احذية كعب عالي فخمة | 11 موديل مميز اختاري ما يناسبك

مارس 11, 2024 | عائشة عمر

نقدم لكم موديلات احذية كعب عالي فخمة حيث يعتبر السر في أناقة أي فتاة مهووسة بالموضة هو ارتدائها حذاء ذو كعب عالي، ويرى الكثير من الخبراء في الموضة بأن هذه الموديلات والتصاميم تبرز جمال المرأة في كل المناسبات و الإطلالات المختلفة، لذلك سوف اعرض اليوم عليكم أحدث موديلات الأحذية الفخمة بالكعب العالي من علامات تجارية شهيرة تابعوا معنا.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

أجدد موديلات احذية كعب عالي فخمة

إليكِ مجموعة أحذية كعب عالِ فخمة جدًا 2022 من أشيك احذية كعب عالي للبنات تألقي واختاري المناسب لكِ:

اهم المتاجر الجمال والعناية

عروض احذية رياضية وعادية تتناسب مع كافة المستويات اضغط على كود خصم 6th street عبر الموفر.

حذاء لي سيلا بيتالو بكعب عالي “Le Silla Petalo high heel shoe”

احذية كعب عالي فخمة

حذاء لي سيلا بيتالو بكعب عالي

يعتبر هذا الحذاء الأنيق من ضمن الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في الآونة الأخيرة وسوف تجدينه على مواقع الإنترنت المعروفة ويتميز بان تصميمه راقي ويجعل القدمين في مظهر أنثوي جميل بلونه البنفسجي المزين من الخلف ابليكة والكعب رفيع وطوله حتى 125 ملم.

ويزيد من جمال وروعة الحذاء أن الجزء الخارجي به، النعل المطاطي يساعد على الحركة كما أن البطانة الجلدية ناعمة ومزينة بشعار الماركة.

حذاء اكوازورا بخرز وكعب عالي “Aquazzura Beaded high heel shoe”

حذاء اكوازورا بخرز وكعب عالي

العديد من النساء تتجه إلى شراء الأحذية من هذا النوع لارتدائها في المناسبات الخاصة وبالتحديد في فصل الصيف وفي الربيع أيضاً وتحظى هذه الإطلالة المريحة والراقية على إقبال شديد في الشراء لأنه مريح للغاية ومصنوع من خامات من الجلد.

بالإضافة إلى أنه مزين بالخرز في مقدمته المفتوحة من الأمام ليزيد شكله روعة في التصميم كما أن من جانب الرباط الأمامي الأنيق يظهر شكله مميز ويأتي بكعب رفيع وعالي يمكن ارتدائه و تنسيقه مع فستان بوهيمي.

حذاء ريترو Colorful

حذاء  ريترو Colorful

من ضمن الأحذية التي يمكن ارتدائها هذا العام من ماركة إيطالية معروفة تهتم بصناعة الأحذية النسائية اخترنا لكم موديل كلاسيكي ساحر بتصميم أنيق بألوانه الجميلة ما بين النحاسي والفوشيا، وتأتي مقدمة الحذاء من الأمام مفتوحة وحزام إبزيم يلتف حول الكاحل بشكل يعطيها أنوثة كاملة.

وهو مصمم بالتحديد للنساء اللاتي يفضلن ارتداء الأحذية المريحة، النعل يأتي مطاطي يسهل من المشي والحركة بالإضافة إلى أن الخامة الجلدية فاخرة في صنعها ويمكنك تنسيق هذا الحذاء مع ملابس رسمية.

حذاء بالمان شمواه بكعب عالي “Balmain Suede high heel shoe”

Balmain Suede high heel shoe

يأتي هذا الموديل من بين موديلات رائعة من قماش الشامواه الذي  يعطي مظهر أنيق وفخامة لمن ترتديه ويمكن تنسيقه مع فساتين السهرات ويتميز بلونه الأحمر من الخارج والبطانة الداخلية له من الجلد باللون الأسود.

مما يوفر لك راحة أثناء ارتدائه وفي المقدمة المدببة شعار الماركة الذي يزين بطانة الحذاء بكعب الذهبي الرفيع حتى يسهل تنسيقه مع أكثر من لون وبأشكال مختلفة.

حذاء فيليب بلين ديكوليت الكعب العالي

Philipp Plein Decollete high heel shoe

يمكنك تجربة ارتداء هذا الموديل الرائع الذي لا يقاوم من بين موديلات عدة بتصميمها الأنيق والعملي في نفس الوقت.

فهو يعطي فرصة لتنسيقه مع كل الإطلالات سواء كانت يومية أو رسمية، وهو مصنوع من الجلد المصقول أي الناعم بلونه الجميل والمقدمة تأتي مدببة، أما البطانة الداخلية لهذا الموديل بطبعة جلد الفهد، والكعب يصل طوله حتى 125 ملم يُعتبر أشيك احذية كعب عالي للسهرات فخم.

حذاء ليو جو جليتر بكعب عالي “LIU JO Glitter high heel shoe”

LIU JO Glitter high heel shoe

سوف تشعرين بأنك أميرة عندما ترتدين هذا الحذاء الراقي من هذه الماركة إيطالية الصنع والمتخصصة في مجال موضة أحذية النساء منذ عام 1995 فهو يتميز بلونه الأزرق و اللمعة البراقة به ومقدمة مدببة التي تضيف مزيد من الأناقة في تصميمه.

ويعتبر هذا الموديل تجسيد للصناعة الإيطالية المشهورة على مدى عدة سنوات باستخدام الخامات ذات الجودة العالية، فهو مصنوع من الجلد الفاخر مع القماش الخارجي الذي يعطي راحة مع طول الكعب 10 سنتيمتر حتى يبدو مثالي للغاية لارتدائه في الحفلات والسهرات.

حذاء بول ورمر لو كاريه جلد ذو كعب عالي

Paul Wormer Le Carré leather high heel shoe

كل سيدة ترغب في التميز يمكنها تجربة ارتداء هذا الحذاء من ماركة بول ورمر والتي سوف تساعدها على تحقيق جاذبية عظيمة بتصميمه الرائع حيث زينت مقدمته المدببة بقطعة من الكريستال الأنيق بخامة جلدية فاخرة من بطانة مريحة.

يمكن تجربة ارتداء هذا الموديل مع طقم رسمي حتى تخطفي الأنظار وهو حذاء مريح يمكنك من الثبات طوال فترة ارتدائه، ويأتي لونه باللون الأخضر الفاتح الرقيق الذي يمكن تنسيقه مع أكثر من لون.

حذاء فرانسيسكو روسو من خامة الشمواه

Francesco Russo Suede high heel shoe

العديد من السيدات يفضلن ارتداء الأحذية التي يوجد بها أكثر من لون يساعدها في تنسيق ملابسها المختلفة للحصول على إطلالة جريئة مثل ارتداء هذا الموديل من الشمواه من علامة تجارية شهيرة وهي ماركة فرانسيسكو روسو وتصميم الحذاء رائع ينساب كل سيدة عصرية.

حيث انه سهل في ارتدائه ومفتوح من الجوانب وتتميز ألوانه بالأخضر والأزرق والأحمر بالإضافة إلى أن كعبه يأتي بارتفاع 80 ملم، والبطانة مع النعل الجلدي الذي يوفر للقدم راحة كبيرة.

حذاء جون فيتو روسي ذو كعب عالي

حذاء جون فيتو روسي ذو كعب عالي

من أرقى أشكال موديلات وتصاميم افضل حذاء طبي للنساء هذا العام من الأحذية حذاء جون فيتو روسي وهي ماركة شهيرة من بين الماركات الإيطالية التي تهتم بمجال صناعة الأحذية النسائية واخترنا لكم هذا التصميم الجميل الذي يتميز بأنه كلاسيكي بداية من لونه الفوشي مع النحاسي مروراً بمقدمته المفتوحة من الأمام.

ويوجد به حزام إبزيم يلتف حول الكاحل بشكل يعطي أنوثة بإطلالة ناعمة وعصرية، كما أن هذا الحذاء يعتبر مريح وذو جودة عالية يرجع إلى أن النعل مطاطى سهل في الحركة وخامته من الجلد الفاخر ويمكن تنسيقه مع ملابس رسمية للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة.

حذاء من مايكل كورس كادنس

حذاء من مايكل كورس كادنس

الكثير من النساء يفضلن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي وفي نفس الوقت التي تكون عملية أكثر ومريحة وهذا الموديل يعتبر خيار أنسب بالرغم من أن تصميمه بسيط مزين بعلامة الماركة كما أن مقدمته مدببة ومعدنية لامعة ذات لون ذهبي، والكعب يأتي رفيع وعالي حتى 110 ملم.

كما يوجد إبزيم من الخلف منزلق يساعد في ارتداء الحذاء بصورة أسهل وإعطاء القدمين مظهر جميل للغاية ويمكنك تجربته في المناسبات والسهرات الليلية للحصول على إطلالة راقية.

حذاء ماجدة بوتريم ذو كعب عالي “Magda Butrym high heel shoe”

حذاء ماجدة بوتريم ذو كعب عالي

يمكن إختيار هذه القطعة الجميلة من بين القطع الشهيرة من موديلات هذه الماركة لارتدائها في فصل الصيف وفي الربيع أيضاً حيث أن تصميمه راقي ياتي بطبعة من الزهور عليه يعطيها لمسة حيوية وإطلالة مناسبة لكل الأوقات في العام، كما أن الألوان الزاهية الموجودة به مثل الأحمر والأخضر والوردي تعطي شكل جذاب ومميز للحذاء.

ويأتي معه حزام على الكاحل برباط من السهل ارتدائه يصفي لمسة ناعمة على الحذاء، ويتميز بأنه من الأمام ذو مقدمة مدببة والنعل من بطانة الجلد الفاخرة.

وهو مصنوع من قماش ذو جودة عالية كما أن الكعب رفيع ومتين يتحمل الوقوف به فترة طويلة والمشي به بكل حرية وسوف تشعرين بالحماس عند ارتدائه يناسب إطلالاتك الليلية.

خصومات مدهشة انته


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول