كم اشتراك شاهد – خصم 20% على الاشتراك في باقات منصة شاهد نت

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

كم اشتراك شاهد؟ وكيف يمكنني الاشتراك في منصة شاهد VIP لعام 2023 من مختلف الدول العربية وخصوصا مصر والمملكة العربية السعودية؟ وهل هناك كوبون خصم لمن يرغب بالإشتراك في باقات شاهد المختلفة؟

كل هذه الأسئلة نتطرق إليها بهذا المقال الحصري لموقع الموفر والذي بواسطته يكون بإمكانك عزيزي المتابع مُشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك بجودة لا مثيل لها وبتكلفة إشتراك رخيصة.

لا سيما وأن اسعار الاشتراك في منصة شاهد تختلف من وقت لآخر ولكنّها تشترك بكونها أسعار رخيصة في حالة استخدام كوبون الخصم الخاص بنا المرفق بهذا المقال.

بالتالي تابع معنا السطور التالية لكي تتمكن من الاستمتاع بتجربة اشتراك ممتعة ورخيصة في منصة شاهد لمتابعة المسلسلات العربية والاجنبية وافضل الافلام على مستوى العالم.

اهم المتاجر

كم اشتراك شاهد

كم اشتراك شاهد

يتساءل الكثير من عشاق متابعة المسلسلات والأفلام العربيه والأجنبية حول كم اشتراك شاهد vip بالوقت الحالي. لا سيما وأن الدراما العالمية في حالة إنتاج لم يسبق لها مثيل، وهذا لرفع نسبة المشاهدة عبر التطبيق والتي أشارت الإحصاءات الأخيرة بشأنها أن هناك 50 مليون مشترك في شاهد من مختلف دول العالم.

وذلك لِما يتميز به التطبيق من ميزات تجعله الافضل لمشاهدة المسلسلات والافلام العربيه والاجنبية. على سبيل المثال تُشكّل الجودة العالية والعرض بدون إعلانات عامل جذب للكثير من المُشاهدين لتحميل التطبيق والاشتراك فيه بأيّ سعرٍ كان.

ولكن من خلال هذا المقال الحصري لموقع الموفر نقدّم لكم العصا السحرية التي بواسطتها يُصبح بإمكانك عزيزي المتابع الاشتراك في Shahid.net بتكلفة رخيصة جدا.

إذ من خلال كوبونات الموفر تستطيع الحصول على ارخص اشتراك شاهد vip لمدة سنة كاملة سواء كنت في المملكة العربية السعودية او في جمهورية مصر العربية.

كم اشتراك شاهد Shahid VIP في السعودية 2023

كم اشتراك شاهد Shahid VIP في السعودية 2023

تمكنت مجموعة MBC من تقديم خدمة مثالية للمتابعين وعشاق متابعة المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية. وذلك من خلال منصة شاهد التي تحاكي منصة Netflix الشهيرة.

حيث أصبحت منصة شاهد واحدة من الأماكن التي يلجأ إليها عشاق الإثارة والتشويق ومتابعة أفضل المسلسلات والأفلام على مستوى العالم؛ لا سيما وأن شاهد قامت بالتطوير من خدمات العرض عبر باقات تمثّلت بـ: Shahid VIP و Shahid Plus.

ومن خلال تلك الباقات يكون بإمكان المشترك الإستمتاع بمزايا إضافية كالمشاهدة بأقصى درجة من الجودة بالاضافة الى امكانية مشاهدة عدد كبير جدا من الافلام والمسلسلات المترجمة.

ولذلك فإن الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية يطرحون الكثير من الأسئلة بالوقت الحالي مثل كم اشتراك شاهد في السعودية.

وذلك لأن المنصة قامت بإدخال تطويرات إضافية على خدماتها المقدمة من الجمهور مع إختلاف بسيط بتكاليف الاشتراك. وعليه فإن نسبة البحث عن اسعار الباقات الجديدة بالمملكة العربية السعودية في ازدياد يوم عن يوم. وبدورنا نقدم لكم الإجابة الصحيحة عن سؤال كم سعر اشتراك شاهد في السعودية 2023:

  • سعر الباقة الشهرية للاشتراك في Shahid VIP هو: 30 ريال سعودي.
  • سعر الباقة السنوية للإِشتراك في شاهد في اي بي بالمملكة العربية السعودية: 270 ريال سعودي فقط.

بواسطة خطوات الإنتساب لمنصة Shahid المرفقة في السطور القادمة يكون بإمكانك متابعة المسلسلات المفضلة لديك بجودة F HD.

سعر اشتراك شاهد VIP في مصر

يتساءل الكثير من المصريين في الوقت الراهن حول كم سعر اشتراك Shahid VIP لاسيما مع ارتفاع الدولار مقابل الجنيه المصري في الآونة الأخيرة. وعليه فإننا في هذا المقال من موقع الموفر لا نقدّم لك إجابة وافية عن سؤالك بـ كم اشتراك شاهد فحسب، وإنما نمنحك كوبون خصم مميز للغاية للإشتراك بأرخص سعر.

لا سيما وأن منصة Shahid.net تقدّم ثلاث باقات للمشاهدين في جمهورية مصر العربية وهي على النحو التالي:

  • الباقة الأسبوعية والتي يتم تجديدها بصورة اسبوعية بسعر 14 جنيه فقط.
  • الباقة الشهرية لمشاهدة الافلام والمسلسلات بأعلى جودة بسعر 50 جنيه مصر فقط.
  • باقة اشتراك شاهد السنوية التي تبلغ تكلفة الإِشتراك فيها 350 جنيه فقط.

ويوجد باقات اضافية خاصة بمصر مثل باقة الرياض والتي يتم من خلالها عرض المحتويات الترفيهية ومحتوى الحفلات بالاضافة الى البثوث المباشرة بأعلى جودة. وتبلغ تكلفة الاشتراك في باقة Shahid الرياض 89 جنيه مصري.

الجدير بالذكر أنه سواء كنت داخل المملكة العربية السعودية او داخل مصر او في أي دولة أخرى. فإن منصة شاهد تمنحك مرونة كاملة في السداد.

إذ أصبح بإمكانك الإشتراك في باقات شاهد المختلفة من خلال بطاقات الإئتمان الخاصة بك او من خلال خدمات الدفع الحديثة كالباي بال والعملات الإلكترونية وغيرها.

ولو كنت داخل مصر فيمكنك الدفع من خلال فودافون كاش والدخول في فرصة خصبة للفوز باشتراك مجاني في شاهد في آي بي.

طريقة الاشتراك في شاهد نت VIP المدفوع

 اشتراك شاهد

عندما تحدثنا عن كم اشتراك شاهد في مختلف الدول العربية بالسطور السابقة لم نتحدث عن العروض والخصومات المقدمة من المنصة بالوقت الحالي.

على سبيل المثال في حالة أردت الإنتساب لمدة سنة كاملة فإن شاهد تتحمل عنك تكلفة 6 شهور بحيث تقوم بدفع سعر الاشتراك ل6 شهور فقط. بالتالي تعتبر هذه المميزات صورة من صور إنفراد المنصة بطرح الخصومات المميزة لمشتركيها الكرام في مختلف الدول حول العالم.

ولكي تتمكن من الإِشتراك في شاهد مجانا دون دفع أي شيء؛ عليك تطبيق الخطوات التالية:

  • الضغط على: ارخص اشتراك شاهد المقدم من قبل موقع الموفر.
  • تصفّح ما هو مرفق من عروض وخصومات للإشتراك في Shahid VIP بصورة مجانية.
  • ثم انقر على: احصل على العرض.
  • تنتقل بعد ذلك لمنصة شاهد، قم بتسجيل الدخول.
  • اختر الباقة المفضلة لديك.
  • حدّد طريقة الدفع المناسبة.
  • في حالة لم تُسجل فيُطلب منك التسجيل/ تسجيل الدخول.
  • تعبئة الحقول بالبيانات المطلوبة.
  • ضع كوبون الخصم الخاص بنا في مكانهِ المخصص.
  • استمتع بمشاهدة الافلام والمسلسلات والبرامج عبر شاهد نت مجانا.

بالتالي مع هذه الخطوات السهلة يُصبح بإمكانك عزيزي القارئ الحصول على فرصة مميزة للإشتراك بصورة مجانية في شاهد نت. لا سيما وان الموفر لا يمنحك كوبون خصم بقيمة 20% فقط وإنما يسعى بصورة دائمة للرفع من حدّة الخصومات حتى النسبة الكاملة 100%.

ومع هذه المميزات الفريدة من نوعها تستطيع الإبحار في مسلسلات تاريخية عربية مستحضراً الماضي المجيد الذي تمتاز به الأمة العربية.

أسعار اشتراك شاهد VIP الرياضية

يبلغ سعر الاشتراك في باقة شاهد VIP الرياضية 99 جنيه لمدة شهر، ويتم تجديدها بصورة تلقائية. وتعتبر هذه الباقة واحدة من الباقات المميزة التي يتم تقديمها في منصة شاهد والتي تقوم ببث وعرض محتوى رياضي بصورة كاملة كملخصات المباريات وغيرها الكثير من أشكال الرياضة.

بالتالي بواسطة الموفر تمكّنا من الإجابة على سؤال الكثير منكم “كم اشتراك شاهد” وذلك خلال السطور السابقة من هذا المقال. لو كنت مهتماً بالحصول على العروض المميزة المقدمة من قبلنا او من قبل المنصة فيمكنك نسخ رمز الكوبون المرفق آنفاً.

ما هو رقم شاهد نت؟

في حالة تعرّضت لمشكلة ما عقب الإشتراك في شاهد نت فهناك مجموعة من وسائل التواصل التي قامت بوضعها المنصّة لتقديم الدعم الفني للمشتركين وهي على النحو التالي:

  • رقم شاهد في السعودية: 920 006 858.
  • رقم Shahid نت للمشتركين في الامارات: 04 5677 477.
  • الرقم الدولي لشاهد نت: +966 118 047 777.
  • رقم الدعم الفني على الواتس آب: 971506234311+.
  • إيميل منصة شاهد: care@shahid.net.

رفّه عن نفسك بباقة خصومات الموفر التالية:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول