أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو بأعلى جودة وأقل التكاليف

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو مشروب القهوة هو أحد المشروبات اليومية التي يستخدمها الجميع للمساعدة في التركيز التي لا يمكن الاستغناء عنها، إنه المشروب المفضل للعديد من الناس، لأنهم يعتبرون أن القهوة هي بداية اليوم وبداية العمل، تختلف أنواع القهوة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، وهناك القهوة العربية والقهوة الفرنسية، والقهوة التركية، والإسبريسو وموكا، لذلك كل بلد مشهور بطريقة معينة لصنع مشروب القهوة.

مشروب القهوة مع أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

مشروب القهوة

هناك بعض الأشخاص المدمنين على شرب القهوة يوميًا، وبالتالي يبحثون دائمًا عن أسهل طريقة لإعداده، سواء في المنزل أو في العمل، لذلك ظهرت آلات القهوة التي تساعد على إعداد مشروب القهوة بسرعة ودون إضاعة أي وقت في أي وقت انتقل إلى المقهى لتناول مشروب القهوة، كقهوة على الرغم من أضرارها، إلا أنها تتمتع ببعض الفوائد الصحية، لأنها واحدة من أكثر المشروبات شعبية في العالم.

اهم المتاجر المنزل

أنواع آلات إعداد القهوة

تتنوع الآلات وفقًا لنوع القهوة المراد فعل كود كافا شوب بخصم 5% على كل الموقع صنع الأنواع:

آلات إعداد القهوة اليدوية أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

تتكون هذه الآلات من إبريق زجاجي وغطاء في منتصف ثقب يمر من خلاله مكبس في نهاية الأمر، مرشح شبكة دقيق يسمح بمرور السوائل فقط. يتم وضع القهوة القاسية أو المتوسطة في الإبريق، ويتم إضافة الماء المغلي إليه.

ثم ضع الغطاء لنقع القهوة. بعد بضع دقائق، يتم دفع المكبس ببطء لنقل القهوة الأرضية إلى أسفل إبريق الزجاج، وتتميز القهوة المصنوعة في آلة القهوة بالضغط على نكهة غنية وقوية، ويمكن التحكم فيها بسهولة. لكن أبرز سلبياتها هي الحاجة إلى تسخين الإبريق أولاً للمساعدة في الحفاظ على درجة حرارة القهوة، تبرد القهوة بسرعة.

آلات إعداد القهوة السوائل

 إعداد القهوة السوائل

يتم استخدام هذا النوع من آلات إعداد القهوة عن طريق سكب الماء البارد فيه لتسخينه بسرعة ثم ضخه من خلال مرشح يحمل القهوة السريعة في الماء. القهوة المعدة بدون أي بقايا أو رواسب.

هي بطلاقة للغاية، على عكس القهوة المعتادة التي لها نسيج سميك إلى حد ما، هذه الآلات مناسبة للغاية في حالات المنازل أو أماكن العمل التي لا توصف ، لأنها لا تحافظ دائمًا على المياه ساخنة لأنها توفر الطاقة خارج ساعات العمل.

لكنه بطيء نسبيًا ولا يسمح بالقهوة إلا بدون مشروبات أخرى تتناول القهوة في تكوينها، مثل Nescafe و Captino.

آلات القهوة التدفئة المستمرة (آلات الإسبريسو)

 القهوة التدفئة المستمرة آلات الإسبريسو

تحتوي هذه الآلات على غرفة حرارة مستقرة تتراوح بين 85 و 92 درجة مئوية (وهي الحرارة المثالية لصنع القهوة)، لأنها تسخن الماء بشكل دائم ويتم ضخ الماء من خلال القهوة المسحوقة في الوقت المناسب.

مما يجعله سريعًا جدًا عن طريق الأداء إنه عمل، تأتي معظم أنواعها مع صمام خاص يسمح بضخ الحليب الساخن لخلطه مع القهوة، المشكلة الرئيسية في هذا النوع من الآلات هي استهلاكها الكبير للطاقة، حيث تعمل بشكل مستمر دون التوقف.

هذا يجعلها مناسبة للمحلات التجارية التجارية أو أماكن العمل المكتظة أو المقاهي، لكنها ليست مناسبة للاستخدام المنزلي أو الشخصي، نظرًا لأن سعره مرتفع للغاية.

حزم آلات أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

تتميز هذه الأنواع من آلات إعداد القهوة بالقدرة على صنع أنواع مختلفة من المشروبات الساخنة مثل القهوة والنسكافيه والكابتشينو وغيرها، يعتمد ذلك على الحزم الصغيرة (الكبسولات) التي تحتوي على خليط مسبق للشراب المطلوب.

يؤدي الضغط على الزر إلى مرور الماء الساخن من خلال العبوة المختارة بعد ثقبها لجعل المشروب بسهولة شديدة.

بخلاف ذلك هذا النوع هو أسهل الأنواع للاستخدام السريع، والأقل حاجة لتنظيف، لأنها تعتمد على الكبسولات التي تحتوي على المشروب المطلوب.

هذا يجعلها محصورة في الحزم التي تنشئها الشركة المصنعة لها فقط، عادة ما تكون تكلفة هذه الحزم أعلى من طرق صناعة القهوة الأخرى.

آلات إعداد القهوة مطحنة

آلات إعداد القهوة مطحنة

يعالج هذا النوع من آلات صنع القهوة القهوة من حالتها الأولى كخبز من القهوة لتحويلها إلى مشروب، بدلاً من إضافة القهوة المطحونة إلى الجهاز، تتم إضافة حبوب القهوة المحمصة بالهيل، على سبيل المثال (حسب الرغبة).

نفس الماكينة تطحن هذه الحبوب، ثم تمرر تيارًا من الماء الساخن من خلاله لإعداد القهوة، هذه الطريقة تحظى بشعبية كبيرة، بالنظر إلى أن حبوب القهوة المحمصة تحافظ على ذوقها لفترة أطول. كل فنجان من القهوة يأتي منه طازج.

لكن سعره المرتفع من ناحية، والحاجة إلى استخدام أنواع المطاحن الأفضل – الطحن غير المنتظم يعطي نتائج سيئة – لا تجعلها بشكل عام لأن الأنواع الجيدة تكلف كثيرًا.

أفضل آلات القهوة في المملكة العربية السعودية

أهم وأفضل آلة لصنع القهوة في السعودية تتمثل في الآتي:

آلة القهوة المعزولة حراريا Innife French Press

أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

تتوفر آلة القهوة E -live المعزولة حرارياً في المملكة العربية السعودية بسعر حوالي 80 من الرياضات السعودية. إنه يأتي مع إبريق من الفولاذ المقاوم للصدأ 350 -Liter، ومرشح من ثلاثة أطباق قادر على حجز أصغر حبيبات القهوة الأرضية، يتميز هذا الجهاز بسهولة واستخداماته المتعددة.

Black & Decker DCM750S-B5 Machine

black decker dcm750s b5 machine

تأتي آلة القهوة هذه مع إبريق زجاجي 1.25 لتر بما يكفي لتكون ما يصل إلى 10 كوب من القهوة. بسعة 750 واط، أهم خاصية لوح التسخين غير المتنافسة التي تحافظ على حرارة القهوة لمدة 40 دقيقة بعد صنعها.

وآلية anti -DRIP للحفاظ على النظافة، بالإضافة إلى ميزة الإطفاء التلقائي والفلتر القابل للإزالة.

سعر آلة القهوة التي تمت تصفيتها Black & Dicker DC 750 S-B5 في المملكة العربية السعودية هي 125 ريال السعودية.

اشهر آلات إعداد القهوة

هناك العديد من أنواع آلات مشروبات القهوة، كل جهاز له استخدامه الخاص وطريقة مختلفة لصنع القهوة. وهناك العديد من الشركات التي أنشأت آلات القهوة المختلفة في إمكانات لتوفيق احتياجات كل شخص. يتم استخدامها في المقاهي و الشركات وكذلك في المنازل. وهناك بعض الأنواع الشهيرة لصانعي القهوة، بما في ذلك:

آلة القهوة السوداء وديككر

أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

نظرًا لوجود العديد من آلات القهوة Black & Decker. وهي تختلف وفقًا للسعة، فهناك ما يكفي من الآلات لشخص واحد. وهناك ما يكفي مصنوع من الصلب ويمكن تفكيكه وتثبيته بسهولة، ويتم استخدامه في الصناعة Espesso.

آلة القهوة Sonifer

 القهوة sonifer

إنه متوفر في أنواع مختلفة يمكن أن توفر أكثر من نوع واحد من القهوة. بما في ذلك القهوة التركية. وتم تصنيعها من الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك. وهو يكفي لأكثر من 4 أشخاص.

آلة القهوة المنزلية

آلة القهوة المنزلية

تقوم شركة المنزل بتصنيع آلات القهوة المجهزة بفلتر دائم في شكل مخروطي. مع قاعدة لغرض التسخين. ويمكن لهذه الآلة صنع 12 فنجان من القهوة.

آلة القهوة فيليبس أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

آلة القهوة فيليبس

إنها آلة هندية مصنوعة. وتتميز بالسرعة في طريقة إعداد القهوة ويمكن تفكيكها لتنظيفها وتثبيتها بسهولة. ويستعد لأعداد كبيرة من أكواب القهوة حتى 15 كوبًا.

آلة القهوة الصيني أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

آلة القهوة الصيني

إنها آلة متخصصة في صناعة القهوة التركية. وتتميز بأنها صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام. ويمكن أن تصنع 5 أكواب من القهوة. يمكن أن يصنع قهوة إسبرسو ويمكن استخدامها أثناء السفر.

Machine Delonghi أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

machine delonghi

واحدة من أفضل آلات صنع القهوة والكابتشينو، وهي واحدة من أشهر آلات القهوة في العالم. وهي صناعة إيطالية تتميز بوجو. تستخدم أنواعها لطحن حبوب القهوة لمشروب القهوة الطازج ، وأنواع صنع الكابتشينو مع مرشح.

ويمكنها أيضًا صنع 3 أكواب من القهوة في وقت واحد، وهي آلة تأتي مع لوحة تحكم يمكن استخدامها عن طريق اللمس. ويتميز أيضًا بتنظيفه وتخزينه بسهولة.

آلة Mianata

آلة Mianata

هي أيضًا واحدة من الآلات التي يمكن استخدامها لصنع أكثر من نوع واحد من القهوة والكابتشينو.

ويتميز بميزة التحكم في مرشح وتحتوي على مرشح لتنقية القهوة من أي رواسب. ويمكن أن يكون أيضًا تستخدم لتصنيع قهوة إسبرسو وقهوة Nescafe.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول