عرض نقاط قطاف مضاعفة على حجوزات الطيران والفنادق

أبريل 12, 2022 | سفيان

عرض نقاط قطاف مضاعفة على حجوزات الطيران الفنادق
عرض نقاط قطاف مضاعفة على حجوزات الطيران و الفنادق – المسافر-
سيتيح لك حجز رحلة طيران أو فندق على منصة المسافر منصة المسافر الاستفادة من نقاط قطاف مضاعفة على حجوزات الطيران و الفنادق.
توفر لك منصة المسافر العديد من خيارات الفنادق التي يصل عددها إلى مليون فندق عبر العالم تتنوع بين الرخيص و الفاخر كما يمكنك الاستفادة من العروض و التخفيضات التي لا تنتهي.
إضافة إلى الفنادق توفر منصة المسافر إمكانية حجز رحلات الطيران إلى العديد من الوجهات الشائعة في العالم بأسعار تنافسية و تخفيضات مغرية لن تجدها إلا في موقع الموفر.
إذا كنت من محبي استخدام الجوال فان منصة المسافر توفر لك تطبيق سهل و سلس للحجز بكل أريحية و بساطة.
إذا كنت من محبي السفر و الرحلات فندعوك للبقاء على اطلاع بجديد موقع الموفر, حيث نسعى جاهدين لتوفير أفضل عروض السفر و الرحلات من منصة المسافر لعملائنا.
ماذا نعني بعرض نقاط قطاف مضاعفة على حجوزات الطيران و الفنادق ؟
قطاف هو برنامج ولاء للعملاء مقدم من شركة الاتصالات السعودية. يمكن جمع نقاط قطاف عبر دفع فواتير الجوال أو الهاتف أو مسبق الدفع. و يمكن استبدال النقاط بمجموعة من المكافآت سواء كانت مكافآت داخلية كدقائق أو رسائل أو بيانات أو مكافآت خارجية عبر شركاء قطاف.
يوفر لك هذا العرض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران و الفنادق التي تقوم بها في موقع منصة المسافر و تطبيق المسافر السعودي مع استخدام رقم جوال مسجل مع برنامج قطاف.
يسري هذا العرض حتى 31 تموز 2019 و لا يمكن دمج هذا العرض مع عروض أخرى لمنصة المسافر.
أين يمكن عرض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران و الفنادق ؟
ستجد عرض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران و الفنادق إضافة إلى العديد من الكوبونات و عروض أخرى لمنصة المسافر حصريًا في موقع الموفر.
كيف أستفيد من عرض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران و الفنادق ؟
الأمر في غاية البساطة, قم بالدخول إلى موقع الموفر ثم اضغط على شعار موقع المسافر. ستجد قائمة من العروض الخاصة بموقع المسافر قم باختيار “عرض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران و الفنادق” ثم اضغط على ” استفد من العرض”
سيتم تحويلك إلى موقع المسافر, قم باختيار رحلة الطيران أو الفندق ثم أتمم عملية الحجز. بعد ذلك قم بمعاينة نقاط قطاف الخاصة بك و ستجد أنه تمت مضاعفتها.
ما هي العلاقة بين نقاط قطاف و موقع المسافر ؟
بناءًا على الشراكة القوية بين موقع المسافر أحد أكبر منصات حجز الفنادق و الطيران و شركة الاتصالات السعودية تم الإعلان عن عرض مضاعفة نقاط قطاف على حجوزات الطيران و الفنادق لكي يستفيد الزبائن المشتركون بين الشركتين من امتيازات و عروض مغرية تضمن لهم الحصول على أرخص حجوزات الطيران و الفنادق إضافة إلى نقاط ولاء مضاعفة لاستعمالها في تصفح الانترنت و التحدث مع عائلاتهم و أصدقائهم.
إذا كنت من الزبائن الأوفياء لموقع المسافر لحجز الفنادق و الرحلات فلابد أن تبقى على اطلاع بأهم عروض هذه المنصة على موقع الموفر كما يمكنك الاستفسار عن العروض الجديدة و القادمة و سنكون سعداء بالإجابة عن كل تساؤلاتك.
يقدم موقع المسافر خدمات متميزة في مجال السفر و السياحة و أصبح من بين أفضل المنصات في المجال اليوم. و هذا ما دفع موقع الموفر لتوفير أفضل العروض و التخفيضات لعملائه في الوطن العربي.

اهم المتاجر سياحة وسفر

طرق دفع أمنة و متنوعة :
يقدم موقع المسافر إمكانية الحجز بواسطة العديد من طرق الدفع منها البطاقات الائتمانية مثل ماستر كارد و فيزا و غيرها.
يوفر موقع المسافر أيضا خاصية حجز فندق بدون بطاقة و الدفع عن الوصول إلى الفندق.
لماذا يجب عليك حجز الفنادق و الرحلات من منصة المسافر ؟
تعتبر منصة المسافر منصة ضخمة للسفر مع 1.5 مليون فندق حول العالم و رحلات الطيران إلى آلاف الوجهات العالمية مع 450 خط طيران, إضافة إلى باقات عطلات متكاملة.
تقدم منصة المسافر عروضًا و تخفيضات مميزة على مدار السنة لعملائها الذين يعتبرون رأس أولوياتها حيث تسعى الشركة إلى فهم متطلبات سوق السفر السعودي و تلبية احتياجات المسافرين المتعددة.
إضافة إلى منصتها الالكترونية توفر منصة المسافر مراكز خدمة العملاء في فروعها المحلية و التي تقدم خدمة راقية للزبائن على مدار الساعة و طيلة أيام الأسبوع. و مع توفيرها لأسهل وسائل الدفع و أكثرها أمانا تعتبر شركة المسافر الاختيار الأمثل للسفر و السياحة سواء كنت ترغب بالذهاب في رحلة ترفيهية أو دينية أو عائلية.
تسعى منصة المسافر إلى تطوير منتجاتها و عروضها باستمرار و دراسة احتياجات المسافرين و العمل على تلبيتها لتمنح المسافرين تجربة حجز سلسة و متميزة.
أخيرًا نقترح عليك الاشتراك في خدمة البريد الالكتروني لموقع الموفر لتزويدك بأحدث عروض و كوبونات موقع المسافر فور طرحها في الموقع للاستفادة منها قبل نهاية صلاحيتها.
إذا واجهت أية مشاكل بخصوص الكوبون أو كيفية الاستفادة منه على موقع المسافر, لا تتردد في الاتصال بفريق الدعم في موقع الموفر الذي سيرافقك في عملية الحجز و تفعيل الكوبون.

أفضل الكوبونات من أجلك


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول