شنط دكني اون لاين من أحسن المتاجر في السعودية

يونيو 05, 2021 | هدى أبو المعاطي

 تشتهر ماركة دكني بتصميماتها الرائعة وشنطتها الكلاسيكية الساحرة، فتتميز شنط دكني بالبساطة والجودة العالية وإطلالاتها الراقية دوماً. ؛كما ان حقيبة dkny تعتبر من أغلى الشنط وأيضاً من أفضلها، فهذه الحقائب تناسب وجميع الأذواق و الإطلالات والأعمار والمناسبات ويمكن شراء شنط dkny أون لاين في السعودية بكل سهولة.

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

وفي هذا المقال سوف نتعرف على شنط dkny أون لاين من أحسن المتاجر في السعودية مع اسعارها ومميزاتها.

دكني شنط

تتميز برونقها المميز والراقي لابعد الحدود، والتي تناسب جميع الأذواق و الستايلات، وشنط dkny تعتبر من أشهر الشنط في عالم الموضة والتي يحب الكثير من النساء اقتنائها، وعلى الرغم من كونها ماركة عالمية إلا أن هذه الماركة يوجد بها شنط بأسعار مناسبة وهذا مما يميز الماركة، وتتميز شنط dkny بوجود شنط منها عملية جدا.

اهم المتاجر الأزياء

شنط دكني 2021

تتميز هذه الماركة بتصميم شنط ذات موديلات فخمة والتي لها مظهر أنيق وجذاب وبسيط وفي كل عام تحرص دكني على تصميم العديد من الشنط التي تناسب جميع الأذواق والتي لها لمسة جذابة وناعمة وتتوفر بأحجام وأشكال عديدة.

شنط دكني أمازون

موقع أمازون يقوم ببيع حقائب دكني الأصلية والمميزة ويقدم خدماته في السعودية واروعها على الاطلاق هي :

شنط دكني اون لاين من أحسن المتاجر في السعودية

شنطة يد بريانت 645.53 ريال سعودي.

شنطة يد بريانت دكني 645.53 ريال سعودي.

تحمل الشنطة شعار دكني وتتوفر باللون الأسود والذهبي، ذات حجم كبير او فوق المتوسط ، وهي مناسبة للاستخدام اليومي او حتى الجامعة ، كما انها مناسبة للسهرات مع الاصدقاء ،شكلها جد انيق وعصري.

شنطة سامارا ساوث 653.11 ريال سعودي.

شنطة سامارا ساوث 653.11 ريال سعودي.

شنطة سامارا ساوث صغيرة الحجم التي تتوفر باللون الأحمر ولها مقبض صغير وحزام وبها إكسسوارات إما ذهبية اللون أو فضية اللون.

قد يعجبك أيضا : شنط ديور ميني لاحسن إطلالة تعرفي على اسعارها ومميزاتها

اسعار شنط dkny

تعتبر هذه الشنط من أغلى أنواع الشنط إلا أن بعضها موجود بأسعار مناسبة فهذه الشنط تتراوح أسعارها من 30 دولار إلى 500 دولار تقريبا، واسعار شنط dkny تكون مناسبة لجودتها وخاماتها المميزة.

شنط dkny صغيره

يوجد العديد من شنط دكني صغيره التي تناسب العديد من الفتيات وتجذب الأنظار لإطلالتها المميزة ومن شنط dkny الصغيره:

  1. شنطة تقاطع الكتف 727 ريال سعودي
شنطة تقاطع الكتف  727 ريال سعودي

يتم صناعة هذه الشنطة من الجلد وهي من الشنط صغيره الحجم ولها حمالة كتف بسلسلة ولها إبزيم بسحاب علوي ويوجد شعار دكني من أمام الشنطة

شنطة كروس  1002 ريال سعودي

يتم صناعة هذه الشنطة من الجلد ولها قلاب علوي بكبسولة وبها جيب داخلي ولها يد كتف قابلة للتعديل ويوجد شعار الماركة دكني على الأمام باللون الذهبي، ولها بطانة داخلية بشعار الماركة.

شنطة براينت تقاطع الكتف 935 ريال سعودي

شنطة براينت مصنوعة من الجلد ولها حمالة كتف يمكن تعديلها ولها جيب داخلي وجيب خارجي خلفي وتغلق بواسطة مغناطيس، ولها بروش بشعار ماركة دكني وللبروش لمعة ذهبية.

شنطة كروس براينت 1400 ريال سعودي

شنطة من تصميم دكني وهي شنطة كروس ولها شعار براينت وللشنطة دلاية بحروف دكني الذهبي اللون ولها جيب داخلي وإبزيم علوي مغناطيسي وللشنطة حمالة كتف يمكن تعديلها ولها من الداخل شارة بشعار دكني وهي مصنوعة من الجلد والفاينيل.

شنط دكني شفافة

يتم صناعة حقيبة دكني الشفافة من جزء خارجي شفاف من البولي يوريثين الحراري والتي عليها شعار دكني بالجلد وتتميز هذه الشنطة بوجود مقابض علوية وهي من الشنط العملية ويوجد بداخل الجزء الشفاف حقيبة من الجلد.

 نمشي شنط دكني

يعتبر موقع نمشي Namshi من أشهر مواقع التسوق العربية الإلكترونية فموقع نمشي يعرض العديد من الماركات العالمية في عالم الأزياء فيتم بيع الكثير من المنتجات عليه كالأحذية والشنط والإكسسوارات والملابس الرياضية، ويقدم الموقع البيع بطريقة سهلة على الجميع كما أنشأ الموقع تطبيقات للشراء من عليها تدعم أجهزة الأندرويد والأبل، وتعتبر شنط dkny من الشنط العالمية التي يقوم موقع نمشي ببيعها، وهذه أمثلة على الشنط الموجودة على الموقع وأسعارها:

شنطة  دكني بحمالة 1045 ريال سعودي

شنطة بحمالة بسلسلة طويلة لحملها على الكتف، يوجد للشنطة جزءان جانبيان وجيب بسحاب، ويتم غلق الشنطة بقفل مغناطيسي ويوجد شعار ماركة دكني على الشنطة من الخارج، والشنطة مبطنة من الخارج بخامة صناعية وتتوفر الشنطة باللونين الأزرق والأخضر.

مميزاتها:

  • تقسم الشنطة إلى ثلاثة أقسام مما يسها تنظيمها.
  • سهولة حملها لوجود حمالة طويلة.
  • لونها ممتاز
  • مناسبة للعديد من الالوان والملابس
  • مميزة ايضا للسهرات او حتى الخرجات العادية مع صديقاتك

شنطة ساشيل 1045 ريال سعودي

شنطة ساشيل 1045 ريال سعودي

شنطة ساشيل لها جزء داخلي يتم غلقه بسحاب وهي مزينة بشعار ماركة دكني، وهي من الخارج مصنوعة من البولي يوريثين المتين بنمط محبب وللشنطة مقبضان علويان وحمالة كتف قابلة للفصل والتعديل وتتوفر الشنطة باللون الأسود.

مميزاتها:

  • تعدد طرق حمل الشنطة.
  • تناسب شنطة ساشيل الكثير من المناسبات والاستايلات.

شنطة بحمالة ذهبية 748 ريال سعودي

شنطة  دكني بحمالة ذهبية 748 ريال سعودي

شنطة بحمالة طويلة معدنية ومصنوعة من الخارج من البولي يوريثين بنمط جلد حيوان، ويتم غلق الشنطة بقفل مغناطيسي والشنطة مزينة من الخارج بشعار ماركة دكني ومبطنة من الداخل بالقماش، وتتوفر الشنطة باللون الأزرق.

مميزاتها:

  • سهولة حمل الشنطة.
  • تتميز هذه الشنطة بتصميمها المميز المناسب للسهرات.

شنطة ساشيل 946 ريال سعودي

شنطة ساشيل 946 ريال سعودي

ساشيل مصنوعة من الخارج من البولي يوريثين المتين ومبطنة من الداخل بالقماش، ويتم غلقها بقفل مغناطيسي ولها مقبض يدوي علوي وحمالة كتف بإبزيم للإغلاق وقابلة للتعديل، وللشنطة جيب داخلي بسحاب والشنطة مزينة بشعار الماركة دكني وتتوفر الحقيبة باللون الأسود.

 فارفيتش شنط دكني

يقدم موقع فارفيتش خدمة التسوق الإلكترونية العديد من الماركات العالمية ويقدم الموقع خدماته بالعديد من اللغات ويقدم العديد من التصنيفات المختلفة للنساء والرجال والأطفال ويتم بيع عليه الكثير من المنتجات كالأزياء والإكسسوارات والشنط والأحذية، وماركة دكني من أشهر الماركات العالمية فيقوم موقع فارفيتش ببيع العديد من شنط دكني وهذه بعض الأمثلة على موقع فارفيتش بأسعارها:

شنطة توني 1231 ريال سعودي

شنطة توني 1231 ريال سعودي

شنطة توني شنطة عملية مصنوعة من الجلد ومن الداخل بالبولي يوريثين ولها جزء رئيسي يتم غلقه بسحاب ويوجد للحقيبة مقبضان مستديران علويان ويوجد حمالة كتف يمكن إزالتها، ولها بروش بشعار ماركة دكني ويوجد للشنطة حلي معدني بلمعان ذهبي ويوجد شارة داخلية بشعار الماركة.

مميزاتها:

  • تناسب الشنطة الكثير من الإطلالات.
  • تتميز بطابعها الكلاسيكي الحداثي
  • تعتبر من أرقى الشنط لدى dkny على الاطلاق
  • من أكثر الشنط بيعا وطلبا ايضا في المملكة العربية السعودية .

شنطة براينت كبيرة 928 ريال سعودي

شنطة براينت كبيرة 928 ريال سعودي

شنطة براينت من الشنط الكبيرة العملية ومصنوعة من الجلد والفاينيل ومطبوع عليها من الخارج شعار الماركة بتكرار ولها بروش بشعار الماركة وله لمعان ذهبي ولها جيب داخلي يغلق بسحاب ولها جزء رئيسي يتم إغلاقه بسحاب علوي وللشنطة مقبضان علويان.

مميزاتها:

  • تعتبر هذه الشنطة من الشنط العملية جدا.
  • تصميم مميز وجذاب
  • حجم متوسط ممكن ان تذهبي بها الى الجامعة.
  • لونها البني الفاتح والغامق مناسب للعديد من الملابس والالوان.

حقيبة أليس من دكني 1,261 ريال سعودي

شنطة أليس من دكني 1,261 ريال سعودي

شنطة أليس هي شنطة كتف جلد ولها حمالة كتف بجلد وسلسلة ولها قلاب علوي يغلق بكبسولة مغناطيسية، ولها بروش بشعار الماركة بلمعان ذهبي.

مميزاتها:

  • تناسب السهرات.
  • لونها الأحمر الفاقع مميز ويعطيك رونقا خاصا بين صديقاتك
  • خفيفة الوزن ، وعملية حيث تستطيع حمل العديد من الاشياء بدون ان يتأثر مظهرها ، مثل الهاتف الذكي حتى ولو كان كبير الحجم، بالإضافة الى أهم مستلزماتك مثل الماكياج ..الخ.

كم سعر شنط دكني الأصلية

أسعارها تختلف من على حسب جودتها وخاماتها وحجمها، وهي حقائب خفيفة الوزن ومن الشنط المريحه و دائما لها تصميماتها الخاصة بها، لكن احرص على شراء شنط دكني الاصلية من أحد المتاجر التي تم إدراجها في المقال ، فهناك العديد من المتاجر غير الموثوقة قد تدرج لك حقائب مقلدة لدكني وتبيعها على انها اصلية.كما ندعوك باستخدام كود خصم فارفيتش ، و كود خصم نمشي للحصول على تخفيضات إضافية من خلال منصة الموفر .

ان رأيت سيدتي بانك بحاجة الى مساعدة في التسوق واختيار حقيبة مناسبة لك، ندعوك لترك تعليق وسيتم توجيهك من قبل خبيرة التسوق لدينا في المملكة العربية السعودية

قد يعجيك ايضا : اسعار شنط لويس فيتون الاصلية بالرياض من أحسن المتاجر


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول