اشتراك شاهد رخيص – 7 خطوات للإشتراك في Shahid بسعر رخيص

نوفمبر 30, 2022 | سارة احمد احمد

هل تبحث عن اشتراك شاهد رخيص؟ وهل تريد الاشتراك في منصة شاهد في اي بي بتكاليف معقولة؟ نحن بواسطة هذا المقال من الموفر نقدم لك الطريقة الوحيدة الفعالة حالياً للإشتراك بمنصة شاهد VIP بتخفيضات مميزة للغاية تصل الى 40%.

منصة شاهد هي واحدة من افضل منصات مشاهدة المسلسلات والأفلام والبرامج بمختلف أنواعها، تقدم لك فرصة المشاهدة بدون الإعلانات المزعجة! كما توفر لك ميزة المشاهدة بجودة فائقة للغاية، وذلك يخلق اتصال بينك وبين أحداث المسلسل او الفيلم الذي تشاهده.

هذا إضافة لكثير من المميزات الأخرى التي تجعلك تُفضل مشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة لديك على منصة شاهد بدلاً من التلفاز او المواقع الإلكترونية الأخرى. تابع معنا السطور التالية لتتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة في الاشتراك بشاهد بسعر رخيص.

اهم المتاجر برامج مشاهدة اونلاين

ما هي منصة شاهد Shahid vip؟

اشتراك شاهد رخيص

تتبع منصة وموقع Shahid vip الى شبكة قنوات ام بي سي السعودية، تم إطلاق المنصة لكي يتم عرض المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية بتقنيات ذات جودة عالية وبدون إعلانات. هذا بالإضافة الى أن المنصة تعتمد على تكاليف اشتراك رخيصة من خلالها يمكن للشخص متابعة أي برنامج تلفزيوني أو مسلسل في أي وقتٍ يشاء.

حصل التطبيق على قبول واسع من قبل المستخدمين. إذ بلغ عدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيل تطبيق Shahid vip حوالي 50 مليون مستخدم.

كما أن المميز في شاهد ليس عرض المسلسلات والأفلام بجودة فائقة فحسب، وإنما تقدّم محتوى مناسب للأطفال والعائلات. فالمحتوى الذي تعرضه شاهدة محتوى متنوع يلبّي أذواق جميع الأشخاص.

ونحن في هذا المقال من الموفر نتحدث كما أشرنا لكم لكيفية الحصول على اشتراك شاهد رخيص لمدة زمنية طويلة من خلال تقديم كوبون خصم فعّال.

اشتراك شاهد رخيص

كيف تشترك في شاهد بسعر رخيص؟ وهل هناك كوبون خصم فعال للإشتراك بمنصة شاهد من خلالهِ يمكنك توفير الكثير من الأموال؟ السطور التالية عزيزي القارئ تُجيب عن كل ما يدور في ذهنك من أسئلة حول شاهد وما تقدمه من خدمات وعروض للإشتراك في الوقت الحالي.

خصوصا وأنه حالياً تتوفر ميزة الإشتراك من خلال كوبونات الخصم في شاهد في أي بي Shahid Vip وذلك عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق المخصص للهواتف المحمولة.

وتستطيع تنزيل تطبيق شاهد المخصص لنظام الهاتف الذي بين يديك إما من خلال قوقل بلاي أو من آب ستور. وهناك بعض الأشخاص يقومون بتنزل تطبيق شاهد في أي بي Shahid Vip على الشاشات الذكية “سمارت” من أجل الإستمتاع بمشاهدة عالية الجودة والتغلغل في أحداث المسلسل بصورة عميقة.

لذا الإجابة المبدئية على سؤالك التالي كيفية الحصول على اشتراك شاهد رخيص تتمثل بتنزيل التطبيق أو التسجيل في المنصة. حتى تستطيع إستخدام كوبون الخصم الخاص بالموفر وذلك بالطريقة التالية:

  1. انتقل الى صفحة: كيف اشترك في شاهد.
  2. قم بنسخ رمز الكوبون الموجود في الصفحة مع قراءة التفاصيل الضرورية له.
  3. بعد ذلك يتم توجيهكَ نحو موقع شاهد في أي بي Shahid Vip بصورة تلقائية.
  4. إما أن تسجل من خلال الجيميل الخاص بك أو تُنشئ حساب جديد على شاهد.
  5. بعد ذلك اختر الباقة المناسبة لك “سنوية، شهرية، اسبوعية”.
  6. ثم حدد الطريقة المناسبة لك للدفع.
  7. والخطوة الأهم هو لصق رمز الكوبون في المكان الظاهر.

بذلك تكون قد حصلت على اشتراك شاهد رخيص من موقع الموفر لمدة سنة او شهر او اسبوع حسب الباقة التي قمت بتحديدها.

مع العلم عزيزي القارئ أن الخصومات والعروض على الاشتراك في شاهد في أي بي Shahid Vip مستمرة. كما وتعتبر متجددة من وقت لآخر. ولذا عليك متابعة الموفر بصورة دورية؛ لتكون على إطّلاع تام بكل ما يتم نشرهُ من كوبونات وأكواد خصم فعالة للإشتراك الرخيص في شاهد.

اشتراك شاهد VIP مجانا

بالطريقة السابقة يكون بإمكانك الاشتراك في شاهد VIP مجانا! فمن خلال خصومات الموفر والعروض المستمرة التي نقدمها يكون بإمكانك الظفر بكوبون 100% على باقات شاهد المختلفة.

كما من خلال تخفيضات الموفر يكون بإمكانك الإستمتاع بـ اشتراك شاهد رخيص على الباقات الرياضية وباقة المسلسلات والأفلام الأجنبية وغيرها الكثير.

ومن الأمثلة على مميزات شاهد في أي بي أنه يوجد باقة مخصصة لعشاق المسلسلات الهندية تحت إسم مسلسلات هنديه مدبلجه بالعربي وبجودة عالية.

كيف تجديد اشتراك شاهد VIP؟

اشتراك شاهد رخيص

تجديد اشتراك شاهد في أي بي Shahid Vip عليك إتباع الخطوات الـ 7 المرفقة في السطور السابقة. لأنه من خلالها يكون بإمكانك الإستمتاع بـ اشتراك شاهد رخيص على مختلف الباقات بدءاً من باقة الرياضة الى باقة الترفيه والأفلام الأجنبية العالمية.

خصوصا وأن شاهد في أي بي Shahid Vip يتمتع بميزات مختلفة عن اشتراك شاهد العادي مثل طول مدة الاشتراك، وجودة المشاهدة المقترحة. هذا بالاضافة الى عدد المسلسلات والأفلام والأحداث الرياضية المتاحة للمتابعة.

على سبيل المثال من خلال شاهد في أي بي يُصبح بإمكانك مشاهدة أفضل المسلسلات الكورية 2022 الحاصلة على الجوائز في المحافل العالمية. وغيرها الكثير من المسلسلات والأفلام التي تستهوي شريحة واسعة من المتابعين.

كم سعر اشتراك شاهد VIP في مصر؟

مع ارتفاع الدولار مقابل الجنيه المصري في الوقت الحالي فإن سعر اشتراك Shahid VIP قد ارتفع مثلما تعلم عزيزي القارئ. وهذا يدفعك للبحث عن اشتراك شاهد رخيص وهو محور حديثنا لهذا المقال.

إذ أن باقات شاهد المخصصة لجمهورية مصر العربية تُصبح بسعر رخيص جدا بعد تطبيق كوبون خصم الموفر والنقاط التالية خيرُ دليل:

  • باقة شاهد الإسبوعية يتم تجديدها كل 7 ايام فقط بـ 14 جنيه.
  • الباقة الشهرية في منصة شاهد في آي بي يمكنك الاشتراك بها بسعر 50 جنيه.
  • باقة اشتراك شاهد السنوية تكلفة الاشتراك بها 350 جنيه مصري.
  • باقة شاهد الرياضية فقط 89 جنيه.

بالتالي من خلال كوبون الموفر للإشتراك في Shahid VIP يكون بإمكانك الإستمتاع بتجربة مشاهدة لا مثيل لها وبسعر رخيص. حيث الخصومات والتخفيضات تصل الى 40% عند الإشتراك بالباقة السنوية على وجه الخصوص.

ويمكنك من خلال منصة شاهد متابعة أفضل مسلسلات تاريخية عربية تأخذك نحو ماضي الأمة المجيد وما فيه من قصص وحكايات مؤثرة.

كم سعر اشتراك شاهد في السعودية؟

يُمكن للمتابعين في المملكة العربية السعودية الحصول على اشتراك شاهد رخيص للباقات التالية:

  • الباقة الشهرية Shahid VIP سعر الإشتراك فقط 30 ريال سعودي.
  • الباقة السنوية Shahid VIP فقط بسعر 270 ريال سعودي.

بالتالي بين يديك كل ما يتعلق بكيفية الإشتراك في منصة شاهد Shahid VIP بسعر رخيص سواء كنت من مصر او من السعودية أو من أي دولة عربية أخرى.

وبإمكانك في هذا السياق إلقاء نظرة على مسلسلات خليجية 2022 حصلت على نسبة مشاهدة مرتفعة في منصة شاهد.

خصومات وعروض مميزة بأسعار خيالية:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول