اكتشف مجموعة شقق فندقية الأكثر حجزا في الرياض بأفضل سعر

فبراير 29, 2024 | آية أحمد

مدينة الرياض من المدن الرائعة التي تحتوي على الكثير من المعالم السياحية وتعد من أبرز وجهات السفر للكثير من زوار المملكة العربية السعودية التي يجدر بك زيارتها. وهذا الوقت من العام من أفضل الأوقات لزيارة الرياض والاستمتاع بأجوائها.

وتكتمل روعة الرحلة إن كانت الإقامة في مكان مريح ومميز يقدم لك الخدمات الرائعة ويحتوي على الأجنحة الفندقية ذات التصميم المميز والإطلالات التي لا مثيل لها.

لذلك نقدم لك اليوم أفضل شقق فندقية في الرياض توفر لك كل ما تحتاجه من خدمات تشعر من خلالها أنك في منزلك تمامًا. ولقد حرصنا على اختيار أماكن في مواقع حيوية قريب من كل الخدمات والمرافق العامة. كما سنوضح لك كيف تقوم بحجز وحدتك بكل سهولة وبخصم رائع.

اهم المتاجر سياحة وسفر

سنتعرف على هذه الفنادق بالتفصيل لتتمكن من تحديد الأنسب لك ولبرنامج رحلتك، لتنعم برحلة ممتعة ومريحة.

أفضل شقق فندقية في الرياض

مدينة الرياض هي وجهة سياحية مميزة تستقطب الكثير من الزوار لما تحتويه من معالم مشهورة، وتقام على أرضها أبرز المهرجانات والفعاليات في السعودية مثل اكسبو الرياض.

هناك الكثير من الأمور الهامة التي يجب التخطيط لها قبل السفر إلى أي مكان من أهمها هو تحديد مكان الإقامة. واختيارها في موقع حيوي والتأكد من الخدمات التي يقدمها.

افضل شقق فندقية في الرياض والأكثر حجزا

من أهم ما يميز مدينة الرياض الرائعة، أنها تحتوي على العديد من الفنادق الفارهة والشقق الفندقية المفروشة بتجهيزات عالية، والتي تقدم لك الخدمات التي لا مثيل لها.

ولقد أصحبت الشقق الفندقية من أهم خيارات الإقامة، لما توفره من فرص الحصول على الإقامة الفندقية الفاخرة وخصوصية وراحة المنزل في نفس الوقت.

مما يجعل الإقامة بها مثالية، ويحظى النزلاء بتجربة ممتعة يودون تكرارها. لذا سنقدم لك خلال السطور القادمة على أفضل شقق فندقية في الرياض، لتقارن بين مميزاتها وتختار منها ما يناسبك .

1- تولان خريص

تولان خريص

يقع تولان خريص في الرياض ويتميز بموقعه المميز القريب من الخدمات العامة ومناطق الترفيه، فهو يبعد دقائق عن: منتزه الملك عبد الله ، ومسجد الراجحي الكبير.

يبعد 21 كم فقط عن مول الفيصلية و 22 كم من برج الفيصلية، وأيضا 18 كم فقط من متحف صقر الجزيرة للطيران. كما يقع على بعد 21 كم من مركز الملك عبد الله التاريخي، بالإضافة إلى موقعه القريب من مطار الملك خالد الدولي.

هذا بالإضافة إلى أن تولان خريص يوفر فرصة الإقامة بأفضل شقق فندقية في الرياض. لأن وحداته المتميزة تحتوي على التجهيزات العصرية التي تصلح لجعلها المكان الأنسب لقضاء عطلة ممتعة لكل العائلة.

حيث تحتوي كل غرفة على مكيف، تلفزيون بشاشة مسطحة، ثلاجة، غلاية، خزانة ملابس، وثياب حمام. بالإضافة إلى حمام خاص بكل غرفة، وبعض الغرف بها مطبخ مجهز بالكامل وبه ميكروويف، علاوة على منطقة لعب داخلية للأطفال مما يجعله خيار مثالي للعائلة.

يتميز تولان خريص أنه يوفر واي مجاني للنزلاء ومواقف خاصة للسيارات مجانية، ومرافق لأصحاب الهمم تسهل عليهم الإقامة داخل المكان.

2- الاجنحه التنفيذيه

Executive Suites

تعد Executive Suites واحدة من أفضل الشقق الفندقية في الرياض. وتتميز بموقعها الممتاز في وسط المدينة بالقرب من أماكن الترفيه والخدمات.

تقدم Executive Suites الكثير من الخدمات المميزة للنزلاء منها؛ خدمة الغرف، واي فاي سريع مجاني يمنحك فرصة التواصل مع أصدقائك ومتابعة أعمالك، موقف سيارات مجاني، خدمة نقل المطار والكثير من الخدمات الفندقية التي تضمن راحة النزلاء.

توفر خيارات متعددة للنزلاء بين الشقق بغرف واحدة أو غرف ثنائية، بالإضافة إلى شقق مجهزة للعائلات الكبيرة.

تقع وحدات الأجنحة التنفيذية بالقرب من الفيصلية ومول المملكة ومول بانوراما. كما يوجد بالقرب منها مستشفى وتتميز بقربها من مطار الملك خالد الدولي.

3- Mayyon Airport 101

Mayyon Airport 101

يتمتع Mayyon Airport 101 بموقع مميز في مدينة الرياض. يقع على بعد دقائق من الكثير من المولات مثل مول الرياض بارك، النخيل مول، الرياض جاليري مول، وبانوراما مول.

كما يقع على بعد 21 كم من متحف طيران صقر الجزيرة وعلى بعد 23 كم من الدرعية. وقريب من مسجد الملك خالد الكبير

يقع مول وبرج الفيصلية على بعد 26 كم من الشقق الفندقية Mayon Airport 101، ويعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب لـMayon Airport 101.

تحتوي جميع الوحدات في الشقق الفندقية على جميع الخدمات العصرية من: خزانة ملابس، تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. بجانب مواقف السيارات المجانية.

لذلك فهو من أفضل شقق فندقية في الرياض، ومناسب للعائلات والشباب.

4- FANTASTIC HOUSE

 FANTASTIC HOUSE

يتميز FANTASTIC HOUSE بالطابع البسيط الأنيق، ويفضله الزوار بسبب موقعه المثالي بالقرب من العديد من أماكن الخدمات وأماكن التنزه والترفيه.

جميع الوحدات في الشقق الفندقية مكيفة وبها حمام خاص، كما تضم غرفًا للعائلات، بالإضافة إلى غرف خاصة لغير المدخنين.

تقع الشقق الفندقية في الرياض بالقرب من الفيصلية مول ومركز الملك عبد العزيز التاريخي. ومتنزه الملك عبد الله وقصر المصمك، مما يجعل موقعه مثالي لزوار الرياض.

5- المهيدب الملز – الجامعة

Al Muhaidb Al Malaz - Al Jamiah

شقق المهيدب من أفضل الشقق الفندقية في الرياض لما تقدمه من مزايا وخدمات للنزلاء. حيث توفر خدمة الواي فاي السريع مجاني لتبقى على اتصال بأحبائك بالإضافة إلى مواقف سيارات مجانية.

Al Muhaidb Al Malaz – Al Jamiah من أفضل الخيارات إن كنت تود الحصول على فرصة الإقامة المثالية داخل الرياض حيث أنهم يقدمون خدمة الإفطار الكونتيننتال للنزلاء ليستمتعوا بوقتهم كما في الفنادق الفاخرة.

بجانب خدمة التنظيف اليومي، وتعدد خيارات المساحة من استوديو إلى غرف مخصصة للعائلات، بالإضافة إلى توافر مرافق لأصحاب الهمم تسهل عليهم التنقل والدخول والخروج.

تقع الشقق في حي الملز وتتميز بموقع ممتاز حسب آراء النزلاء. حيث تقع الشقق الفندقية المهيدب على بعد مسافات قليلة من حديقة الملك عبد الله، ومركز الملك عبد العزيز التاريخي وقصر المصمك، كما تقع بالقرب من مول وبرج الفيصلية.

الآن أصبح بإمكانك الذهاب إلى مدينة الرياض وأنت لا تحمل عبء التفكير في مكان الإقامة. بعد أن تعرفت على افضل شقق فندقية في الرياض، خاصة وأنه يمكنك حجز أي منها بسهولة ويسر.

ومن أفضل مواقع الحجز عبر الإنترنت هو موقع بوكينج حيث يمكنك الحصول على أفضل الأسعار، بجانب كود خصم بوكينج الحصري لدى موقع الموفر الذي يمنحك خصمًا إضافيًا وتوفير أكثر.

أفضل عروض السفر الجديدة


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول