ما هي افضل افلام جوني ديب القرصان – 5 افلام لجوني ديب سارع بمشاهدتها!

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

يبحث الكثير من عشاق متابعة الأفلام والمسلسلات في الآونة الأخيرة عن افضل افلام جوني ديب القرصان، والتي من خلالها يُجسد شخصية جاك سبارو، وهي الشخصية الخيالية للقرصان جوني ديب.

وفي هذا المقال من موقع الموفر، نبحث معكم عن أفضل 5 افلام تستحق المشاهدة لجوني ديب القرصان. بالإضافة الى طريقة مشاهدة هذه الافلام بجودة عالية FHD وبصورة مجانية!

لا سيما وأن أفلام جوني ديب خاصةً سلسلة أفلامه التي بعنوان قراصنة الكاريبي والتي يلعب من خلالها دور القبطان جاك سبارو. يصعب مشاهدتها بصورة مترجمة وبجودة عالية نظراً لحقوق الطبع والنشر.

ولذلك من خلال هذا المقال يُمكنك أن تتمتع بمشاهدة فائقة الجودة والكفاءة لكافة أفلام جوني ديب القرصان والتي حظيت بمتابعة إعلامية ضخمة منذ سنوات عديدة.

اهم المتاجر برامج مشاهدة اونلاين

من هو جوني ديب؟

جوني ديب القرصان

جوني ديب الثاني أو كما يُطلق عليه عشاقه بـ جوني ديب القرصان، هو مخرج ومنتج افلام وممثل اصوات وعازف مشهور على القيثارة على مستوى العالم.

مكّنه حسه العالي بالفن ومهارته الفريدة من الترشح لـ 10 جوائز غولدن غلوب وفاز بجائزة أفضل ممثل بفعل الأداء الرائع في سلسلة افلام قراصنة الكاريبي والتي على إثرها لُقب ب القرصان جوني ديب.

يبلغ عمر جوني ديب القرصان في الوقت الحالي 58 سنة، حيث وُلد في 9 يونيو سنة 1963. ويعتبر جوني ديب القرصان واحد من أكثر الشخصيات تأثيرا على مستوى العالم، لا سيما بعد الأداء الرائع الذي قام به في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي.

ويعتبر جوني ديب القرصان واحد من أكثر ممثلين هوليوود تنوعاً من حيث الأداء والعمر. فهو يمتلك من المهارة ما تجعله الأفضل على الإطلاق في مجال صناعة الأفلام الخيالية كفيلم قراصنة الكاريبي والتي يلعب فيها دور الساحر جاك سبارو.

والجدير بالذكر أن جوني ديب قد نجح في الحصول على تعويض مالي بمبلغ 15 مليون دولار من زوجته الممثلة آمبر هيرد. إذ قضت محكمة هاليفاكس بولاية فرجينيا الأميركية يوم الأربعاء الماضي بإدانة زوجة جوني ديب “آمبر هيرد” بتشويه سمعته من خلال مقال تم نشره عبر صحيفة واشنطن بوست الامريكية.

ونظراً لشعبية جوني ديب القرصان فإن هذه القضية لاقت رواجا واسعا على المستوى العالمي ومتابعة يومية من قبل عشاق شخصية جاك سبارو الشهيرة بأفلام قراصنة الكاريبي.

ما هي ملامح شخصية جاك سبارو في قراصنة الكاريبي؟

افلام جوني ديب القرصان

لعب جوني ديب بشخصية القبطان جاك سبارو في سلسلة افلام قراصنة الكاريبي وهي شخصية خيالية. على إثرها ترشّح لجائزة الأوسكار نتيجة الأداء الأكثر من رائع في الفيلم الأول من السلسلة.

ويعتبر جاك سبارو “جوني ديب” زعيم القراصنة في البحر الكاريبي الذي يتمتع بشخصية شريرة إن تطلب الأمر ذلك! وتتميز شخصيته بالذكاء والحنكة، حيث تمكن من ممارسة حياته عن طريق أسلوب التفاوض والذكاء بدلا من أساليب القوة والمعارك.

بالتالي تعتبر شخصية جاك سبارو شخصية خيالية متكاملة من حيث الأداء. تهدف بصورة أساسية لإستعادة سفينة اللؤلؤة السوداء من هكتور باربوسا في الفيلم الأول من سلسلة افلام قراصنة الكاريبي.

بينما في الأجزاء الأخرى من السلسلة يسعى للهرب من القتل مِن ديفي جونز وهو الكابتن الأسطوري لسفينة اللؤلؤة السوداء والتي تعتبر أسرع السفن في البحر الكاريبي.

ويتميز جوني ديب بشخصية جاك سبارو في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي بدرجة الذكاء العالية والقدرة الفائقة على المراوغة. علاوة على كونه قرصان مخادع وماكر يصعب النيل منه من قبل اعدائه بالبحر الكاريبي خاصةً قبطان سفينة اللؤلؤة السوداء.

كما يعتبر جاك سبارو من المطالين لشركة الهند الشرقية والتي لم ينجح وكلاؤها واحد تلو الأخر في القبض على جاك سبارو بفعل ذكائه وقدرته على المراوغة.

بالتالي إن الناظر لأحداث الفيلم الأول من السلسلة يرى أن جوني ديب القرصان عبارة عن شخصية دنيئة سيئة الملامح. إلا أنه مع تعاقب الأحداث ينجح مؤلف السلسلة بقلب هذه النظرة السلبية من المشاهد لشخصية جاك سبارو الى نظرة تعاطف ايجابية. لا سيما عند قيامه بمواقف مشرفة وشُجاعة في اللحظات الحرجة للغاية.

ما هي اخر افلام جوني ديب؟

أفلام جوني ديب القرصان

آخر أعمال الفنان جوني ديب القرصان تتمثل في التالي:

  • الحارس الوحيد 2013.
  • فيلم القداس الأسود سنة 2015.
  • فيلم موردكاي سنة 2015.
  • الوحوش المذهلة وأين تجدها سنة 2016.
  • قراصنة الكاريبي: الرجال الاموات لا يحكون حكايات سنة 2017.
  • فيلم الأستاذ 2018.
  • فيلم شيرلوك نومز سنة 2018.

بالتالي هذه هي اخر ما قام الفنان جوني ديب بتمثيله من أفلام مختلفة من حيث النوع ودور التمثيل. لذلك إن كنت ترغب في التمتع بمشاهدة رائعة لآخر ما قام بتمثيله جوني ديب القرصان. فبإمكانك التعرف على الطريقة المرفقة في السطور التالية.

لا سيما وأن الموفر يهدف بصورة دائمة لخلق حالة من الراحة الدائمة لعشاق مشاهدة الأفلام بمختلف أنواعها “درامية، فنتازيا، تاريخية، اكشن واثارة، كوميدية، ..الخ”. وذلك من خلال كوبون خصم يُمكنك من المشاهدة بجودة عالية بأرخص الأسعار من أفضل تطبيقات المشاهدة على مستوى العالم.

افضل 5 افلام لجوني ديب القرصان

في ما يلي نرشح لكم قائمة مكونة من افضل 9 افلام جوني ديب القرصان ننصحكم وبشدة بمشاهدتها. نظراً لما تحتويه من أحداث شيقة ومغامرات مبنية على حبكة درامية محكمة للغاية! وهي على النحو التالي:

1- فيلم قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء

فيلم قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء

تم طرح هذا الفيلم في 28 يونيو 2003، ويعتبر أول أجزاء سلسلة افلام قراصنة الكاريبي. حيث تدور أحداثه ضمن إطار المغامرات والكوميديا في البحر الكاريبي. وذلك خلال السنوات الاولى من القرن السادس عشر، ويعتبر القبطان جاك سبارو “جوني ديب القرصان” بطل هذه السلسلة.

وتدور أحداث الجزء الأول من السلسلة، حول سفينة اللؤلؤة السوداء وهي أسرع السفن الموجودة في البحر الكاريبي. كانت تحت سيادة القبطان جاك سبارو، حتى تمرّد طاقمه وذلك بقيادة باربوسا “الضابط الأول في السفينة”. حيث قام بإنزاله من السفينة وذلك في جزيرة مهجورة مع مسدس فيه طلقة واحدة فقط، وذلك كي يقضي على نفسه ويتخلص من خوف الموت جوعا بالجزيرة المهجورة!

بالتالي منذ الجزء الأول من السلسلة يحاول المؤلف ناجحاً في تصوير قدرة جاك سبارو القبطان “جوني ديب” قدرتهِ في إٍستخدام الذكاء لصالحه بصورة تجعله على قيد الحياة.

لذلك يعتبر هذا الجزء الاول من سلسلة افلام قراصنة الكاريبي واحد من الأجزاء المليئة بالأحداث الشيقة الدرامية التي ننصحكم بمشاهدتها!

2- قراصنة الكاريبي: صندوق الرجل الميت

قراصنة الكاريبي جوني ديب

تم طرح هذا الجزء في 2006، يعتبر هذا الفيلم الجزء الثاني من افلام جوني ديب القرصان “قراصنة الكاريبي” والذي يمتلئ بالأحداث الشيقة الدرامية. والتي تتمثل بمحاولة اللورد “كاتلر بيكيت” استرداد السفينة الاسطورية “صندوق الرجل الميت”. وذلك إعتقادا بالأسطورة التي تقول أن كل من يملك هذه السفينة يستطيع السيطرة على مكاسب هائلة جدا!

بالتالي يسعى كاتلر بيكيت في السيطرة على هذه السفينة وذلك من أجل تدمير كل القراصنة في البحر الكاريبي. وبذلك يبدأ الصراع بين كاتلر بيكيت و جاك سبارو للحصول على السفينة الملعونة!

لذلك يمكنك مشاهدة هذا الجزء الثاني من أفلام جوني ديب القرصان وذلك بإتباع الطريقة المرفقة في الأسفل.

3- قراصنة الكاريبي: في نهاية العالم

قراصنة الكاريبي: في نهاية العالم

نمّ طرح هذا الفيلم في 2007، وتدور أحداث الجزء الثالث من افلام جوني ديب القرصان حول تمكّن إليزابيث وويل و باربوسا من إنقاذ الكابتن جاك سبارو وذلك من الجزيرة المهجورة او ما يطلق عليها بالأرض الميتة.

وذلك من أجل مواجهة كل من ديفي جونز واللورد كاتلر بيكيت وإستعادة السفينة الملعونة منهم والسيطرة على منطقة البحر الكاريبي بالكامل.

بالتالي يمكنك متابعة هذه الأحداث بصورة فائقة الجودة من خلال الإعتماد على starzplay وما يوفره الموفر من كوبونات خصم للإشتراك.

4- قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة

 بحار غريبة

تم إنتاج هذا الفيلم في 2011، حيث تدور أحداثه في جو مبني على الإثارة والمغامرات. وذلك حينما يلتقي القبطان جاك سبارو بفتاة غامضة! تدعى أنجيليكا. حيث تتوالى الأحداث بينهما وتنتهي بإجبار الفتاة لجاك سبارو في الصعود على الباخرة كوينز آن ريفنج. والتي تعتبر باخرة القبطان الشرير اللحية السوداء!

بالتالي يجد جاك سبارو نفسه في مغامرة جديدة مليئة بالمخاطر والمفاجآت، حيث يسعى للتخلص من كليهما “اللحية السوداء وانجليكا” بأقل الأضرار.

5- قراصنة الكاريبي: الرجال الاموات لا يحكون حكايات

 الاموات لا يحكون حكايات

طُرح هذا الجزء في سنة 2017، حيث يعود القبطان جاك سبارو (جوني ديب) في مغامرة جديدة. وذلك عندما يقوم سلازار بإطلاق مجموعة القراصنة الموتى “الاشباح”. والذين يعتبروا الأكثر خطراً من مثلث الشيطان.

حيث يقوم الاشباح بالهجوم المباشر على القراصنة الذين يتواجدون في البحر الكاريبي ومنهم القرصان جاك سبارو. وتبدأ مغامرة جديدة لجاك تتمثل بالحصول على رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالتحكم الكامل في كافة البحور.

بالتالي إن كنت من عشاق الإثارة والتشويق فإن هذه أفضل 5 افلام جوني ديب القرصان التي ننصحكم وبشدة في مشاهدتها نظراً لأحداثها الرائعة. والتي تربط المشاهدة بخيال واقعي من الأحداث المثيرة.

كيفية مشاهدة افلام جوني ديب القرصان؟

  • لمشاهدة افلام جوني ديب القرصان توجه نحو صفحة: اشتراك starzplay.
  • من خلال قسيمة استخدام قسيمة الإشتراك الخاصة بنا “المرفقة في الأعلى” تتمكن من الحصول على مشاهدة مجانية لـ 7 ايام.
  • استمتع بأفضل تجربة لمشاهدة افلام هوليوود على الإطلاق خاصة افلام جوني ديب القرصان.
  • لا سيما وان قسيمة إشتراك ستارز بلاي 2022 الخاصة بالموفر تعطيك إمكانية المشاهدة لمدة 7 ايام بصورة مجانية.

بالتالي مع كوبونات وخصومات الموفر على الإشتراك في أفضل تطبيقات المشاهدة، تحصل على فرصة ممتعة لمشاهدة سلسلة افلام جوني ديب القرصان.

رفِّه عن نفسك مع خصومات الموفر الهائلة


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول