شحن جواهر فري فاير | مواقع وتطبيقات شحن مجانية استمتع بها الآن

أكتوبر 03, 2022 | عائشة عمر

يبحث العديد من لاعبي فرى فاير عن إمكانية شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف، أنه أصبح بإمكانك ذلك بواسطة عدة طرق مضمونة ومجربة، ودون اللجوء لأي موقع وهمي قد يعرض حسابك الشخصي للإختراق والحظر، كما أن جميع لاعبي فرى فاير يدركون أهمية الجواهر داخل اللعبه، لذا يهتمون بتجميعها والاحتفاظ بها لأنها من العناصر المهمة والأساسية داخل اللعبة ويعتبرونها مخزون استراتيجي لهم داخل حساباتهم الشخصية، لكي يستخدمونها في شراء الأسلحة والشخصيات والسكنات وغيرها.

طريقة شحن جواهر فرى فاير مجانا

طريقة شحن جواهر فرى فاير مجانا

يمكن لكل لاعبي لعبة فرى فاير أن يقوموا بشحن جواهر اللعبة مجانا، وذلك بدون رقم الهاتف عبر عدة طرق، ومعظم هذه الطرق يستخدمها الأشخاص المحترفون باللعبة وأيضا صناع المحتوى على موقع يوتيوب احصل على خصم 5% و خصم اضافي 1% لن تحصل على ذلك التخفيض سوا بعد الضغط على كود خصم like card عبر الموفر.

اهم المتاجر برامج مشاهدة اونلاين

تعد الجواهر مهمة جدا داخل محتوى اللعبة التنافسي، لذلك نجد أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على تلك الجواهر.

لكن نجد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يستغلون ذلك ويقومون بتصميم تطبيقات ومواقع وهمية، يكون الهدف منها سرقة بيانات الحساب، لذا راعينا فيما سوف نقدمه لكم سوف نعرض عليكم تطبيقات شحن جواهر فرى فاير، وكذلك المواقع الآمنة والموثوقة.

شحن جواهر فري فاير

طريقة شحن جواهر فرى فاير مجانا برقم الهاتف عن طريق بطاقات جوجل

تمكنك هذه الطريقة من شحن حسابك على كل الألعاب بالعناصر المهمة داخل المحتوى التنافسي للعبة، كما أن هناك تطبيقات على متجر جوجل بلاي للاندرويد تمكنك من تحويل نقاطك إلى بطاقات تستخدمها في شحن الجواهر، وسوف نعرض عليكم بعضها فيما يلي:

تطبيق Opinion Rewards

تطبيق Opinion Rewards

يمكنك هذا التطبيق من الحصول على العديد من بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني، وذلك عن طريق جمع نقاط و تعبئة الاستبيانات الخاصة بالشركة، ومن ثم تحويل هذه النقط إلى بطاقات، حيث يسند إليك الموقع بعض المهام البسيطة بشكل سهل وميسر، وهذه المهام لن تستغرق منك وقتا طويلا.

ندلك على بطاقات اكس بوكس المميزة لتتمتع بالألعاب وتحميل الفيديوهات بكل حرية.

تطبيق Appnana

تطبيق Appnana

يمكنك ربح بطاقات هدايا من جوجل بلاي وبشكل مضمون جدا بنسبة 100% وذلك من خلال جمع نقاط. تطبيق AppNana هو تطبيق شهير وموثوق به، أنه حصل على تحميلات أكثر من 10 مليون مرة، ولديه تقييم 4 وعدد مراجعات الجيدة تعدت النصف مليون.

يتيح لك التطبيق طريقة للحصول على النقاط، ومن ثم تحويلها إلى بطاقات عن طريق دعوة الأصدقاء لتحميله، هذا إلى جانب البونص اليومي والذي تحصل عليه بمجرد تشغيلك للتطبيق بشكل يومي ويصل إلى 400 نقطة يوميا.

كما أن هناك تطبيقات عديدة سوف تمنحك بطاقات جوجل بلاي، والتي يمكنك استخدامها في شحن جواهر فرى فاير مجانا، كما يمكنك أن تذهب إلى متجر جوجل وكتابة free app for google play card وسوف يظهر أمامك الكثير من التطبيقات.

اهم مواقع شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف

تقدم العديد من المواقع خدمة شحن جواهر فرى فاير بشكل مجاني، سواء بشكل مباشر أو عبر حصولك على بطاقات جوجل منها، وذلك من خلال القيام ببعض المهام والتي تتمثل معظمها في مشاهدة بعض من مقاطع الفيديو الإعلانية، أو تحميل ألعاب أو تطبيقات على جهازك، أو من خلال دعوة الأصدقاء لتحميل تلك الألعاب والتطبيقات من خلال حسابك، ومن أهم تلك المواقع:

موقع oonoo

شحن جواهر فري فاير

يعتبر موقع متعدد الخدمات كما يعد من ضمن أحد أفضل المواقع الموثوق بها لشحن جواهر فرى فاير مجانا بدون رقم الهاتف، كما يمكن الحصول منه على بطاقات جوجل بلاي وامازون وغيرها.

وتعد مصداقيته من أكثر الأمور التي جعلت الموقع يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق اللعبة، بالإضافة للعروض الكبيرة والكثيرة التي يقدمها الموقع.

يقدم الموقع عدة طرق للحصول على الجواهر، مثل مشاهدة بعض الإعلانات أو تحميل بعض ألعاب الفيديو أو تحميل التطبيقات، كذلك دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع عن طريق حسابك الشخصي.

وبالتالي سوف تحصل على نقاط عديدة بحسابك على موقع oonoo والتي ستفيدك بالطبع خلال عملية شحن جواهر والماس فرى فاير.

موقع kiosgamer

شحن جواهر فري فاير

يقدم الموقع خدمات عديدة منها شحن جواهر لعبة فرى فاير، وذلك يحدث بالتعاون مع الموقع الرسمي المطور للعبة، ولا تنحصر الخدمات على هذا فقط بل إنه يقدم إلى جانب هذا خدمات أخرى لعشاق ألعاب الفيديو المختلفة مثل لعبة ببجي الشهيرة ولعبة فورت ناتي وكذلك لعبة كول أوف ديوتي.

طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق استخدام أكواد جواهر فرى فاير

تعتبر أكواد اللعبة المتجددة والتي يتم طرحها بشكل يومي على الموقع الرسمي للعبة كهدايا ومكافآت للاعبين من أهم الطرق التي يمكنكم شحن جواهر فرى فاير مجانا بدون رقم الهاتف من خلالها.

وهي عبارة عن أكواد يمكنك استخدامها لاسترداد جواهر فرى فاير، والتي يمكنكم الحصول عليها ثم استرداد هديتكم بواسطة الموقع الرسمي الخاص باستبدال أكواد الهدايا.

مع العلم أن هذه الهدايا تختلف على حسب الكود الذي قمت بإدراجه، والذي يمكن أن يكون “رقصة نادرة أو أسلحة مميزة أو سكنات أو جواهر فرى فاير وغيرها من الهدايا المميزة.

يمكنك الاستفادة من تلك العروض

بطاقات ايتونز سعودي

طريقة شحن بطاقة سوا

تطبيقات شحن جواهر فري فاير

هناك تطبيقات عديدة متواجدة على متجر جوجل بلاي معدة خصيصا للشحن المباشر للجواهر عبر حسابك على free fire، وسوف نعرض عليكم أشهرها كما يلي:

تطبيق FREE Diamonds

تطبيق FREE Diamonds

تم تحميل هذا التطبيق أكثر من مليون مرة، ويعتبر هذا مؤشر على مدى مصداقيته العالية، ومن خلال المهام البسيطة المتواجدة به يمكنك شحن جواهر free fire وبكل سهولة ويسر.

ويتم شحن الجواهر دون أن يتم تحويلها إلى نقاط أولا ثم الوصول إلى الحد الأدنى للنقاط ومن ثم طلب تحويلها فيما بعد إلى جواهر، ولكن يتم شحن جواهر فرى فاير مباشرة إلى حسابك بعد الانتهاء من المهام المتواجدة فيه مباشرة.

تعتبر هذه المهام سهلة وبسيطة جدا مثل “مشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب”، كذلك يوجد به لعبة دوارة والتي نستطيع أن نحصل من خلال على بونص يومي من الجواهر بقيمة عشوائية. كما يوجد به قسم لخدش بطاقات جوجل بلاي وبالتالي يمكنك الحصول على جواهر بالقيمة التي سوف تظهر لك، كما إدارة تلك العجلة بشكل عشوائي جدا على أرقام تسمى بأرقام الحظ، وفي حالة توقف المؤشر على أي رقم، فهذا يعني أنك ستربح قيمتها جواهر.

لا تترك الفرصة تفوتك من التمتع بالخصومات التالية

باقات موبايلي مسبقة الدفع

بطاقات شحن روبلوكس

خصم حصري متوفر الآن لا تفوته!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول