7 أسباب لتزيين بيتك بـ لوحات جدارية كبيرة من Aliexpress

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر
 جدارية

هناك العديد من الأسباب التي تجعل اللوحات الجدارية الكبيرة مهمة جدا عندما يتعلق الأمر بتزيين المنزل. اذ انها تقوم بتغيير ديكور غرف المنزل بالكامل دون الحاجة للقيام بتعديلات كبيرة.

أصبحت اللوحات الجدارية الكبيرة عنصرًا زخرفيًا شائعًا جدًا مؤخرًا. لكن لماذا؟ ذلك لأنها متعددة الاستخدامات وسهلة التركيب وتجعل الغرف أكثر اتساعًا. تعتبر ثورة في ديكور المنزل. إنها لوحات كبيرة الحجم يمكن تثبيتها في أي غرفة أو منطقة تقريبًا ، مثل غرفة المعيشة الرئيسية وغرف النوم وحتى المطبخ.

فيما يلي 7 أسباب تجعلك تختارها عند تزيين منزلك مع امثلة رائعة يمكن شراؤها من موقع Aliexpress باسعار جد تنافسية

اهم المتاجر المنزل

1. تصاميم متنوعة

بغض النظر عن نمط الديكور الذي تفضله ، هناك لوحات جدارية كبيرة  تناسب جميع الأذواق. ستجد مناظر طبيعية أو حضرية ولوحات شهيرة ومجموعات ألوان وصور فوتوغرافية وحتى رسوم متحركة لغرف الأطفال.

وإذا كنت تفضل البساطة ، فهناك أيضًا تصميمات مستوحاة من أجواء مريحة ونباتات وعناصر أخرى تتحد لتخلق إحساسًا حقيقيًا بالهدوء.

2. تأثير ثلاثي الأبعاد

تتميز اللوحات الجدارية الفوتوغرافية بتأثير مرئي فريد يعطي إحساسًا بالرحابة ويخلق تأثيرًا ثلاثي الأبعاد في نفس الوقت. إنها واقعية لدرجة أنها تعطي الانطباع بأن غرفتك قد اكتسبت فجأة بضعة أمتار مربعة إضافية.

3. يحدّدون المساحات

واحدة من أكثر الميزات جاذبية للوحات الجدارية الكبيرة هي أنه يمكن استخدامها لتقسيم المساحات المفتوحة ، أو المساحات الكبيرة الأخرى. غالبًا ما يتم استخدامها لفصل المطبخ بصريًا عن غرفة الطعام أو غرفة المعيشة.

4. سهل التكيف مع أي جدار

تتوفر الصور الجدارية بمجموعة متنوعة من الأحجام ، مما يعني أنك ستتمكن دائمًا من العثور على واحدة تناسب أي منطقة تريدها.

5. جاذبة للانتباه

بغض النظر عن التصميم ، تجذب اللوحات الجدارية الانتباه أينما تضعها. في الواقع ، ستصبح السمات الرئيسية للديكور الخاص بك ، لأنها تعزز المساحات وتخلق تناقضات في مناطق أحادية اللون إلى حد ما.

6. سهل التركيب

من السهل تركيب اللوحات الجدارية ! لن يستغرقك الامر بضع دقائق !

7. متانة عالية

اللوحات الجدارية اذا تم شراؤها من اماكن موثوقة ذات جودة مثل موقع Aliexpress فانها تدوم طويلاً . كما انه من السهل جدًا تنظيفها وصيانتها.

يعد التزيين اللوحات الجدارية واحدًا من أكثر الطرق التي تلفتImage الأنظار مؤخرًا في ديكور المنازل. تُعتبر طريقة رائعة لإبراز الجدران وتفكيك التصاميم أحادية اللون. على الرغم من أنها قد تبدو صعبة الاختيار في البداية ، إلا أن الاختيار الجيد لللوحات الجدارية سيجعل أسلوب ديكور منزلك مميزًا حقًا.

يمكن أن تقدم القطع الفنية الجدارية المناسبة الإلهام وقوة الشخصية والأبعاد إلى منزلك. إذا كان لديك بعض الجدران الفارغة لتزينها ، فاشتري من بين اللوحات الفنية الجدارية أدناه :

1- لوحة جدارية كبيرة وحديثة رسمت باليد مناسبة لغرفة المعيشة

 لوحة جدارية كبيرة وحديثة رسمت باليد مناسبة لغرفة المعيشة

السعر : 191 ريال سعودي

إذا كنت تبحث عن المكان المثالي لعرض لوحة جدارية كبيرة من فن الحداثة ، فغرفة المعيشة هي افضل مكان لذلك لأنك تقضي الكثير من الوقت هناك ، كما يفعل الضيوف. النمط الملون اللافت للنظر يضفي لمسة عصرية على صالونك و سيبهر الضيوف حتما.

لو قمت بزيارة متحف الفن الحديث في نيويورك منImage قبل، لعرفت كيف يمكن أن يكون الفن الحديث آسرًا..

الفن الحديث ، الذي يغطي أعمالًا من ستينيات القرن التاسع عشر إلى سبعينيات القرن الماضي ،  مميز جدا و مختلف عن الأساليب التقليدية.

2- لوحة جدارية عالية الجودة رسم تجريدي بالسكين مرسومة يدويا من قبل فنان

لوحة جدارية عالية الجودة رسم تجريدي بالسكين مرسومة يدويا من قبل فنان

السعر : 566 ريال سعودي

غالبًا ما يصعب فهم اللوحات التجريدية لأنها لا تصور أي شيء حقيقي. إن كلمة abstract بالمعنى الدقيق للكلمة تعني “فصل أو سحب شيء من شيء آخر”. يقولون أن “الفن التجريدي هو فن ليس تمثيليًا ، ويمكن أن يعتمد على موضوع أو قد لا يكون له مصدر على الإطلاق في العالم الخارجي”.

انه فن غامض للاشخاص الذين يحبون الغموض و التحدي ! يمكنك جلب اهتمام ضيوفك بهذه القطعة الفنية المبهمة و المؤثرة في نفس الوقت ! يمكنك تزيين صالونك او حتى مطبخك بهذه التحفة الفنية النادرة.

جميع اللوحات مرسومة باليد بنسبة 100٪ بتقنيات عالية و خبرة استثنائية و باستخدام افضل المواد.

3- لوحة جدارية زيتية كلاسيكية بدون إطار باستخدام اللون الرمادي الغامق وأوراق الذهب الأبيض

2- لوحة جدارية عالية الجودة رسم تجريدي بالسكين مرسومة يدويا من قبل فنان

السعر : 94 ريال سعودي

يمكن للمرء أن يتحدث أو يكتب عن الفن التكعيبي طوال اليوم ، ولكن لا شيء يمكن وصفه حقا.

عند التفكير في الفن التكعيبي فإننا نفكر في الفنان أن بابلو بيكاسو مباشرة، حيث بدأ هو وجورج براك هذا الفن في أوائل القرن العشرين. على الرغم من مظهره التجريدي تمامًا في الشكل ، إلا أنه فواقعي جدا.

هذه اللوحة بالتأكيد ستخسر قلوب ضيوفك بدون استثناء ! الصغير منهم و الكبير لما فيها من معاني كبيرة.

كيف أتحصل على هذه اللوحات الفنية بسعر أقل من المعروض ؟ اليك الحل  :

كود خصم Aliexpress من موقع الموفر

للحصول على خصم على هذه اللوحات المميزة ما عليك سوى زيارة موقع الموفر، الموقع الاول في العالم العربي و المختص في كوبونات الخصوم بالضغط على الرابط :

تحصل على الكود ( كود خصم علي اكسبرس ) ثم استخدمه عند كل عملية شراء من Aliexpress.

عروض جديدة للتسوق والتوفير

اشتراك ستارز بلاي
كود خصم banggood
عروض علي بابا
كوبون ميكروليس
كود خصم المنتور


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول