متى البلاك فرايدي – اكتشف موعد انطلاق مهرجان الخصومات الأضخم!

أكتوبر 08, 2023 | سارة احمد احمد

يستمرُ البحث في الوقت الراهن عن موعد الجمعة البيضاء في السعودية، والتي تعتبر شكل من أشكال التوفير الذي يمنح الكثير من الأشخاص خصومات هائلة تصل إلى 80%. ونتيجةً لذلك هناك شريحة من عشّاق التوفير والعروض الجذّابة يطرحون العديد من الأسئلة بالوقت الراهن مثل متى البلاك فرايدي؟!

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

وذلك لكي يتمكنوا من تحديد موعد انطلاق مهرجان التوفير الأضخم على مستوى الوطن العربي، والذي يتمثلُ بطرح خصومات وعروض كبيرة من مختلف المتاجر المشهورة مثل متجر سيفي.

اهم المتاجر الأزياء

وإنطلاقاً من كون الموفر الموقع الأول عربياً في توفير الأموال للراغبين في الشراء من الإنترنت، فإننا نقدم لكم هذا المقال الذي يحتوي على معلومات واضحة تُجيب عن سؤال الكثير منكم: متى البلاك فرايدي.

متى البلاك فرايدي؟

متى البلاك فرايدي

تنطلق مراسم التوفير بإسم عروض الجمعة البيضاء او السوداء كما يُطلق عليها البعض في الدول الأوروبية والولايات المتحدة في الخامس والعشرين من تشرين الثاني 2023. أي الموافق 24-11-2023.

وتستمر تلك المراسم بشعار التوفير والخصومات الهائلة حتى تغزو كافة المنتجات المطروحة من جميع المتاجر الإلكترونية مثل متجر سيفي. والذي يقدم لكم اقوى تخفيضات بلاك فرايدي للنساء تتمثل بخصومات حتى 90% على الملابس النسائية الفخمة.

لذلك إن كنت تتساءل عن متى البلاك فرايدي، فإننا ننصحك في موقع الموفر بأن تتريث قليلا حتى وصول تاريخ 24-11-2023؛ لكي تستطيع الحصول على أقوى العروض والخصومات من جميع المتاجر الإلكترونية.

لا سيما وأنّه مع بدء فعاليات الجمعة البيضاء، تتحول ساحة التسوّق الإلكتروني لميدان تتنافس فيه المتاجر المختلفة على تقديم الخصومات القوية لمختلف الفئات. وهنا يتجلّى دورنا في الموفر؛ إذ نغطي كافة الخصومات التي يتم طرحها في البلاك فرايدي ضمن عروض الجمعة السوداء.

متى تبدأ عروض البلاك فرايدي؟

تبدأ عروض البلاك فرايدي في هذا العام من تاريخ 24-11-2023، وتختلف المتاجر الإلكترونية عالمياً في توقيت تقديم عروض الجمعة البيضاء. فمن المتاجر من يبدأ بتقديم أقوى العروض منذ انطلاق شهر تشرين الثاني. ومنهم من يقدم خصوماته في اليوم الذي يلي يوم عيد الشكر.

ولكن بشكل عام، المتاجر العالمية والعربية، تختلف في توقيت طرح عروض البلاك فرايدي. ولكن تشترك في عامل نسب الخصم المرتفعة التي تصل حتى 80% عند بعض المتاجر.

ومن ضمن المتاجر السبّاقة في تقديم أقوى عروض البلاك فرايدي، متجر سيفي الغني عن التعريف. والذي يقدم لكِ خارطة الوصول لمستوى الأناقة المرتفع عبر ملابس نسائية فخمة واكسسوارات فاخرة للغاية.

ما هي عروض الجمعة البيضاء؟

بعد أن أخذناكم بجولة سريعة حول متى البلاك فرايدي، حان الوقت لنُشير للمعنى الحقيقي الكامن وراء عروض الجمعة البيضاء. فما هي تلك العروض؟ وهل تقتصر عروض الجمعة البيضاء على فئة معينة من المنتجات؟ ولأي مستوى تصل نسبة الخصم في هذا الحدث السنوي؟

بصورة عامة فإن عروض الجمعة البيضاء هي عبارة عن مجموعة من الخصومات التي تُقدم في فترة زمنية من العام. وهذه الفترة عادةً ما تكون عالمية، أي أنها على مستوى العالم تشتركُ فيها كافة المتاجر العربية والعالمية.

فالمتاجر العربية تُطلق على هذا الحدث بالجمعة البيضاء؛ نظراً لمكانة يوم الجمعة لدى الشعوب الإسلامية. بينما تُطلق المتاجر الغربية عليه بالجمعة السوداء؛ نسبةً للاعتقاد السائد بأن تلك المتاجر تبيع منتجاتها بخصومات تصل لـ 90% فهي تُشكل خسارة لبعضها!

اقوى خصومات البلاك فرايدي 2023

تخفيضات بلاك فرايدي للنساء

كونك في موقع الموفر فأنت في ميدان التوفير الذي لا حدّ أقصى له، فمن خلال العروض والخصومات التي نقدمها لك بمناسبة البلاك فرايدي. فإن ذلك ينعكس بصورة إيجابية على عملية التسوق والشراء من مختلف المتاجر الإلكترونية.

وعلى سبيل المثال، فإن كود خصم سيفي الخاص بنا، يعتبر واحد من صور عروض الجمعة البيضاء. التي تنطلق مع الدخول في شهر تشرين الثاني من هذا العام.

بالتالي بعد أن عرفتَ متى البلاك فرايدي تحديداً، فإنّ السلوك الطبيعي الذي ستسيرُ فيه بالوقت الحالي هو البحث عن المواقع المضمونة التي تمنحك خصومات فعالة للجمعة البيضاء.

ولكن لا حاجة للبحث مع الموفر! حيث نضع بين يديك كل ما هو جديد في حدث الخصومات الأضخم على مستوى العام الحالي “الجمعة السوداء”. تابع معنا السطور التالية لتتعرف على المزيد من المعلومات حول عروض البلاك فرايدي من سيفي.

عروض البلاك فرايدي من متجر سيفي

يعتبر متجر سيفي من المتاجر المميزة السبّاقة في تقديم عروض البلاك فرايدي للأشخاص داخل الدول العربية. حيث يمكنك الآن نسخ كود خصم سيفي المرفق بالأعلى لتحصل على نسبة خصم تصل لـ 80% على كافة فئات المتجر.

هذا بالإضافة إلى أن سيفي لا يقدم عروض البلاك فرايدي فقط بصورة استباقية عن المتاجر الأخرى فحسب، بل تستمر العروض حتى نهاية العام الحالي.

وعليه فإنك أمام فرصة ذهبية خصبة جداً من خلالها تصل لأقصى درجات توفير الأموال. وتغتنم عروض البلاك فرايدي الحالية بأفضل شكل.

وبالدخول أكثر حول متى البلاك فرايدي وتحديدا توقيت عرض الخصومات من سيفي، فإن السطور القادمة تُشير لبعضٍ من صور الخصومات الحالية المقدمة من المتجر.

تخفيضات بلاك فرايدي للنساء

متى البلاك فرايدي

النساء بطبيعتهنّ كائنات عاشقة للموضة والجمال بأقصى درجاتها، وهذا يدفع الكثير من هذه الكائنات اللطيفة للبحث عن متى البلاك فرايدي؛ لأجل تحديد موعد انطلاق ذلك الحدث الضخم من حيث التوفير والخصومات.

والذي من خلاله يتمكنّ من شراء أجمل الملابس ذات التصاميم الفاخرة المواكبة لموضة العصر الجديد، هذا بالإضافة للتسوق من مختلف الفئات الأخرى كالاكسسوارات والمكياج والأحذية وغيرها الكثير.

ولذلك يقدم لكم سيفي بمناسبة حلول الجمعة البيضاء فرصة مميزة للغاية لشراء الملابس النسائية بخصم متزايد يصلُ إلى 90%! وليس ذلك فحسب، حيث يقدم سيفي عروض أخرى على الفئات الأخرى من المتجر مثل قسم المكياج والاكسسوارات.

عروض البلاك فرايدي على الملابس النسائية

سيفي كالبستان المزدهر بالورود المشرقة في فصل الربيع! حيث ما إن باشرت بعض النساء بطرح سؤال متى البلاك فرايدي، قام بتقديم عروض حصرية على قسم الملابس النسائية. المميز في هذا القسم أنه يواكب كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال.

بالتالي إن أردتِ الوصول لدرجة عُليا من الجمال والجاذبية، دون دفع الكثير من الأموال، فلا حلّ أمامكِ سوى الإستعانة بكود خصم سيفي الخاص بنا. فمن خلال هذا الكود تصلين للمستوى المطلوب من التوفير كما تصلين للمستوى المطلوب من الجاذبية والأناقة.

خصوصا وأن الملابس التي يتمُّ طرحها في سيفي، لا تقتصر على المواضات الكلاسيكية فحسب؛ بل هناك تصاميم جريئة ترتقي بك نحو أفق الإستثنائية والفخامة.

لذلك يمكنكِ الاستعانة بكوبون الخصم الحالي الذي نقدمهُ لك لكي تتمكنِ من شراء افخم الملابس النسائية من سيفي بأرخص الأسعار.

تخفيضات بلاك فرايدي للرجال

متى الجمعة السوداء

لا تقتصر عمليات البحث عن متى البلاك فرايدي على الكائن اللطيف فقط، بل هناك الكثير من الرجال الذين ينتظرون تخفيضات بلاك فرايدي للرجال؛ لأجل التسوق من متجر سيفي بتكاليف رخيصة.

الجدير بالذكر عزيزي الرجل أن سيفي لا يقدم لكم عروض وخصومات فعالة تصل لـ 90% على حساب جودة المنتج! فالجودة هي المعيار الذي من خلالهِ نحدد مدى كفاءة المتجر في الدخول ضمن فئة المتاجر العالمية.

هذا بالإضافة الى أن الموفر لا يرشح لكم ما يرشحه من متاجر بشكل عبثي! فنحن نقوم بدراسة شاملة للمتجر لكي نصل لتصور صحيح من خلاله نهديكم أقوى خصومات الجمعة البيضاء للرجال.

عروض البلاك فرايدي على الملابس الرجالية

الوصول لمستوى مميز من الخصومات والعروض، فهذا صورة من صور التميز والانفراد التي وصل لها متجر سيفي. فهو يطرحُ لكم بالوقت الراهن افضل خصومات البلاك فرايدي على الملابس الرجالية الشتوية والخريفية.

فلو كنت ترغب بالإرتقاء نحو موضة 2023، فإن الحلَ يبدأ من نسخ رمز الكوبون الخاص بموقع الموفر، لكي يتسنّى لك الوصول لنسبة مميزة من الخصومات والتوفير المالي.

خصوصا وأن تساؤلك حول متى البلاك فرايدي قد يدفعك للعدول عن قرارك بشأن التسوق بالوقت الذي تقرأ فيه المقال، ولكن لا ننصحك بالقيام بذلك!

لأن كود خصم الموفر لمتجر سيفي قد يمنحك نسبة خصم افضل من تلك التي تُمنح لك في فترة الجمعة البيضاء! وهذا شكل من أشكال التفوق التي تفوّق بها الموفر في ساحة التوفير عن المواقع الأخرى.

بالتالي بإمكانكم الحصول على المزيد من الخصومات والعروض القوية والفعالة لمختلف المتاجر العربية من خلال ما نقدمهُ لكم من كوبونات خصم وعروض دورية.

قدمنا لكم في هذا المقال إجابة واضحة حول سؤال الكثير منكم: متى البلاك فرايدي، وأشرنا لصورة يسيرة من خصومات الجمعة البيضاء للرجال والنساء.

أفضل العروض والخصومات بمناسبة الجمعة البيضاء


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول