افضل الة ايسكريم لن تشتري ايس كريم من المحلات بعد الآن

سبتمبر 04, 2022 | عائشة عمر
افضل الة ايسكريم

افضل الة ايسكريم | عندما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع ، لا شيء يخفف منه الحر مثل الآيس كريم المنعش اللذيذ، قد يبدو تحويل الكريمة والسكر إلى آيس كريم ذو مذاق رائع وسلس أمرا صعبا للغاية ، لكن كل ما تحتاجه في نهاية المطاف هو الة ايسكريم بسيطة.

تعد صانعات الآيس كريم عند البعض من اهم الماكنات التي يجب ان تتواجد في المطبخ، فاذا كنت من محبي الايسكريم و الجيلاتي والزبادي المجمد فإنك لن تستطيع الاستغناء عن صانعة الايسكريم بعد الآن ، لن تحتاج أبدًا إلى شراء ايسكريمك المفضل من محل Häagen-Dazs أو غيره، بل ستقوم باعداده وحدك في البيت بالكميات التي تريد و بسعر رخيس جدا.

يقول بريان سميث  احد ملاك شركات صنع الايسكريم في مدينة نيويورك: “فوائد امتلاك الة الآيس كريم الخاصة بك هو أنه يمكنك تجربة تركيبات النكهات إلى ما لا نهاية. هذه هي الطريقة التي بدأت بها شركتي. لقد صنعت الآيس كريم في المنزل ، و دعوت أصدقائي ، وجعلتهم يتذوقون النكهات المجنونة التي صنعتها

اهم المتاجر إلكترونيات

ما هي أفضل الة ايسكريم ؟

أثناء البحث في الات صنع الايسكريم المعروضة في السوق ، نظرنا في جودة الآلة ، ومدى سهولة تخزينها و استخدامها ، مدى سهولة تنظيفها ، والأهم من ذلك كله ، مدى جودة صنعها للبوظة. تشغل بعض صانعات الآيس كريم قدرًا كبيرًا من مساحة منضدة المطبخ وصوت محركها عالٍ لدرجة أنك لن تتمكن من البقاء في المطبخ أثناء العمل ، لكننا وجدنا أجهزة أخرى أكثر إحكاما وليست صاخبة للغاية في موقع Aliexpress وبافضل الاسعار التي يمكن ان تجدها ! وأضيف هدية بسيطة قم بزيارة صفحة كود خصم علي اكسبرس على منصة الموفر واحصل على كوبون على عملية شرائك.

1- آلة آيس كريم أوتوماتيكية بالكامل

1- آلة آيس كريم أوتوماتيكية بالكاملد

السعر : 574 ريال سعودي

مميزات الآلة :

يقدّر المراجعون الذين قاموا بشراء هذه الآلة نوعيتها وجودتها، ويثنون عليها لقوة تحملها وسهولة استخدامها.

كتب مستخدم: “آلة الآيس كريم هذه مذهل”. “إنها تصنع آيس كريم لا يصدق في أقل من ساعة وكمية ضخمة!”

2- آلة صنع الآيس كريم الإيطالية 1200 مل أوتوماتيكية بالكامل

2- آلة صنع الآيس كريم الإيطالية 1200 مل أوتوماتيكية بالكامل

السعر : 1381 ريال سعودي

مواصفات المنتج:

*صنع الآيس كريم بسرعة في 20 دقيقة

* سعة كبيرة 1.2 لتر ، يمكن صنع 700 جرام من الآيس كريم في وقت واحد

*سهلة الاستخدام

* تصميم منفصل ، سهل التنظيف

* غطاء علوي شفاف مقاوم للرذاذ لمراقبة حالة الطعام في أي وقت

3- ماكينة صنع ايس كريم الفاكهة عالية الجودة بقوة 220 فولت

ماكينة صنع ايس كريم الفاكهة عالية الجودة بقوة 220 فولت

السعر : 97 ريال سعودي

لن تتخلص من بقايا الفاكهة بعد الآن! قم بتجميدها وتحويلها إلى حلوى مجمدة صحية. تعمل الآلة على تحويل فاكهتك المفضلة إلى ايس كريم ناعم ومجمد في ثوان! قشر الفاكهة وقطّعها وجمّدها ثم ضعها في الماكينة.

نصائح لعمل آيس كريم مثل المحلات في المنزل

الآيس كريم محلي الصنع طازج ولذيذ وممتع. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص النكهات الخاصة بك أو استخدام أفضل المكونات التي يمكنك العثور عليها عكس ما يستخدم في المتاجر. اتبع هذه النصائح لتحسين أسلوب صنع الآيس كريم الخاص بك.

1- استخدم أفضل المكونات

2- التحكم في الدهون والسعرات الحرارية

السر في صنع الآيس كريم الجيد هو جودة المكونات المستخدمة في صنعه. لذا ، قم بشراء الحليب العضوي والقشدة والبيض الحر ، وتأكد من أن كل شيء طازج قدر الإمكان. إذا كنت تضيف نكهات أو مكونات ، مثل الشوكولاتة أو الفانيليا أو الفاكهة ، فاختر لمنتجات عالية الجودة. على سبيل المثال ، الفانيليا الحقيقية ، أو حتى حبوب الفانيليا الفعلية ، تجعل آيس كريم الفانيليا أفضل بكثير .

معظم الناس لا يكثرون من اكل الايسكريم لكثرة الدهون و الحريرات فيه، فحاول شراء أنواع قليلة الدسم من الجبن والحليب والأطعمة الأخرى.

3- اعرف متى تضاف المنكهات

يجب إضافة النكهات ، خاصة المستخلصات، عندما يبرد الخليط المطبوخ. لا تقم بإضافتها إلى الكاسترد عندما يكون ساخنًا وإلا ستفسد النكهات ولن تكون واضحة.

4- قم بتبريد الخليط جيدًا

تتطلب العديد من وصفات الآيس كريم صنع كاسترد مطبوخ من البيض والسكر والحليب. بعد صنع الكاسترد ، من المهم تبريده في الثلاجة حتى يصبح باردًا قدر الإمكان قبل وضعه في صانع الآيس كريم. حتى أن بعض الخبراء يوصون بـ تبريد الخليط طوال الليل في الثلاجة ، مما سيمكن من تهوية الخليط قدر الإمكان في صانع الآيس كريم ، مما ينتج عنه آيس كريم أكثر دسمًا ونعومة.

5- جمد الوعاء

تأكد من تجميد الوعاء المستخدم لصنعه لمدة 24 ساعة على الأقل قبل وضع الآيس كريم. إذا لم يكن الوعاء باردًا بدرجة كافية ، فمن المحتمل ألا يتجمد الآيس كريم أبدًا.

6- ابدأ تشغيل المحرك أولاً

على وجه الخصوص عند استخدام آلة صنع الآيس كريم مع وعاء المجمد ، من المهم تشغيل المحرك قبل سكب الآيس كريم. الوعاء بارد جدًا لدرجة أن المزيج سيتجمد فور ملامسته.

استخدم الاضافات بحكمة

يمكن أن تضيف قطع الحلوى أو المكسرات أو الفواكه المجففة أو الطازجة إلى الآيس كريم الخاص بك نكهة جديدة تمامًا. يجب أن تكون الخلطات صغيرة ، بحيث تكون بحجم رقاقة الشوكولاتة ، لذلك يمكن لصانع الآيس كريم دمجها في الآيس كريم المجمد. بردهم جيدًا قبل إضافتهم إلى الآيس كريم ، وأضفهم فقط عندما يكون الآيس كريم مجمدًا تمامًا. لن تحتاج آلة صنع الآيس كريم إلى أكثر من دقيقة أو دقيقتين لتقليبها.

7- حافظ عليه دسما

من الشكاوى الشائعة حول الآيس كريم محلي الصنع أنه يصبح قاسياً ومتجمداً عند تخزينه في الفريزر. هناك عدة طرق لمنع الآيس كريم من التجمد في المجمد. يوصي David Lebovitz ، مؤلف كتاب The Perfect Scoop ، بإضافة بضع ملاعق كبيرة من مشروب الفاكهة إلى الآيس كريم. يمكن للسكر أو شراب الذرة أو العسل ، بالإضافة إلى الجيلاتين والمثبتات التجارية ، أن تحافظ على الآيس كريم الخاص بك أكثر ليونة. يظل الآيس كريم أكثر نعومة عند تخزينه في وعاء ضحل بدلاً من حوض عميق ، وقم بتغطية سطح الآيس كريم بغطاء بلاستيكي لمنع تشكل بلورات الثلج.

مع القليل من الممارسة وبعض الوصفات الجيدة ، ستكون في طريقك الصحيح إلى صنع الآيس كريم اللذيذ محلي الصنع الذي سيسعد أصدقائك وعائلتك.

كود خصم Aliexpress من موقع الموفر

يمكنك شراء أي الة ايسكريم من موقع Aliexpress بسعر اقل ! كيف ؟  كل ما عليك فعله هو زيارة موقع ” صفحة علي اكسبرس للتخفيضات ” على منصتنا والاستفادة من الكوبونات الحصرية التي نقدمها ، نصيحة قم بتحميل التطبيق لتصلك أحدث العروض والمقالات ..


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول