احجز جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين في 4 ساعات فقط

أبريل 29, 2024 | آية أحمد

البحرين من الدول العربية التي تستحق التعرف على معالمها الأثرية العريقة، فما رأيك في أن تحصل على إجازة مميزة، وعطلة لا يمكن أن تقضي مثلها على الإطلاق.

احجز معنا الآن جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين، تلك الجولة التي ستتمكن من خلالها من التعرف على أهم الآثار التي تركتها حضارة دلمون القديمة. بالإضافة إلى التعرف على المعالم الأثرية التي تنتمي إلى العصور الأخرى، والاستمتاع بقضاء وقت لا مثيل له.

لمعرفة المزيد من التفاصيل تابع معنا السطور القادمة.

تفاصيل جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين

من خلال تلك الجولة الرائعة، ستتمكن من التعرف على كافة المعالم الأثرية التي تحتوي عليها المنامة عاصمة البحرين. دون الحاجة إلى أخذ الإجازة الطويلة، فتلك الجولة منظمة بعناية فائقة، لتستمتع بكل دقيقة بها، وتنال فرصة زيارة تلك الأماكن في ساعات قليلة فقط.

اهم المتاجر أنشطة ترفيهية

تعرف الآن على الأماكن التي ستتمكن من زيارتها عند الالتحاق بجولة نصف يوم لاكتشاف البحرين مع الموفر.

1- مسجد الفاتح

مسجد الفاتح ضمن جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين
احجز الآن

مسجد الفاتح هو أكبر مسجد في دولة البحرين، مما يعني أن له القيمة الأثرية التي لا يستهان بها. من ناحية أخرى يتمتع المسجد بالكثير من التفاصيل التي تخطف الأنظار، والتي تعكس مدى روعة التشييد الإسلامي. إذ أن كل ركن بالمسجد يحكي حكاية عن مدى تميز البناه بروح الإبداع.

جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين

يمكنك أن تستمتع بالزيارة الداخلية للمسجد لمدة 20 دقيقة، لتتمكن من التقاط الصور التذكارية والتعرف على معلومات قيمة من المرشد المحلي المرافق لك طوال الجولة؛ تدور حول المسجد، الدين الإسلامي والصلاة. إذ أنه هناك مرشد محلي يكون معكم خلال تلك الجولة الرائعة.

2- متحف البحرين الوطني

متحف البحرين الوطني
احجز الآن

من أهم برامج جولة اكتشاف البحرين في نصف يوم؛ زيارة متحف البحرين الوطني الذي بزيارته ستتمكن من الذهاب في رحلة عبر الزمن وتعود بالتاريخ إلى ما يقارب 6000 عام.

لتشاهد ماضي مملكة البحرين العتيق المتمثل في القطع الأثرية النادرة التي يضمها المتحف. وتستمع بالتعرف على حضارات البحرين القديمة كحضارة دلمون العظمية.

كما يُمكنك المتحف بمقتنياته الرائعة الشاهدة على تاريخ البحرين، من التعرف على عادات وتقاليد هذا البلد الجميل عبر العصور. بالإضافة إلى القاعات المخصصة لعرض الفن البحريني، وقاعات استضافة المعارض العالمية.

بالإضافة إلى الاستمتاع بالتجول بين أفنية المتحف الواسعة المزينة بالتماثيل العصرية، والتقاط أجمل الصور مع العائلة والأصدقاء.

3- خليج البحرين

خليج البحرين
احجز الآن

إن أردت أن تقوم بزيارة مباني البحرين الحديثة والاستمتاع بشكلها الرائع وتنسيقها الجذاب، ورؤيتها من أفضل مكان بدولة البحرين. فإن منظمي جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين سيمنحونك الفرصة في ذلك، إذ أنك خلال تلك الجولة ستقوم بزيارة خليج البحرين.

هناك ستستمتع بالأجواء الساحرة، ترى الجزيرة الصناعية التي يمكنك أن تقوم بالتقاط أفضل الصور بها، والقيام بالعديد من الأنشطة الرائعة، سواء بصحبة الأصدقاء أو أفراد العائلة، كما ستتعرف على الحضارة الحديثة التي تتمتع بها دولة البحرين.

ولأن أجواء تلك الجولة، ينبغي أن تكون مشمسة، فإنك ستستمتع بقضاء وقت رائع، حيث الهواء الطلق، والنسائم المنعشة. بالإضافة إلى الاستمتاع بالشعور بالحيوية والنشاط، لتتمكن من استكمال تلك الجولة وأنت بكامل حيويتك.

4- قلعة البحرين

قلعة البحرين
احجز الآن

لا يمكن أن تنتهي جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين دون زيارة قلعة البحرين. تلك القلعة التي لها الأهمية الأثرية البالغة، إذ أنها تعود إلى حضارة دلمون القديمة، ويقال إنها كانت مركز القوة آن ذلك.

حيث إن موقعها العسكري مميز للغاية، كما أنها من ضمن قائمة التراث العالمي التابع لليونسكو. مما جعلها مزارًا سياحيًا لا يستهان بقيمته.

من خلال زيارتك لتلك القلعة، ستتمكن من مشاهدة حركة الملاحة، كما ستشاهد الكثير من القطع الأثرية النادرة، مثل العملات، مقتنيات الجنود، وغيرها من القطع التي صُنعت باحترافية بالغة.

ولا يزال يتردد صداها إلى يومنا هذا، ليخبرك أن دولة البحرين، هي دولة الحضارة والأماكن الأثرية المميزة التي لا يمكن أن تجدها في أي من الدول الأخرى.

5- سوق المنامة

سوق المنامة
احجز الآن

حان الآن وقت أخذ الاستراحة المميزة في شوارع المنامة، حيث زيارة سوق المنامة الشهير، لتتمكن من شراء كل ما تحتاج من خلاله، كما أنه الخيار الأمثل إن كنت تريد شراء الهدايا التذكارية التي لها الطابع البحريني، وبأسعار مميزة.

بالإضافة إلى ذلك يعد السوق الفرصة المثالية للاستمتاع بالأجواء البحرينية التي لا تنسى، وذلك من خلال تناول الشاي البحريني القديم بسوق المنامة. فهو خير ختام لتلك الجولة الرائعة.

التي على الرغم من أنها تستغرق عدد ساعات قليل، إلا أنها تُمكنك من زيارة كافة الأماكن العريقة بدولة البحرين. والاستمتاع بقضاء وقت أكثر من رائع، لن تتمكن من قضائه على هذا النحو بمفردك.

مميزات جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين مع الموفر

جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين
احجز الآن

هناك العديد من المميزات الرائعة التي تقدمها لك تلك الجولة، تعرف عليها من خلال ما يلي:

  • يمكنك اصطحاب الرضع أو الأطفال في الجولة واستخدام العربة.
  • يشمل سعر حجز الجولة كافة رسوم التذاكر، ولن تضطر إلى دفع أي من الأموال بشكل إضافي.
  • تعتبر الجولة هي الخيار الأمثل لكافة المراحل العمرية. كما أنه يتم تنظيمها بشكل جيد يجعلك تستمتع بخوض تلك التجربة المميزة دون الشعور بالقلق.
  • يمكنك أن تقوم بإلغاء الحجز قبل موعد الجولة بيوم كامل، على أن تسترد أموالك كاملة. تبعًا لسياسات الشركة التي تتمتع بمستوى عال من المرونة.
  • في حالة إن كان الطقس سيئًا، فإنه يتم إما إلغاء الجولة واسترداد أموالك أو تأجيل موعد الجولة ويمكنك اختيار أي من الحلين تبعًا لرغبتك.

سعر حجز جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين

يبدأ سعر تذكرة جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين من 129 يورو للفرد الواحد، ويزيد ذلك السعر مع الخيارات التي يقوم المشترك باختيارها. مع العلم أنه سيتم فرض الرسوم الإضافية في حالة الرغبة في الحصول على خدمة الاصطحاب من الأماكن البعيدة أو المطار.

الآن، وبعد أن تعرفنا سويًا على الكثير من المعلومات المميزة التي تدور حول جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين وسعر حجزها المميز، ماذا تنتظر؟ سارع بالالتحاق بها، لتتمكن من الاستمتاع بزيارة كافة الأماكن التي قمنا بذكرها سلفًا.

فلن تجد جولة أثرية في البحرين أفضل من تلك الجولة من حيث السعر والوقت والتنظيم. استمتع بأجمل الأوقات مع فعاليات الموفر.

احجز جولة نصف يوم لاكتشاف البحرين

Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول