جرعة مضاعفة من مادة الأدرينالين والشعور بالسعادة البالغة.

وإن كنت تشعر بالخوف حيال ذلك، لا تقلق، لإن في تلك التجربة، يرافقك متخصصين محترفين في ذلك المجال. وستكون لديك فرصة مثالية لمشاهدة روعة مدينة دبي من أعلى وأنت حر طليق بعدما يتم فتح المظلة الخاصة بك.

وفي تلك الأثناء على من يرافقك أن يقوم بتصويرك، فتلك اللحظات لا يمكن إهدارها.

في نهاية ذلك اليوم. عليك القيام بزيارة جزيرة النخلة، والشواطئ المختلفة التي تحتوي عليها مدينة دبي. والاستمتاع بتناول وجبة الغذاء في أي من المطاعم الشهيرة هناك، التي تقدم المأكولات العربية الأصيلة ذات المذاق الذي لا يقاوم.

في الختام، يعتبر جدول سياحي دبي 5 أيام خيارًا رائعًا للتمتع بكل ما تقدمه دبي من أنشطة وأماكن سياحية رائعة. والتي ستجعل رحلتك إلى دبي لا تنسى.

ويمكنك حجز جميع النشاطات من خلال الخصومات التي وفرها لك الموفر والتي تضمن لك توفير المزيد من المال لأنشطة أخرى.

أما أماكن الإقامة وتذاكر الطيران، فيمكنك حجزها بأفضل سعر من خلال استخدام كود خصم بوكينج من الموفر.

وتأكد أن رحلتك إلى مدينة دبي ستكون الأفضل على الإطلاق إن كان قد تم التخطيط المسبق لها بشكل صحيح، ومن أجل لا بد من عمل مخطط ذمني لعطلتك ويمكن الاستفادة بما قدمناه لك في جدول سياحي دبي 5 أيام.

عروض جديدة لا تفوتها اليوم!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول